recent
أخبار ساخنة

عبارات عن يوم التأسيس السعودي (Saudi Founding Day)

محرر
الصفحة الرئيسية

  تحتفل المملكة العربية السعودية في 22 فبراير من كل عام بـ يوم التأسيس السعودي، " Saudi Founding Day "تمجيدًا وإحياءً لذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الإمام المؤسس محمد بن سعود، ويتنغى الملايين من السعوديين بأجمل عبارات عن يوم التأسيس، وأجمل كلام عن يوم التأسيس، وتغريدات عن يوم التأسيس، للتعبير عن فخرهم وحبهم للوطن والولاء للقيادة، والإعتراض بتضحيات المؤسسين وجهودهم في بناء ونهضة وريادة المملكة.

إقرأ أيضًا:-

أفكار مدرسية للاحتفال بيوم التأسيس السعودي (Saudi Founding Day) 

 •أجمل رسومات عن يوم التأسيس السعودي سهلة مفرغة للتلوين (Saudi founding day)  

خطة وبرنامج الإحتفاء بـ يوم التأسيس" في المدارس والإدارات التعليمية بالمملكة  

• زي يوم التأسيس و50 تصميم زي يوم التأسيس للاطفال (ملابس يوم التأسيس السعودي للاطفال)

 

عبارات عن يوم التأسيس السعودي (Saudi Founding Day)

وقد أسهب الشعراء والكتاب في التعبير عن حب الوطن بألآلآف العبارات التي تعكس حب الوطن وتمجيده، والتغني بنهضته وتفرده بين الأمم، و ومع قرب إحتفال الشعب السعودي بهذا اليوم الذي اقره الملك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمرسوم ملكي العام الماضي (1443- 2022)، كعيد ويوم وطني للمملكة يتم الإحتفال به لأول مرة، تمجيدًا لدور الإمام المؤسس محمد بن سعود، يبحث الكثير من السعوديين عن عبارات عن اليوم الوطني السعودي.

 

وأعلن موقع يوم التأسيس، وصفحته على تويتر، إطلاق وسم (يوم بدينا)، و(يوم التأسيس)، ودعت السعوديين لمشاركة الوسم والتعبير عن حبهم للوطن  تحت هذا الوسم، ومشاركة التنوع الثقافي للمملكة، والتعبير تعن إعتزازهم للقيادة والوطن وتضحيات المؤسسين، كما أطلعت هوية يوم التأسيس وشعار يوم التأسيس، ودليل أزياء وملابس يوم التأسيس الذي أعدته وزارة الثقافة السعودية، ودعت  السعوديين، للتعبير عن حبهم والاحتفال بأزياء يوم التأسيس وإحياء التراث الثقافي المتنوع للمملكة، ومشاركة أطفال بأزياء تراثية لتنمية إدراكهم وحبهم للوطن والقيادة، والفخر بوطنهم الذي يحتفل بمرور 3 قرون على تأسيسة.

 








وضجت منصة التغريدات الصغيرة تويتر بألآلآف التغريدات والعبارات التي تتغني بيوم التأسيس وحب الوطن مع دعوة صفحة يوم التأسيس على تويتر السعوديين لاستخدام الهاشتاقات الرسمية للتعبير فيها عن الفخر والاعتزاز بالوطن، وشملت الهشتاقات الرسمية (ثلاثة قرون –من بدينا- يوم التأسيس –يوم بدينا –SaudiFoundingDay).

 

 

•عبارات عن يوم التأسيس قصيرة

ونحن نبارك ونهنيئ الشعب السعودي بعيدهم وذكرى تأسيس الدولة السعودية، ومجد وتضحيات المؤسسين، سنقدم عبر هذا التقرير أجمل عبارات عن يوم التأسيس السعودي، وأجمل تغريدات عن يوم التأسيس السعودي، وأجمل صور يوم التأسيس، لكي يتثنى للسعوديين تبادل التهنئة بين الأهل والأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي سناب شات وتويتر وتليجرام للتهنئة بيوم التأسيس والتعبير عن حب الوطن وتجديد الولاء للقيادة ودورهم في رفعة وتطور ونهضة المملكة وأمنها.

 

•عبارات يوم التأسيس السعودي:-

 

• أجدد العهد بالعمل والولاء للوطن والقيادة  في ذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى، وأفخر  بوطني وملكه وولي عهده الذي بفضله ننعم في الرخاء والنهضة والتقدم.. عاشت المملكة فخر لنا وللإسلام.

 

• كل من عاش على أرض المملكة وشرب من مائها وأستظل بمسائها الزقاء الجميلة، كلم عام وأنتم بخير تنعمون بالرخاء وتتذكرون أمجاد المؤسسين في يوم التأسيس.

 






• نسأل الله أن يديم على المملكة وملكها وولي عهدها فرحتها وأمنها، وأن يعيد ذكرى يوم التأسيس كل عام بخير وأمن وتقدم ونهضة وريادة  وسلام، ، كل عام وأنتم بألف خير أهديها لكم من القلب.

 

•كل عام وكل  الشعب السعودي، وكل مواطن ومواطنة سعودية بألف خير وسلام وأمن وأمان، كل عام وكل ذرة تراب في دولتنا الحبيبة بخير وسلامة، هذا يوم تأسيس وطننا الغالي الذي نفديه بالأرواح، ونستذكر فيه أمجاد المؤسسين والقادة الذين ضحوا وجادوا بأرواحهم من أجل رفعة هذا الوطن وشموخه.. كل عام وممكلتنا وملكنا وولي عهد وشعبنا بخير.

 

• في يوم التأسيس الذي نفخر فيه بتأسيس دولتنا ومملكتنا الشامخة الأبية ، نسأل الله  العلي القدير أن يمد في عمر ملكنا وولي عهد وأن يجعل هذه البلاد آمانًا وأمان و سلام ورخاء  لشعبنا الحبيب وللزائرين وللمقيمين، وكل من وطأت قدماه هذا الوطن الحبيب.

 

• يوم فخر وأعتزاز واعتراف بتضحيات المؤسسين، عقب مرور 3 قرون ،  أنه يوم التأسيس يوم أن وضع الإمام محمد بن سعود لبنة الأولى السعودية الأولى، نبارك للأهل والأصدقاء والأحباب حلول هذه  المناسبة التي تشعرنا بعظمىة وطننا وريادة وتارثنا وتنوع ثقافتنا كل عام ووطنا الحبيب بخير.

 

 في مثل هذا اليوم منذ 3 قرون كان أجدادنا الأبطال المؤسسين يحتفلون بتأسيس الدولة السعودية الأولى، وها نحن الآن تحت قيادة ملكنا وولي عهده  نتحمل المسئؤلية  للحفاظ على المنجزات ورياده المملكة تحت قيادة الملكي وولي عهد، ونجدد الولاء والعهد في مثل هذه المناسبة العظيمة في تاريخ وطننا الغالي.. كل عام وممكلتنا وملكنا وولي عهد وشعبنا بخير.

 





 

أجمل 10 أغاني عن يوم التأسيس السعودي 2023| اغاني يوم التاسيس السعودي مكتوبة  

فعاليات يوم التأسيس المجانية (لا تتطلب تذاكر).. أعرف وقت ومكان فعاليات يوم التأسيس

• دليل كامل فعاليات يوم التأسيس في الرياض وكل مناطق المملكة (تتطلب تذاكر)

رسومات عن يوم التأسيس السعودي و أجمل 100رسمة عن  يوم التاسيس السعودي 

 

google-playkhamsatmostaqltradent