recent
أخبار ساخنة

علاء مرسي: أنا أعظم ممثل في العالم و نبيلة عبيد ونادية الجندي وأحمد حلمي مبيعرفوش يمثلوا |فيديو

محرر
الصفحة الرئيسية
 أكد الفنان علاء مرسي أن لديه موهبة عظيمة بالتمثيل وقد يكون من أعظم الممثلين على مستوي العالم ولا يتفاخر بذلك ولكنه مقتنع أن قدراته كبيرة، موضحًا أن عدم حصوله على الملايين أمر عادي لأن الفن تجارة وعبقريته لا تعني أنه قادر علي تحقيق الملايين من الإيرادات.

 إقرأ أيضًا:-

عبادة الفئران في معبد كارني ماتا في الهند الفأر مقدس ويُعبد ويأكل في أواني فضة Karni Mata 

سماح أنور: بقالي 17 سنة مشربتش ميّة خالص المياه تؤذيني وتؤلم بطني..وأرفض الزواج مجددًا

عمرو كمال: أنا مليونير.. ولكني متدين وأرفض الغناء مع راقصات في الكليبات (فيديو)

 

علاء مرسي: أنا أعظم ممثل في العالم و نبيلة عبيد ونادية الجندي وأحمد حلمي مبيعرفوش يمثلوا |فيديو

وأوضح علاء مرسي أنه هو من ضيع موهبته، بالتعامل بطريقة "النحت" وقبوله أي أدوار لمجرد احتياجه الحصول على أي أموال أو لمجاملة أي زميل وصديق له دون الاهتمام باسمه ووضعه بالعمل الفني تسبب في رخص موهبته وعدم الاقبال عليه من قبل المنتجين، لافتًا إلى أن 50% من أعماله كانت نحت.

علاء مرسي: أنا أعظم ممثل على مستوى العالم و نبيلة عبيد ونادية الجندي وأحمد حلمي مبيعرفوش يمثلوا

 

وأشار الفنان علاء مرسي أن هناك العديد من النجوم والأسماء اللامعة ليس لديهم موهبة التمثيل ولا يمثلون بشكل جيد رغم سطوع أسمائهم مثل "نبلة عبيد ونادية الجندي وأحمد حلمي ودرة"،مشددًا أن أنه لا يسيء إليهم ولكنه هذه وجهة نظره عنهم. 

شاهد| الفنانة عبير أحمد بمظهر صادم بعد محاولتها إزالة “فيلر” شفايفها

 


وأوضح علاء مرسي- في مقابلة ببرنامج "واحد من الناس" -  أن أحمد حلمي لديه حضور جيد وذكاء فني قوي ولديه قدرة على حسن اختيار الأعمال التي يقدمها ولكنه لا يستطع التمثيل، مضيفًا أن الفنان محمد رمضان ممثل عظيم ومهم وموهوب على الرغم من أنه مصر على النجومية في مجال الغناء أكثر من التمثيل.


 

وأشار إلى أن الفنان أحمد أدم فنان كبير ولديه موهبة خطيرة وعلى الرغم من هذا ليس متواجد على الساحة حاليًا، لافتًا إلى أنه يرفض لقب "نمبر وان" سواء لمحمد رمضان أو حتي الفنان عادل إمام نفسه الذي يعد زعيمًا للفنانين طوال الحياة وكأنه اختيار من الله.

مئات القبائل وملايين الأشخاص يعبدون الأصنام في غرب أفريقيا حتى الآن ( الوثنيين الأفارقة)

أغرب قبائل إفريقيا..المرأة زوجة لكل الرجال في هذه القبيلة والرجل يتزوج 70 امرأة(شعب الماساي) Maasai

قبيلة نساؤها عاريات و تبادل الزوجات بين الأصدقاء مقدس والنساء هدايا للضيوف ويمنع الاستحمام(الهيمبا)

 


وأضاف علاء مرسي أن عادل إمام هو الأكثر موهبة بالمجال الفني يليه الفنان أحمد ذكي ثم النجمين الراحلين نور الشريف ومحمود عبد العزيز في نفس المستوي.

وقال أن المجاملات التي قدمها بالمجال الفني ضيعت مستقبله ودمرت له عمله، مشيرًا إلى أن الفن لا يعرف الوفاء والعديد من الفنانين العظماء بمجرد تقدم السن بهم وبعد الأضواء عنهم يعانون حتى من عدم السؤال عنهم على الرغم من محاولات نقيب الفنانين أشرف ذكي دائمًا الاهتمام بهم.

 


وتابع علاء مرسي: محمد هنيدي يضحكني أكثر من محمد سعد، وأحمد سعد وأمير كرارة لم يجيدا من وجهة نظري في دور الضابط، وخالد النبوي أكثر ذكاءً من إياد نصار، ومحمد إمام أفضل من أحمد السعدني.

وتابع الفنان المصري: "السقا لا يرشح النجوم في أعماله لكن له كلمة، وأعتقد أنه لا يتدخل في الاختيارات، وكذلك محمد هنيدي، وهذا من واقع معايشتي معهم، وأحيانا النجم لابد أن يكون له كلمة في اختيارات الممثلين.

واستطرد: "أحمد السقا لم يرشحني في عمل من قبل، وأنا من رشحته في مسلسل من الذي لا يحب فاطمة ورشحت كذلك محمد سعد.


 

ونفى علاء مرسي ما تم تداوله بأنه خان زوجته قائلاً: "مقدرش أقول كده لكن أنا قلت أنا بحب الستات، ولم أدخل فى معاصى يعنى كنت بحب طول عمرى من أيام المعهد، ومراتى بتزعل وبتقولى ما تقولش كده".

ووجه علاء مرسى رسالة لزوجته قائلاً: "أنا بحبها وسامحينى على أى أخطاء انتى وقفتى بجوارى كتير لكن انتى متجوزة من فنان مجنون ولاطش" .


 

وأضاف الفنان علاء مرسي، أنه ظل يحب الفنانة ميرفت أمين لمدة  15 سنة، وهى فنانة راقية ولا يزال يحبها، وعندما اعترف لها ضحكت بشدة، وأشار إلى ان أجره لا يتناسب مع تاريخه ولكنه راض طالما اسمه لا يبيع".


 

موضوعات ذات صلة:

كاظم الساهر: كنت أحمل “تراب” قبل عملي بالفن..وهذا الكابوس يطاردني في منامي(فيديو)

ميريام فارس تهدد فارس كرم بالقضاء..القصة الكاملة لحرب التصريحات المشتعلة بينهما

شهيرة: اعتزلت بسبب الصلاة..وأقوم بالتحدث مع محمود ياسين يوميًا قبل النوم (فيديو)


google-playkhamsatmostaqltradent