recent
أخبار ساخنة

عبارات قصيرة عن يوم التأسيس (Saudi Founding Day)

محرر
الصفحة الرئيسية

يحتفل الشعب السعودي، بذكرى عطرة وغالية في تاريخ المملكة تحل كل عام في 22 فبراير، وهي يوم التأسيس السعودي،" Saudi Founding Day"، وتتزين المملكة وشورعها وميادينها لتكون في أبهى صورة لتستقبل الشعب السعودي الذي يخرج للإحتفال بالزي التقليدي السعودي الذي عبر عن تنوع ثقافة الدولة ويعكس الإعتزاز بتاريخ المملكة، وأمجاد القادة المؤسسين.

إقرأ أيضًا:-

 عبارات عن يوم التأسيس السعودي (Saudi Founding Day)

أفكار مدرسية للاحتفال بيوم التأسيس السعودي (Saudi Founding Day)  

 

عبارات قصيرة عن يوم التأسيس (Saudi Founding Day)

 

 •أجمل رسومات عن يوم التأسيس السعودي سهلة مفرغة للتلوين (
Saudi founding day)  

خطة وبرنامج الإحتفاء بـ يوم التأسيس" في المدارس والإدارات التعليمية بالمملكة  

• زي يوم التأسيس و50 تصميم زي يوم التأسيس للاطفال (ملابس يوم التأسيس السعودي للاطفال)

 

عبارات قصيرة عن يوم التأسيس

وتتصدر عبارات عن يوم التأسيس، محركات البحث في المملكة مع قرب الإحتفال، حيث يرغب الكثير من السعوديين، من التعبير عن حبهم للوطن، بعبارات عبر هشتاج يوم بدينا ويوم التأسيس السعودي، عبر محرك تويتر، وتبادل التهاني بين الأهل والأصدقاء عبر تويتر وسناب شات وتليجرام، وعبر الرسائل القصيرة على الجوالات، في هذه المناسبة المجيدة من تاريخ المملكة العربية السعودية.

 






ويحرص السعوديون على تبادل شعار وهوية يوم التأسيس، وصور القادة المؤسسين، والملوك وولي العهد، والتغني بحب الوطن، والولاء للقيادة، والإعتزاز بتاريخ المملكة، الضارب في عمق التاريخ، وتنوع ثقافتها وريادتها بين الأمم، تحت القيادة الحكمية، والمضي نحو الإزدرها ورفاهية وراحة المواطن السعودي، في ظل تحول المملكة لإستخدام كافة أساليب التنكنولوجيا الحديثة التي تسهل على المواطن كل حاجياته، وكل الخدمات التي يحتاجها بكل سهولة ويسر وهو في مكانة من خلال المنصات الإلكترونية.

 

عبارات عن يوم التأسيس قصيره:-

 

• أهدي مملكتي الحبيبة وبلادي الغالية ووطني الضارب بجذورة في قدم التاريخ، أجمل التهاني في هذا اليوم المجيد وهو ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية، كل عام والسعودية ملكًا وأرضًا وشعبًا بألف خير ونعمة و فضل.

 

• إلى الشعب السعودي العريق الأصيل إلى كل فرد من أبنائه، أهدي لكم باقة ورد وحب وأجمل التهاني والتبريكات في يوم التأسيس، يوم أن وضع المؤسسين اللبنة الأولى للدولة، وصنعوا المجد، كل عام والمملكة  بألف خير.

 






• في مثل هذا اليوم من 3 قرون بدأ هذا البلد العظيم وضع اللبنات الأولى لتأسيس المملكة،  بتحضيات القادة والمؤسسين، لنصل بعد  هذا الزمن لتلك الدولة الرائدة وسط الأمم تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهد، ونخطو بخطوات سريعة نحو الإزدهار والتقدم والريادة.

 

 

• أبعث بالتحية والتقدير لملكنا وولي عهده، ومملكتنا جنة الله في الأرض وقلعة الإسلام، وقبلة المسلمين، تحية لهذا الوطن الطيب وهذه الأرض المباركة، أهديها لكم يا أرض السعودية في ذكرى تأسيسكم، هذا اليوم الذي يفتخر به كل سعودي يحب أرضه.

 

• كم هو شعور جميل أن يقف المواطن السعودي وهو منتشى رفعًا هامته عاليًا مفتخرًا بهذا الوطن الشامخ العظيم، متفائلًا بمستقبل باهر تحت قيادة ملكنا وولي عهد، حفظ الله وطننا الغالي وحفظ أرضه وشعبه من كل شر.. كل عام ومملكة الخير بكل خير وسلام وأمان وطمأنينة.

 







• والله أن القلب لينتشي فرحًا بـ يوم تأسيس مملكتنا .. يوم أن ضحى أجدادنا وقادوا مسيرة النصر والبناء، لوضع اللبنات الأولى لتلك الدولة، جادوا بكل ما يملكوه من غالي ونفيس لوحدة تلك الدولة وبناء مجدها وتاريخها.. اليوم  ملكنا وولي عهده خير خلف لخير سلف  ساروا على نهج المؤسسين وأضحت ممكلتنا قلعة الخير والريادة والسلام وستبقى بإذن الله.

 

• أهنيء ملكنا الغالي الحبيب الملك سلمان وولي عهده حامل راية الريادة ومستقبل هذه الدولة، بمناسبة يوم التأسيس السعودي، أنه لفخر أن نكون مواطنين في تلك البلدة المباركة الرائدة.. دمتم فخرا لنا ودامت مسيرتكم ونجاحاتكم وإنجازاتكم، نجدد الولاء في تلك المناسبة العظيمة المجيدة من تاريخ وطننا الغالي.. كل عام ومملكتنا بكل خير .. كل عام وكل الشعب السعودي في سلام وأمان وطمنانية وخير وفرحة ونهضة وريادة.

 

 

• في صباح أروع المناسبات الوطنية في تاريخ مملكتنا على الإطلاق وهو يوم التأسيس، أقول لكل مواطن سعودي أكل وشرب ومشي على تراب هذا الوطن، كل عام وأنتم تعتزون بوطنكم الغالي الأبي الرائد المزدهر تحت قيادة ملكنا الحبيب وولي عهده حامل لواء المستقبل ونهضته ممكلتنا، كل عام وأنتم بخير.

 

• تحل اليوم ذكرى عطرة وصفحة مجيدة من صفحات التاريخ التي سطرت بتضحيات القادة والمؤسسين، لبناء الدولة وحمل مشغل ريادتها وتطورها ونهضتها، ففي ذكرى التأسيس السعودي، علينا جميعًا أن نعيد للنفس الهمة العالية والروح المعنوية القوية التي تذكره بأصل بلادنا، وأمجادها ويوم عظيم في تاريخها.

 












• أبعث بأحر التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ، وولي العهد الأميرمحمد، بمناسبة يوم التأسيس، تحية لهذا البلد الطيب وهذه الأرض المباركة أهديها لك يا أرضي السعودية في ذكرى تأسيسك هذا اليوم الذي يفخر به كل سعودي محب لأرضه.

 

أجمل 10 أغاني عن يوم التأسيس السعودي 2023| اغاني يوم التاسيس السعودي مكتوبة  

فعاليات يوم التأسيس المجانية (لا تتطلب تذاكر).. أعرف وقت ومكان فعاليات يوم التأسيس

• دليل كامل فعاليات يوم التأسيس في الرياض وكل مناطق المملكة (تتطلب تذاكر)

رسومات عن يوم التأسيس السعودي و أجمل 100رسمة عن  يوم التاسيس السعودي 

 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent