recent
أخبار ساخنة

أجمل عبارات وتغريدات عن يوم التاسيس السعودي (Saudi Founding Day)

محرر
الصفحة الرئيسية

تحيي المملكة العربية السعودية، وملايين السعوديين ذكرى تأسيس المملكة، في 22 فبراير من كل عام، وهي ذكرة خالدة ومجيدة، عندما قام الإمام المؤسس محمد بن سعود، بـ تأسيس الدولة السعودية  الأولى عام 1727هـ، ويبحث الكثير من السعوديين عن أجمل ما قيل عن يوم التأسيس، وأجمل عبارات عن يوم التأسيس، وأجمل تغريدات عن يوم التأسيس قصيرة، للتعبير عن حبهم وأعتزازهم بالوطن.


إقرأ أيضًا:-

أجمل ما قيل عن يوم التأسيس السعودي (عبارات عن يوم التأسيس) foundingday

عبارات قصيرة عن يوم التأسيس (Saudi Founding Day)

أجمل 100 عبارة عن يوم التأسيس السعودي (Saudi Founding Day)

رسومات عن يوم التأسيس السعودي و أجمل 100رسمة عن  يوم التاسيس السعودي 

 
أجمل عبارات وتغريدات عن يوم التاسيس السعودي (Saudi Founding Day)

وأطلق موقع يوم التأسيس وصفحة يوم التأسيس السعودي على تويتر، دليل يوم التأسيس وشعار وهوية يوم التأسيس ودليل أزياء يوم التأسيس، ودعت السعوديين لمشاركة الوسم الخاص بالإحتفال باليوم وهو " يوم بدينا – ويوم التأسيس"، والتعبير عن فخرهم وأعتزازهم بالوطن والولاء للقيادة، والتغني بحب الوطني، بأجمل عبارات تجود بها أنفسهم المحبة للوطن، وتمجد المؤسسين ودورهم وتضحياتهم في بناء الدولة، والتي يسير على نهضها الملك سلمان وولي عهده، لنهضة الدولة وريادتها.

 


ويحتفل الشعب السعودي للعام الثاني بـ يوم التأسيس السعودي، وهو ذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى، بعدما أصدر الملك سلمان العام الماضي، مرسوم بأعتبار ذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى، يومًا وطنيا تحتفل به كل مؤسسات الدولة والشعب السعودي، وتنظم فيه إحتفالات تليق بالحدث المجيد وتضحيات المؤسسين، ووضع لبنات الدولة السعودية الأولى، وتستعد المملكة وتتزين للاحتفال بيوم التأسيس ويخرج الشعب السعودي للشوارع والميادين للاحتفال باليوم، وخاصة إطلاق الألعاب النارية، والعروض الجوية، والحفلات الغنائية التي تستمر على مدار 3 أيام.

 

 

وقد أسهب الشعراء والكتاب في التعبير عن حب الوطن بألآلآف العبارات التي تعكس حب الوطن وتمجيده، والتغني بنهضته وتفرده بين الأمم، و ومع قرب إحتفال الشعب السعودي بهذا اليوم الذي اقره الملك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمرسوم ملكي العام الماضي (1443- 2022)، كعيد ويوم وطني للمملكة يتم الإحتفال به لأول مرة، تمجيدًا لدور الإمام المؤسس محمد بن سعود، يبحث الكثير من السعوديين عن عبارات عن اليوم الوطني السعودي.

 

 

وضجت منصة التغريدات الصغيرة تويتر بألآلآف التغريدات والعبارات التي تتغني بيوم التأسيس وحب الوطن مع دعوة صفحة يوم التأسيس على تويتر السعوديين لاستخدام الهاشتاقات الرسمية للتعبير فيها عن الفخر والاعتزاز بالوطن، وشملت الهشتاقات الرسمية (ثلاثة قرون –من بدينا- يوم التأسيس –يوم بدينا –SaudiFoundingDay).


 

عبارات عن يوم التأسيس تويتر

 

ونقدم في التقرير أجمل تغريدات وعبارات عن يوم التأسيس السعودي، وكلام عن يوم التاسيس ، يمكن للسعوديين مشاركتها والتعبير عن فخرهم باليوم، وتبادل التهاني بين الأهل والأصدقاء، وتجديد العهد والولاء للقيادة.

 

• بلدي ووطني العزيز في عيدك ويومك الوطني، ما أغلاك وأحلاك وأطيب ماؤك وثراك، اللهم احفظ هذا البلد آمناً مطمئنّاً، اللهم احفظ المملكة من كلّ سوء يا ربّ العالمين.

•أتى يوم التأسيس، وظهر معه العزّ والإباء، أفتخر لكوني سعوديّاً أنتمي لهذا الوطن المعطاء وأعيش على أرضه، بعملي وعمل أشقائي من الشّعب وطموحاتنا وهمّتنا العالية، سنرتقي بوطننا الحبيب إلى قمم المجد.

 

• وطني ومملكتي الحبيبة في يوم التأسيس، فخري بأن عروبتي من قلب معدنك الأصيل، وعلى ترابك عترتي عاشت مآثرك التي للمجد قد صارت دليل، دمها بسيرتها يسيل، هذا وفيك عقيدتي نزلت على الهادي الدليل، وإلى مقامك أمتي بقلوبها دوماً تميل.

 

• بنينا هذا البلد بعزم حتى أصبحنا أعلى قمة،  بارك الله فيك يا وطني الغالي، كل عام نحن دروع حماية تحمي المملكة وتحافظ عليها ، وفي كل عام أنتم خير له بلدي. 

 







• في خضم العواصف والأعاصير. لم أجد ملاذًا ولا ملاذًا ولا دفءًا ولا استقرارًا إلا بين يديك يا بلادي.. في يوم عيدك.. أعدك يا بلدي بأنك ستبقى الأسمى والأعلى بين جميع القمم ، وأننا سنبقى معك إلى الأبد وبإصرار. 

 

• بمناسبة يوم التأسيس، دمت يا وطني الدّرع المتين والحصن الحصين للأمّة العربيّة والإسلاميّة، ما أجمل الوطن وما أغلاه، وما أجمل العيش في أحضانه وفوق ترابه، اللهم بارك لنا في وطننا العزيز المملكة العربية السعودية، وطن العزّة والشّموخ والكرامة، اللهم احفظه من كلّ سوء.

 

كلام عن يوم التأسيس السعودي

 

• في  يوم التأسيس أدعو الله للوطن وللملك وللشّعب، كلّ عامٍ وأنتم بألف خير، أعزّكم الله فوق عزّكم، عشتم وعاش الوطن، ودام عزكم وعشنا في نهضتكم وريادتكم، حفظ الله ملكنا وولي عهده كل عام ومملكتنا بخير وشعبنا ينعم بالرخاء والنهضة ويتفاخر بالريادة.

 

• بلادي منار الهدى، يوم التأسيس دين واعتدال، قيادة ووطن، ثوابت تميزنا، وبالأرواح نفديها، أدام الله العلم السعودي شامخًا عظيم، فحبُّ الوطن لا تفيه الكلمات حقَّه، ولا تستطيع العبارات وصفهُ، إنَّه العطاء اللامحدود، إنَّه رأس مال أبنائه وأعلى ما يملكون.

 

• في يوم الـتأسيس، ليس في العالم أجمع أرض مثل أرضي كل ما فيها حنين، سوف أعانق ترابكِ، وسوف أهيم بها عشقًا وغرامًا... يا وطني اعذرني اذا خانتني الحروف، فأنا عاشق يغني للوطن.

 

•في يوم التأسيس نبعث برسالة حب ووفاء وولاء يتجدد للوطن وللقيادة ولكل المخلصين اللذين ضحوا بكل غالي ونفيس لننعم نحن بهذا الوطن وينعم شعبنا بالرخاء والنهضة والريادة رافعًا الرأس مفتخرًا بوطنه الرائد بين الأمم.. أذكرك يا وطني أننا على العهد باقون وماضون.

 





 

•بحثت مراراً عن تهنئة بيوم التأسيس فلم أجد قولاً افضل من دام عزك يا وطني.. يأتي عام ويمضي عام، وبعد 3 قرون  يزداد حب الوطن الشامخ العزة والمحلق في السماء. كل عام يا وطني وأنت شامخ العزة، وافر العطاء، حاضناً لنا في أمان.

 

في يوم التأسيس سنستذكر تحضيات وأمجاد القادة والمؤسسين، وقوة وصلابة حكامنا وقادتنا، والى اي مدى وصلت قيادتنا الحكيمة التي كانت ومازالت تسعى لتكون المملكة العربية السعودية الاولى دائما، والرائدة بين الأمم، ولتكن فخرًا لكل سعودي يعيش على ترابها.

 

• يتحدث يوم التأسيس فخرا عن العمق التاريخي الذي مرت به دولة السعودية باختلاف مراحله ، اعتمادا على وحدة اراضي الدولة ومرتكزا على شعبها وابنائها رغم الاطماع والعدوان.

 

•يوم التأسيس السعودي في القلوب ، يوم عزة وشرف.. شكرا ملكنا الباسل خادم الحرمين الشريفين الذي اعطانا شرف الاحتفال بيوم تأسيس دولتنا الاولى.

 

•ذكرى تأسيس الدولة السعودية منحنى تاريخي وترسيخ لقيم وطنية صامدة.. يوم تذكير لنا بأن المملكة لها تاريخ عريق يمتد لاكثر من ثلاثة قرون..تشهد لنا السنين الخوالي انه لن يقدر على استعمارنا اي دخيل.

 

• يذكرنا يوم التأسيس بقيادتنا الحكيمة التي كانت ومازالت على مر العصور، صلبة في سبيل وحدة الدولة، وضحت من أجل ما نحن عليه الآن، فعندما نتذكر يوم تأسيس الدولة لسعودية لابد م تذكر الدرعية عاصمة السعودية  التي انطلقت منها الوحدة والأمن.

 

 

• تغريدات عن يوم التاسيس السعودي :

• يوم التاسيس .. يوم ماضٍ عريق وحاضر تليد، نفخر فيه بعقيدتنا وبهويتنا ومنجزاتنا وقوتنا. تمتلئ أنفسنا عزةً وفخرًا مع كل كلمة من نشيدنا الوطني، لنقف جميعًا بصوت واحد لأجل الوطن.

 

•  دُمت عزيزاً يا وطن ، وسلمت من كل المحن ، وبقيت رمزاً للشموخ على مر الزمن. حب الوطن ليس في كلمات تقال، أو عبارات تكتب، وإنما في عطاء لا محدود وخدمة لأبنائه، ودعاء دائم لولاة أمره.. أدام الله لبلادنا أمنها وأمانها واستقرارها .. وسيظل دوماً طموحنا عنان السماء.

 

• دمت عزيزًا يا وطني، دمت عاليًا شاهقًا تعانق السماء، دمت بكلِّ هذا الكبرياء، وطني، يا من عشقت هواءك وتغزَّلتُ بسمائك وراقصتُ نجومك وداعبت ترابك وتمايلت دلالًا في جنان أحضانك الوارفة.

 

• يوم التأسيس، فليرفعْ كلُّ مواطن رأسه شموخًا وعزَّة وكرامة، نسأل الله أن يحمي هذه الأرض وأن يبارك فيها أبد الدهر.. حقُّ لكل من وطئ هذه الأرض، أن يرفع رأسه عزَّة وكرامة فاليوم هو يوم الشموخ والسمو والعلو والرِّفعة.

 • في يوم التأسيس،شكرًا أيتها البلاد العظيمة، شكرًا على العطاء والبذل والسخاء، شكرًا بكلِّ لغات العطر، والشكر لا يفيك حقَّك أبدًا.. في كلِّ عام يزداد حب هذا الوطن في صدري ويخفق قلبي بالانتماء والعزَّة، كلُّ عام وأنت تزداد علوًّا أيها الوطن العظيم.

 






عبارات عن يوم التأسيس السعودي (Saudi Founding Day)

 

 

• أجدد العهد بالعمل والولاء للوطن والقيادة  في ذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى، وأفخر  بوطني وملكه وولي عهده الذي بفضله ننعم في الرخاء والنهضة والتقدم.. عاشت المملكة فخر لنا وللإسلام.

 

• كل من عاش على أرض المملكة وشرب من مائها وأستظل بمسائها الزقاء الجميلة، كلم عام وأنتم بخير تنعمون بالرخاء وتتذكرون أمجاد المؤسسين في يوم التأسيس.

 

• نسأل الله أن يديم على المملكة وملكها وولي عهدها فرحتها وأمنها، وأن يعيد ذكرى يوم التأسيس كل عام بخير وأمن وتقدم ونهضة وريادة  وسلام، ، كل عام وأنتم بألف خير أهديها لكم من القلب.

 

•كل عام وكل  الشعب السعودي، وكل مواطن ومواطنة سعودية بألف خير وسلام وأمن وأمان، كل عام وكل ذرة تراب في دولتنا الحبيبة بخير وسلامة، هذا يوم تأسيس وطننا الغالي الذي نفديه بالأرواح، ونستذكر فيه أمجاد المؤسسين والقادة الذين ضحوا وجادوا بأرواحهم من أجل رفعة هذا الوطن وشموخه.. كل عام وممكلتنا وملكنا وولي عهد وشعبنا بخير.

 

• في يوم التأسيس الذي نفخر فيه بتأسيس دولتنا ومملكتنا الشامخة الأبية ، نسأل الله  العلي القدير أن يمد في عمر ملكنا وولي عهد وأن يجعل هذه البلاد آمانًا وأمان و سلام ورخاء  لشعبنا الحبيب وللزائرين وللمقيمين، وكل من وطأت قدماه هذا الوطن الحبيب.

 

• يوم فخر وأعتزاز واعتراف بتضحيات المؤسسين، عقب مرور 3 قرون ،  أنه يوم التأسيس يوم أن وضع الإمام محمد بن سعود لبنة الأولى السعودية الأولى، نبارك للأهل والأصدقاء والأحباب حلول هذه  المناسبة التي تشعرنا بعظمىة وطننا وريادة وتارثنا وتنوع ثقافتنا كل عام ووطنا الحبيب بخير.

 

 في مثل هذا اليوم منذ 3 قرون كان أجدادنا الأبطال المؤسسين يحتفلون بتأسيس الدولة السعودية الأولى، وها نحن الآن تحت قيادة ملكنا وولي عهده  نتحمل المسئؤلية  للحفاظ على المنجزات ورياده المملكة تحت قيادة الملكي وولي عهد، ونجدد الولاء والعهد في مثل هذه المناسبة العظيمة في تاريخ وطننا الغالي.. كل عام وممكلتنا وملكنا وولي عهد وشعبنا بخير.

 







عبارات عن يوم التأسيس قصيره:-

 

أهدي مملكتي الحبيبة وبلادي الغالية ووطني الضارب بجذورة في قدم التاريخ، أجمل التهاني في هذا اليوم المجيد وهو ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية، كل عام والسعودية ملكًا وأرضًا وشعبًا بألف خير ونعمة و فضل.

 

• إلى الشعب السعودي العريق الأصيل إلى كل فرد من أبنائه، أهدي لكم باقة ورد وحب وأجمل التهاني والتبريكات في يوم التأسيس، يوم أن وضع المؤسسين اللبنة الأولى للدولة، وصنعوا المجد، كل عام والمملكة  بألف خير.

 

• في مثل هذا اليوم من 3 قرون بدأ هذا البلد العظيم وضع اللبنات الأولى لتأسيس المملكة،  بتحضيات القادة والمؤسسين، لنصل بعد  هذا الزمن لتلك الدولة الرائدة وسط الأمم تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهد، ونخطو بخطوات سريعة نحو الإزدهار والتقدم والريادة.

 

 

• أبعث بالتحية والتقدير لملكنا وولي عهده، ومملكتنا جنة الله في الأرض وقلعة الإسلام، وقبلة المسلمين، تحية لهذا الوطن الطيب وهذه الأرض المباركة، أهديها لكم يا أرض السعودية في ذكرى تأسيسكم، هذا اليوم الذي يفتخر به كل سعودي يحب أرضه.

 

• كم هو شعور جميل أن يقف المواطن السعودي وهو منتشى رفعًا هامته عاليًا مفتخرًا بهذا الوطن الشامخ العظيم، متفائلًا بمستقبل باهر تحت قيادة ملكنا وولي عهد، حفظ الله وطننا الغالي وحفظ أرضه وشعبه من كل شر.. كل عام ومملكة الخير بكل خير وسلام وأمان وطمأنينة.

 

• والله أن القلب لينتشي فرحًا بـ يوم تأسيس مملكتنا .. يوم أن ضحى أجدادنا وقادوا مسيرة النصر والبناء، لوضع اللبنات الأولى لتلك الدولة، جادوا بكل ما يملكوه من غالي ونفيس لوحدة تلك الدولة وبناء مجدها وتاريخها.. اليوم  ملكنا وولي عهده خير خلف لخير سلف  ساروا على نهج المؤسسين وأضحت ممكلتنا قلعة الخير والريادة والسلام وستبقى بإذن الله.

 

• أهنيء ملكنا الغالي الحبيب الملك سلمان وولي عهده حامل راية الريادة ومستقبل هذه الدولة، بمناسبة يوم التأسيس السعودي، أنه لفخر أن نكون مواطنين في تلك البلدة المباركة الرائدة.. دمتم فخرا لنا ودامت مسيرتكم ونجاحاتكم وإنجازاتكم، نجدد الولاء في تلك المناسبة العظيمة المجيدة من تاريخ وطننا الغالي.. كل عام ومملكتنا بكل خير .. كل عام وكل الشعب السعودي في سلام وأمان وطمنانية وخير وفرحة ونهضة وريادة.

 

 

• في صباح أروع المناسبات الوطنية في تاريخ مملكتنا على الإطلاق وهو يوم التأسيس، أقول لكل مواطن سعودي أكل وشرب ومشي على تراب هذا الوطن، كل عام وأنتم تعتزون بوطنكم الغالي الأبي الرائد المزدهر تحت قيادة ملكنا الحبيب وولي عهده حامل لواء المستقبل ونهضته ممكلتنا، كل عام وأنتم بخير.

 

• تحل اليوم ذكرى عطرة وصفحة مجيدة من صفحات التاريخ التي سطرت بتضحيات القادة والمؤسسين، لبناء الدولة وحمل مشغل ريادتها وتطورها ونهضتها، ففي ذكرى التأسيس السعودي، علينا جميعًا أن نعيد للنفس الهمة العالية والروح المعنوية القوية التي تذكره بأصل بلادنا، وأمجادها ويوم عظيم في تاريخها.

 

• أبعث بأحر التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ، وولي العهد الأميرمحمد، بمناسبة يوم التأسيس، تحية لهذا البلد الطيب وهذه الأرض المباركة أهديها لك يا أرضي السعودية في ذكرى تأسيسك هذا اليوم الذي يفخر به كل سعودي محب لأرضه.

 

 

 

 

أجمل ما قيل عن يوم التأسيس السعودي  

 

• في يوم من الأيام المجيدة في تاريخ المملكة، وهو يوم تأسيس الدولة السعودية، أعبر عن فخري لإنتمائي لتلك البقعة الطيبة، وأجدد عهدي بالعمل وولائي للوطن، وللقيادة الحكيمة التي تقود مسيرة الدولة نحو الإزدرها والتقدم والرقي.

 

• في يوم تأسيس دولتنا العظمى، أفتخر وأرفع رأسي عاليًا كوني مواطن سعودي الجنسية، أعيش على تراب هذا الوطن، وأقتات من خيراته، تحت قيادة حكيمة.. دمت سالمًا ومشرقًا يا وطني ومزدهر وماضي نحو الريادة وسط الأمم.

 

• كل كلمات العشق لن تفي يا وطني.. في يوم التأسيس ووضع اللبنات الأولى لبناء تلك الدولة العظمى، أقولها بكل فخر واعتزاز ليس في العالم أجمع أرض مثل أرضي، ووطن مثل وطني، سأعانق ترابكِ، وسأهيم بها عشقاً وغراماً، إعتزازًا وفخرًا وولاءُ للقيادة والوطن مجددُا العهد.. دمت عزيزاً يا وطني، دمت عالياً شاهقاً تعانق السماء، دمت بكلِّ هذا الكبرياء.

 

• في ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودي، نسترجع أمجاد الماضي، وتضحيات القادة والمؤسسين، لنستضيء بها الطريق ونمضي على المسيرة الرائدة تحت القيادة الحكمية، لملكنا الغالي وولي عهده حامل مشعل الريادة والتفرد للوطن الغالي وسط الأمم، يا بلاد الخير يا أرضنا الحبيبة كل عام وأنتم بألف خير.

 

• أرفعوا رؤسكم عالياً تغنوا بحب وطنكم الغالي الأصيل، في يوم التأسيس وفي المناسبة المجيدة في تاريخ مملكتنا، من حق كل مواطن سعودي، أن يفخر.. حماك الله يا السعودية يا أرض الحب والعطاء، هذه الذكرى العظيمة تستحضر جليًا ما قدمه أبطال الوطن الذين طوروا هذه الدولة من التأسيس وحتى اليوم على النهج  تحت القيادة الحكيمة.

 








• إلى وطني المتفرد بين الأمم الضارب في جذور التاريخ، أنت العشق والحب والغرام والفداء والتضحية، أنت كل ما نملك إنَّه البذل بكلِّ ما تعنيه هذه الكلمة من معنى، كل عام وأنت شامخ الهمم نمضي على طريق الإسلاح بخطى واضحة تشعرنا بعظم ما قدمه المؤسسين، ليكون هذا الوطن متفردًا ورائدًا كل عام والوطن وكل سعودي بخير.

 كلام عن تأسيس المملكة العربية السعودية

 

  بحثت في كل معاجم العرب فلم أجد عبارات تفي بمكنون حبي لهذا الوطن، حب الوطن ليس في كلمات تُقال، أو عبارات تُسكب، أو رقصات تُنشد، وإنما في العطاء الذي لا ينتهي، وخدمة لأبنائه، ودعاء دائم لولاة أمره، في يوم التأسيس نجدد العهد والولاء للقيادة.. للمضي قدمًا نحوا مستقبل مشترق لمملكة الخير.

 

• سئلت كيف نعمر الوطن، ونحن  نستلهم ذكرى عطرة وهي يوم التأسيس .. قلت الوطن يُعمَّر بالإيمان بالله، يُعمَّر بالتضحية والإباء والعطاء والبذل، يُعمَّر ببذل كلِّ نفيس غالٍ، وأن عبرت بالكلمات فوطني، يا مَن عشقت هواءك، وتغزَّلتُ بسمائك، وراقصتُ نجومك، وداعبت ترابك، وتمايلت دلالاً في جنان أحضانك الوارفة، حفظك الله ورعاك ومن عليك بالأمن والأمان والسلام تحت راية التوحيد " لا إله إلا الله محمد رسول الله"، وتحت القيادة الحيكمة لخادم الحرمين وولي عهده.

 

 

• في يوم التاسيس يوم المجد والعزة والكرامة ، حق لكل من وطئ هذه الأرض، أن يرفع رأسه عزَّة وكرامة، فاليوم هو يوم الشموخ والسمو والعلو والرِّفعة، يوم أن وضعت اللبنات الأولى للدولة، على يد الإمام المؤسس محمد بن سعودة، منذ 3 قرون، كل عام والشعب السعودي والوطن بخير كل عام وقيادتنا ماضية على درب المؤسسين لنهضة الدولة.

 

• في 22 فبراير من  كلِّ عام، يأتي يوم التأسيس، فيغمر قلوبنا الفخر والإعزاز، فيزداد حب هذا الوطن في صدري، ويخفق قلبي بالانتماء والعزَّة، كلُّ عام وأنت تزداد علواً أيها الوطن العظيم، شكراً أيتها البلاد العظيمة، شكراً على العطاء والبذل والسخاء، شكراً بكلِّ لغات العطر، والشكر لا يفيك حقَّك أبداً.

 

 •أجمل رسومات عن يوم التأسيس السعودي سهلة مفرغة للتلوين (
Saudi founding day)  

خطة وبرنامج الإحتفاء بـ يوم التأسيس" في المدارس والإدارات التعليمية بالمملكة  

• زي يوم التأسيس و50 تصميم زي يوم التأسيس للاطفال (ملابس يوم التأسيس السعودي للاطفال)

أفكار مدرسية للاحتفال بيوم التأسيس السعودي (Saudi Founding Day)  

أجمل 10 أغاني عن يوم التأسيس السعودي 2023| اغاني يوم التاسيس السعودي مكتوبة  

فعاليات يوم التأسيس المجانية (لا تتطلب تذاكر).. أعرف وقت ومكان فعاليات يوم التأسيس

• دليل كامل فعاليات يوم التأسيس في الرياض وكل مناطق المملكة (تتطلب تذاكر)

رسومات عن يوم التأسيس السعودي و أجمل 100رسمة عن  يوم التاسيس السعودي 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent