recent
أخبار ساخنة

سماح أنور: بقالي 17 سنة مشربتش ميّة خالص المياه تؤذيني وتؤلم بطني..وأرفض الزواج مجددًا

محرر
الصفحة الرئيسية

كشفت الفنانة المصرية سماح أنور أنه لا تشرب المياه منذ 17 سنة  لأن كلها أصبح لها طعم ورائحة سواء عادية أو معدنية، لافتة إى أن المياه تؤذيها وتؤلم بطنها وهي تستمع جيدًا لجسمها واحتياجاته.

عمرو كمال: أنا مليونير.. ولكني متدين وأرفض الغناء مع راقصات في الكليبات (فيديو)

تفاصيل جديدة وأسباب انتحار الراقصة والتيك توكر العراقية مروة القيسي |فيديو

 

سماح أنور: بقالي 17 سنة مشربتش ميّة خالص


وقالت سماح أنور – في مقابلة ببرنامج "كلام الناس" على قناة "ام بي سي"- أن لا يجب أن يحصل الإنسان على المياه من المياه الصريحة فقط ولكن من الفواكه ولخضروات، لافتة إلى أن المدرسة الأمريكية التي تنصح بشرب المياه طوال الوقت تسببت في تعب ومرض الكثير من الناس. 

سماح أنور: بقالي 17 سنة مشربتش ميّة خالص


وأضافت الفنانة المصرية أنها لا تشرب المياه الا بعد غليها جيدًا واضافة إليها عصير أو أي مشروب مثل القهوة وبالتالي يمكنها أن تتناولها، لافتة إلى أن الكثير من الأطباء لن يتقبلوا كلامها ولا تتحدث عن عموم الناس ولكنها تتحدث عن نظام جسمها هي فقط.



وأكدت سماح أنور أنها مستمتعة بحياتها دون  أو زواج خاصة أنها تري أن سنها في الوقت الحالي لا يحتاج إلى علاقات أو زواج وهناك اهتمامات مختلفة لها، موضحة أنها ليس لديها طاقة أن تضع مكياج وترتدي كعب عالي وتخرج تسهر بالخارج مع زوجها ولكنها تريد أن تعيش مثلما تريد وتنام وقتما تشاء دون ارتباط بأحد.

شاهد| الفنانة عبير أحمد بمظهر صادم بعد محاولتها إزالة “فيلر” شفايفها

 


وأوضحت أنها أصبحت شخصية كسولة بعد حادث السيارة الكبير الذي تعرضت له، وأصبحت تحب الجلوس في المنزل وحدها فقط مع ابنها، ولا تخرج الا في حالة وجود شغل مهم تريد أن تقوم به، وتعتبر حياتها بهذا الشكل "جنة".



وأشارت سماح أنور أنها لا تشعر بالضيق من وصفها بـ"المسترجلة" لأنه يوجد التباس بين ما تقدمه من "أكشن" على الشاشة وشخصيتها الحقيقية، لافتة إلى أن هذه هي مهنتها وليس حقيقتها ولكن هذا دليل على نجاحها أن ما قدمته كان حقيقي لدرجة أنه تم تصديقها.

أحلام تستعرض فخامة طائرتها الخاصة..ولن تصدق عدد الحقائب التي عادت بها من السفر(فيديو)

 


وشددت إلى أنها لا تفهم حتى الأن معني كلمة "مسترجلة"، اذ أن البعض قال لها أنه يتم وصفها بهذا الأمر لأنها ترتدي دائمًا بنطلونات والحقيقة أنها ترتاح بهم للغاية، فيما أن البعض الأخر قال لها أن السبب أدور "الأكشن" والتي تقوم بها لأنها بالأساس شخص رياضي وتحب تقديم سينما نسائية مختلفة.


موضوعات ذات صلة:

كاظم الساهر: كنت أحمل “تراب” قبل عملي بالفن..وهذا الكابوس يطاردني في منامي(فيديو)

ميريام فارس تهدد فارس كرم بالقضاء..القصة الكاملة لحرب التصريحات المشتعلة بينهما

شهيرة: اعتزلت بسبب الصلاة..وأقوم بالتحدث مع محمود ياسين يوميًا قبل النوم (فيديو)

هدى رمزي: لا أسير وراء كلام الشيوخ..ولم أتحجب ولكن احتشمت فقط(فيديو)

وعد البحري تبكي وتكشف معاناتها من التنمر وسر خسارتها 30 كيلو من وزنها (فيديو)

 

google-playkhamsatmostaqltradent