recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة الصور لا تظهر في الصفحة الرئيسية في مدونة بلوجر Blogger

محرر
الصفحة الرئيسية
الصور لا تظهر في الصفحة الرئيسية في مدونة بلوجرBlogger ، مشكلة تواجه الكثير من المدونين، ولا داعي للقلق فهذه المشكلة صارت شائعة ومعتادة، فقد تفاجئ باختفاء بعض صور مشاركات المدونة، أو اختفاء جميع صور المدونة، على الصفحة الرئيسية للمدونة، وجميع أقسام وصفحات، المدونة.


حل مشكلة عدم ظهور المواضيع والمشاركات على الصفحه الرئيسية للمدونة والتحكم فى عددها أضغط هنا

مدونتك غير مؤهلة حاليًا لاستخدام برنامج AdSense.. ‏كيفية التأهل إلى ADSENSE أضغط هنا


سيو اليوتيوب YouTube SEO- قواعد ونصائح لتصدر محركات البحث- احتراف SEO أضغط (هنا)


الربح من اليوتيوب، كيف حققت قناتي مليون مشاهدة و1700 مشترك في 6 أشهر فقط؟! أضغط (هنا)






لا داعي للقلق فحل تلك المشكلة سهل للغاية، وليس معضلة، وهناك طريقتين لحل حل مشكلة الصور لا تظهر في الصفحة الرئيسية في مدونة بلوجر، ولعلنا ندرك أن السبب الرئيس لهذه المشكلة، مرتبط بعضها ببعض تحديثات مدونة بلوجر، والحجم الملائم للمشاركات على الصفحة الرئيسية لتعمل المدونة بشكل جيد، ومنسق، وحجم كل مشاركة.

حل مشكلة الصور لا تظهر في الصفحة الرئيسية في مدونة بلوجر Blogger أضغط هنا



 

تحديثات بلوجر 2020، تشير أن حجم الصفحة في مدونة بلوجر يجب أن لا تتجاوز 1 جيجا، بحيث تستطيع أنظمة المدونة العمل بشكل جيد، ولا تتسبب المشاركات الطويلة، والصور والفيديوهات في خلل في المدونة، يتسب في اختفاء الصور أحياناً، وعدم ظهور مشاركات على الصفحة الرئيسية وصفحات الاقسام، فضلاَ عن مشاكل تقنية، مرتبطة بسرعة فتح تلك الروابط والصفحات للزائرين، واستلزام ذلك وقت أطول في فتح الصفحات، وهو ما يؤثر على عدد زيارات المدونة، ومدى قدرة الزائرين على فتح أكثر من مشاركة وتفقد المدونة وأقسامها حال لفت نظر الزائد مشالركة معينة، فثقل حجم الموضوعات، يتسبب في عزوف الزائرين عن متابعة الدخول للمدونة، حال ظهور رابط عن موضوع يبحث عنه، والكثبر من الاحصائيات تتحدث عن أن الزائد يستمر لـ10 ثوان ليفتح الرابط وأكثر من ذلك ستخسر المدونة 50% من زائريها، وسيؤثر بالطبع على أرباح المدونة،و تلائمها مع محركات البحث في جوجل.

 

أذن تفكر في كتابة ونشر مشاركات صغيرة الحجم، وصور حجمها صغير، وجودتها أقل، وتغاضى عن الصور ذات الجودة العالية، والفيديوهات، حتى تعمل مدونتك بشكل جيد، ليس ذلك هو المطلوب، فحل تلك المشكلة بسيط للغاية، ولا داعي للقلق.

يمكن حل مشكلة الصور لا تظهر في الصفحة الرئيسية في مدونة بلوجر، أو في أقسام المدونة، وصفحاتها، عبر طريقتين:-
الطريقة الأولى:-
أستخدام خاصية أقرأ المزيد
لعلاج مشكلة حجم ملف الصفحة، وطول المشاركات والصور والفيديوهات، خططت بلوجر خاصية تسمى أقرأ المزيد، عبارة عن أيقونة موجودة في إعدادات تحرير المشاركة يتم الضغط عليها، بعد كتابة الفقرة الأولى للمشاركة، أي كتابة 30 كلمة، وقبل إضافة صورة المشاركة أو فيديو، يتم الضغط على هذه الأيقونة، وتظهر كشريط صغير أسفل الفقرة الأولى وتوضع بعده صورة المشاركة أو الفيديو، ولا داعي للقلق فهذا الخط الصغير لن يظهر في المشاركة للزائرين، ويعمل ذلك الخط على فصل الجزء الأول وتحميله فقط على الصفحة الرئيسية، ويساعد ذلك في جعل الصفحة أخف وسريعة في فتحها أمام الزائرين للمدونة.




ملحوظة:
يتم إجراء تلك الخطوة في جميع المشاركات،  حتى ولو حلت المشكلة بتعديل أخر 3 مشاركات، فقد تظهر تلك المشكلة مرة أخرى، مستقبلاً فحاول قدر المستطاع، تحرير كافة المشاركات، والقيام بذلك الإجراء، وكذلك مراعاته في المشاركات المستقبلية.
الطريقة الثانية:-
تغير رابط إمتداد الصورة من   https   لـ   http
تبدو تلك الطريقة صعبة، أليس كذلك، ولكن سنحاول نبسطها قدر المستطاع، فكثير من مشاكل اختفاء صور المدونة على الصفحة الرئيسية، قد لا تحل كلياً عبر الطريقة الأولى، فكان ضرورياً وضع طريقة أخرى، تساعد المدونين على حلة المشكلة بشكل نهائي، وسنحاول تبسيط تلك الطريقة بالشرح والصور خطوة بخطوة وهي كالتالي:-


الخطوة الأولى:-
الذهاب لتحرير المشاركة التي لا تظهر فيها الصورة، أو أخر مشاركة على المدونة، والضغط على تحرير.
الخطوة الثانية:-
الضغط على الصورة داخل المشاركة وفتحها في نافذة جديدة،  open link in new tab، كليك يمين والضغط على open link in new tab، ستفتح الصورة في نافذة جديدة، ويظهر أول الربط https   ، سناخذ كوبي من الرابط.

الخطوة الثالثة:-
الضغط على أيقونة   HTML

الخطوة الرابعة:-
ستتحول المشاركة لرموز وأكود كما هو موضح في الصورة، سنحاول البحث عن الصورة داخل تلك الأكواد، سنضغط ctrl + f، ونضع لينك صورة المشاركة التي تم فتحها في تاب جديد، ونضغط بحث، سيظهر رابط الصورة، نحذف حرف  S من https   لتتحول لـ   http.


الخطوة الأخيرة:-
أضغط تحديث  والآن تم حل مشكلة عدم ظهور الصور .في الصفحة الرئيسية في مدونة بلوجر.

حل مشكلة عدم ظهور المواضيع والمشاركات على الصفحه الرئيسية للمدونة والتحكم فى عددها أضغط هنا






 



 

 


author-img
محرر

تعليقات

48 تعليقًا
إرسال تعليق
  • كتب / منتـصر جـمـال photo
    كتب / منتـصر جـمـال27 أغسطس 2020 في 7:45 م

    عملت كل اللي حضرتك قلته بس بردو المشكلة لسه موجوده

    حذف التعليق
    • toulane photo
      toulane15 أكتوبر 2020 في 2:26 ص

      انا عندي الفديوهات هي الامش بتظهر ممكن تقولي علي حل

      حذف التعليق
      • مطبخ الماسة photo
        مطبخ الماسة16 ديسمبر 2020 في 7:09 ص

        أزال المؤلف هذا التعليق.

        حذف التعليق
        • مطبخ الماسة photo
          مطبخ الماسة16 ديسمبر 2020 في 7:10 ص

          أزال المؤلف هذا التعليق.

          حذف التعليق
          • Media tec photo
            Media tec3 مارس 2021 في 4:36 م

            أزال المؤلف هذا التعليق.

            حذف التعليق
            • Nour eddin Alzaeem photo
              Nour eddin Alzaeem16 مارس 2021 في 11:19 م

              هذه الطريقة قديمة الان لايوجد هذا الخط في التصميم الجديد وحذفت الاس لم ينجح

              حذف التعليق
              • غير معرف31 مايو 2021 في 2:48 م

                شكرا ❤️

                حذف التعليق
                • عبدالله البارقي photo
                  عبدالله البارقي6 يونيو 2021 في 3:36 ص

                  فكره ممتازه

                  حذف التعليق
                  • Ahmed Nassif photo
                    Ahmed Nassif2 سبتمبر 2021 في 1:17 ص

                    أزال المؤلف هذا التعليق.

                    حذف التعليق
                    • Joanne Patrick photo
                      Joanne Patrick13 سبتمبر 2021 في 11:37 ص

                      مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان شركة Joan Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


                      شكرا

                      حذف التعليق
                      • Nassima Al-Sadah photo
                        Nassima Al-Sadah4 أكتوبر 2021 في 1:40 م

                        اسمي نسيمة السادة ، أعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، وأنا حقًا لم أر أبدًا الخير الذي يظهر لي كثيرًا في حياتي لأنني أم تكافح ولدي ثلاثة أطفال و لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث تعرض زوجي لحادث مروع في الأسبوعين الماضيين ، ويذكر الأطباء أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولا يمكنني تحمل فواتير الجراحة في ذلك الوقت ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلين إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك ركضت إلى والدي ولم يكن قادرًا على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو ووجدت قرضًا المُقرض السيد إيليا ، الذي يقدم قروضًا بسعر فائدة معقول وقد سمعت عن العديد من عمليات الاحتيال على الإنترنت ولكن في هذا الموقف اليائس ، لم يكن لدي خيار سوى محاولة تقديمه ، ومن المدهش أن الأمر كله كان بمثابة حلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 55000 دولار أمريكي وأنا سنويا ييد لعملية جراحية لزوجي وأشكر الله اليوم أنه بخير ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير عليّ بعد الآن ويمكننا أن نتغذى جيدًا وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي سأصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال هذا المقرض الذي يخشى الله السيد إيليا ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بهذا الرجل الذي يخشى الله عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991
                        وأريدكم جميعًا أن تصلي من أجلي من أجل هذا الرجل.

                        حذف التعليق
                        • ABDERRAHIM photo
                          ABDERRAHIM14 أكتوبر 2021 في 8:46 م

                          أنا محمد عبد الرحيم بالاسم من قطر. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأريد استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القروض لتوخي الحذر الشديد نظرًا لوجود محتالين في كل مكان. قبل بضعة أشهر كنت متوترًا ماليًا ، وبسبب يأسي تعرضت للخداع من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت. كدت أفقد الأمل إلى أن أحالني أحد أصدقائي إلى رجل موثوق به للغاية يخشى الله ، يدعى السيد إيليا الذي أقرضني قرضًا غير مضمون بقيمة 100،000.00 دولار في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، فما عليك سوى الاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: +393510483991 أنا أستخدم هذه الوسيلة لتنبيه جميع الباحثين عن القروض بسبب الجحيم الذي مررت به بين أيدي هؤلاء المحتالين المقرضين. ولا أتمنى حتى أن يمر عدوي عبر الجحيم الذي مررت به في أيدي هؤلاء المقرضين المحتالين عبر الإنترنت ، وسأريد منك أيضًا مساعدتي في تمرير هذه المعلومات إلى الآخرين الذين هم أيضًا في حاجة إلى قرض بمجرد قيامك بذلك. لقد تلقيت أيضًا قرضك من السيد إيليا ، أدعو الله أن يمنحه عمرًا طويلاً. رحمه الله إلى الأبد على الأشياء الجيدة التي فعلها في حياتي. محمد عبد الرحيم

                          حذف التعليق
                          • غير معرف21 أكتوبر 2021 في 6:39 م

                            مرحباً بالجميع ، أنا مصطفى حسن ، أم عزباء من الكويت ، أود أن أشارككم هذه الشهادة الرائعة عن كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات الائتمان عندما طردونا من منزلنا عندما لم يعد بإمكاني دفع فواتيري. ، بعد تعرضه للسرقة من قبل العديد من الشركات عبر الإنترنت ورفض مصرفي واتحادات الائتمان الأخرى التي زرتها للحصول على قرض. كان المضيف يرعى أطفالي ، وكنت وحدي في الشارع. إلى أن قدمني أحد زملائي في يوم من الأيام إلى مؤسسات الائتمان المقرضة. أخبرتها في البداية أنني لست مستعدًا للمخاطرة باقتراض قرض آخر عبر الإنترنت ، لكنها أكدت لي أنها حصلت على قرضها من أجلهم. في التفكير الثاني ، أخذت واجباتي المدرسية ، وأجريت اختبارًا وتقدمت بطلب للحصول على القرض ، ولحسن حظي ، تلقيت قرضًا بقيمة 50000 دولار من (loancreditinstitutions00@gmail.com). أنا سعيد بالمخاطرة والتقدم بطلب للحصول على القرض. أعيد أطفالي إليّ وأنا الآن أملك منزلاً وعملاً. كل شكري لمؤسسات الائتمان المقرضة لإضفاء معنى على حياتي عندما فقدت كل أمل. يمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر WhatsApp: +393510483991

                            حذف التعليق
                            • Doris Susan photo
                              Doris Susan2 نوفمبر 2021 في 9:55 ص

                              مرحباً بالجميع ، أنا سعيد جدًا بالعودة إلى هذا المنتدى الرائع للإدلاء بشهادتي حول المساعدة التي تلقيتها من مؤسسات الائتمان المقرضة. كنت في حاجة ماسة إلى قرض في بلد آخر لأتخلص من الديون والعبودية المالية التي وضعها زوجي السابق علي. لقد كان أمرًا سيئًا حقًا أن أطلب المساعدة من الأصدقاء والعائلة وحتى البنك الذي أتعامل معه ، ولكن يمكن أن يساعدني أحدهم لأن درجتي الائتمانية كانت سيئة حقًا. لذلك كنت أتصفح باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي وشاهدت بعض الشهادات من مؤسسات ائتمانية لإقراض الأشخاص ساعدتهم في الحصول على قرض ، ثم قررت الاتصال به على بريده الإلكتروني {loancreditinstitutions00@gmail.com} ، ثم تلقيت بريدًا منهم وفعلت كل ذلك سئل مني. لدهشتي الكبرى قاموا بتحويل إلى حسابي القرض البالغ 35000.00 دولار الذي طلبته ، وأنا الآن سعيد للغاية بتصفية ديوني وبدأت أيضًا نشاطًا تجاريًا بالمبلغ المتبقي لرعاية نفسي وعائلتي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فاتصل بأفضل مُقرض للقرض من جميع المؤسسات الائتمانية للقروض لأجل على بريده الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991

                              حذف التعليق
                              • mr scott photo
                                mr scott11 نوفمبر 2021 في 10:39 م

                                أهلا

                                هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

                                قدمنا أيضًا قروضًا بجميع العملات بسعر فائدة 3٪ لجميع القروض .... إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني للشركة: accessloanfirm2030@gmail.com

                                تشمل الخدمات:
                                * قروض شخصية
                                * قروض الأعمال
                                *
                                تجديد * قروض العملاء
                                * قروض السيارات
                                إلخ. ..


                                راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

                                Whatsapp: +79258159150

                                تحية
                                السيد سكوت
                                accessloanfirm2030@gmail.com

                                حذف التعليق
                                • Joanne Patrick photo
                                  Joanne Patrick14 ديسمبر 2021 في 6:34 م

                                  مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات شركة Joan Finance وقررت تجربتها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


                                  شكرا

                                  حذف التعليق
                                  • فاتيما الزهراء photo
                                    فاتيما الزهراء1 يناير 2022 في 11:35 م

                                    اسمي فاطمة الزهراء. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لمنحني قرضًا بقيمة 14000 يورو. إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع وتجنب التعرض للخداع من قبل مقرضين مزيفين والتقدم بطلب من شركة قروض حقيقية ، فقد قلت لنفسي أن أي مُقرض للقرض يمكن أن يغير حياتي وحياة عائلتي بعد تعرضه للخداع بشكل فردي من قبل مقرضي القروض عبر الإنترنت ، فسوف أحيل شخص يقرض المؤسسات الائتمانية التي أعطتني ولعائلتي السعادة ، على الرغم من أنني وجدت في البداية صعوبة في الوثوق بهذه الشركة بسبب تجاربي مع مقرضي القروض السابقين ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 14000 يورو لبدء حياتي بالكامل. الوالد الوحيد ولديه طفلان ، فهو بالفعل امرأة تخشى الله ، وتعمل مع شركة قروض حسنة السمعة. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بالشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

                                    حذف التعليق
                                    • Jane Mohammed photo
                                      Jane Mohammed3 يناير 2022 في 9:45 م

                                      مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت على مبلغ قرضي البالغ 100000 دولار من هذه الشركة الجيدة ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (joanpatrickfinancefirm@gmail.com) أو whatsapp: + 917505983934

                                      شكرا

                                      حذف التعليق
                                      • Mrs Kate William photo
                                        Mrs Kate William8 يناير 2022 في 3:41 ص

                                        اسمي أوليفيا فريد ، أود أن أشكر الله تعالى لإرساله إليّ شركة تمويل السيدة أوليفيا فريد ومقرها الهند. قرأت على موقع Google عن كيفية مساعدة الأشخاص الذين لديهم قروض. كنت ضحية عملية احتيال حتى خفت بشدة ، وعندما اتصلت بها بدت لطيفة للغاية وأحببتها. تقدمت بطلب للحصول على قرض لتوسيع عملي وشرحت لها كيف تم خداعي. أعطتني كلمتها وأنا أثق بها. أكملت كل عملية ، وبالأمس فقط تلقيت قرضًا بقيمة 100،000 دولار. شكرا جزيلا لك السيدة جوان باتريك. آمل أن تتمكن أيضًا من مساعدة الناس في بلدي ، وكذلك في جميع أنحاء العالم.

                                        للحصول على أي مساعدة مالية ، أوصي بالاتصال بها عبر البريد الإلكتروني: (oliviafred704@gmail.com)
                                        تطبيق الواتس: +91 6398825438

                                        لا تفوت هذه الفرصة حسنا.

                                        حذف التعليق
                                      • Mrs. Carolin Glowski photo
                                        Mrs. Carolin Glowski5 يناير 2022 في 3:55 م

                                        شهادة على كيفية حصولي على مبلغ القرض من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الماضي. بريد إلكتروني للاستجابة الفورية loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

                                        مرحبًا بالجميع ، اسمي السيدة كارولين جلوسكي ، أنا من أوروبا ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف مقرضي القروض الذين ادعوا أنهم مقرضون هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى قدمني صديق لي للدكتور بنجامين سكارليت أوين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان التي وعدت بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل ذلك حقًا لقد وعد دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوق بهم حتى التقيت {د. بنيامين سكارليت أوين} الذي ساعدني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 50000 يورو وغير حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بالدكتور بنجامين سكارليت أوين على عنوان بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

                                        حذف التعليق
                                        • Mrs Kate William photo
                                          Mrs Kate William8 يناير 2022 في 3:42 ص

                                          اسمي أوليفيا فريد ، أود أن أشكر الله تعالى لإرساله إليّ شركة تمويل السيدة أوليفيا فريد ومقرها الهند. قرأت على موقع Google عن كيفية مساعدة الأشخاص الذين لديهم قروض. كنت ضحية عملية احتيال حتى خفت بشدة ، وعندما اتصلت بها بدت لطيفة للغاية وأحببتها. تقدمت بطلب للحصول على قرض لتوسيع عملي وشرحت لها كيف تم خداعي. أعطتني كلمتها وأنا أثق بها. أكملت كل عملية ، وبالأمس فقط تلقيت قرضًا بقيمة 100،000 دولار. شكرا جزيلا لك السيدة جوان باتريك. آمل أن تتمكن أيضًا من مساعدة الناس في بلدي ، وكذلك في جميع أنحاء العالم.

                                          للحصول على أي مساعدة مالية ، أوصي بالاتصال بها عبر البريد الإلكتروني: (oliviafred704@gmail.com)
                                          تطبيق الواتس: +91 6398825438

                                          لا تفوت هذه الفرصة حسنا.

                                          حذف التعليق
                                          • رانيا احمد ابراهيم photo
                                            رانيا احمد ابراهيم18 يناير 2022 في 12:15 ص

                                            في الآونة الأخيرة ، واجه أحد عملائي موقفًا صعبًا إلى حد ما وكان يخشى ألا يتمكن من الحصول على قرض. عمل الفريق بجد ودقة للتأكد من عدم فقدان أي شيء للعميل. اندهش العميل من الاجتهاد والجهد المبذول لإنجاز القرض من Freedom Financial Network! قام فريق إقراض شبكة Freedom Financial Network بعمل ممتاز خلال صفقة القرض. لا تذهب إلى أي مكان آخر ، فإن Freedom Financial Network هي أفضل شركة للحصول على قرض. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp للحصول على استجابة سريعة +393509056428

                                            حذف التعليق
                                            • Cathrin Adams photo
                                              Cathrin Adams20 يناير 2022 في 6:28 ص

                                              للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

                                              مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

                                              حذف التعليق
                                              • THOMAS CHRISTOPHER photo
                                                THOMAS CHRISTOPHER3 فبراير 2022 في 11:06 م

                                                أهلا بالجميع

                                                اسمي توماس كريستوفر وأنا من واشنطن العاصمة ، أريد أن أخبرك جميع الباحثين عن القروض أنه لا توجد سوى شركة قروض حقيقية واحدة تقدم قروضًا وقد ساعدوني في قرضي 30000 دولار ، واسم الشركة هو مؤسسات الائتمان الائتمانية و مقرض القرض الذي ساعدني في قرضي ، اسمها السيدة أبيجيل ميلز ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض دون خداع ، فانتقل إلى هذه الشركة الآن واستلم قرضك ، فهناك قروض آمنة وسريعة بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp + 393510483991 أتمنى لكم جميعًا أفضل الباحثين عن القروض ، فهذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

                                                البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

                                                تحياتي لكم جميعا

                                                حذف التعليق
                                                • Jean Pierre Lagarde photo
                                                  Jean Pierre Lagarde10 فبراير 2022 في 3:19 ص

                                                  الذهاب إلى هناك للحصول على قرض هو مغامرة مخيفة. من الذي ستحصل عليه ، ومن الذي سيقدم لك أفضل سعر فائدة ، ومن ستكون خدمته هي الأفضل وما إلى ذلك. لحسن الحظ ، لم أضطر للتعامل مع أي من ذلك بسبب شبكة Freedom Financial Network. كان أحمد ملاك القرض الخاص بي وتأكد من أنني لن أعاني من أي صدمة. أود بالتأكيد أن أوصي بشركة Freedom Financial Network ، فهي أفضل شركة إقراض هنا ، وجميع الوكلاء محترمون وصادقون وجديرون بالثقة: Email Freedom Financial Network on FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو WhatsApp +393509056428 ؛ استلمت قرضا بمبلغ مليون دولار أمريكي من شبكة فريدوم فاينانشيال مع سداد 27 عاما .... ولله الحمد.

                                                  حذف التعليق
                                                  • غير معرف1 مارس 2022 في 12:38 ص

                                                    تحية طيبة للجميع ، اسمي الزهراء وأنا هنا لأشارككم شهادة حول كيفية حصولي على قرضي الثاني من فرع يوني الائتماني في إيطاليا. لقد حصلت على قرض بمبلغ 70.000 دولار أمريكي بعد أن أكملت الخطوات السهلة ووفرت شرط المبلغ الذي أرغب في اقتراضه. نصيحتي لأولئك الذين يبحثون عن قروض أو أي شكل من أشكال التمويل عبر الإنترنت يجب أن يكونوا حذرين للغاية لأن هناك العديد من مقرضي القروض الوهمية ، فرع يونيكريديت في إيطاليا هو أحد أفضل مقرضي القروض عبر الإنترنت للحصول على قروض بنسبة 100٪. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com

                                                    WhatsApp: +393509811524

                                                    حذف التعليق
                                                    • Zahra photo
                                                      Zahra4 أبريل 2022 في 11:32 م

                                                      بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على فرع يونيكريديت ايطاليا الذي منحني لاحقًا قرضًا بقيمة 30.000.00 ريال عماني يجب أن أعيده في مدة 10 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، ها هو البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
                                                      رقم الواتس اب: +393509811524

                                                      اسمي زهرة انا من مسقط عمان.

                                                      حذف التعليق
                                                      • Martha Loiussa photo
                                                        Martha Loiussa19 أبريل 2022 في 12:21 ص

                                                        مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا مارثا لويسا ، أعيش حاليًا في نيويورك الآن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وقد علقت في وضع مالي في مارس 2022 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. لقد حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، فلا تقع فريسة لهؤلاء المخادعين الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك حسنًا ، لم تسمع منهم مرة أخرى ، لقد فعلوا ذلك معي مرتين قبل أن ألتقي بفرع يونيكريديت ايطاليا ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي البالغ 95000 دولار تم تحويله إلي في غضون 74 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بـ يونيكريديت ايطاليا الفرع إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وكنت متأكدًا من أنه يمكنك السداد في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بفرع يونيكريديت ايطاليا عبر البريد الإلكتروني ………: Unicreditbranchitaly@accountant.com
                                                        رقم الواتس اب: +393509811524 لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد موقّع مشترك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بفرع يونيكريديت ايطاليا اليوم للحصول على قرضك

                                                        أنها توفر كل نوع من أنواع القروض هم

                                                        قرض قصير الأجل (1_5 سنوات)
                                                        قرض طويل الأجل (10_15)
                                                        قرض لأجل وسائل الإعلام (5_10)
                                                        يقدمون مثل القرض
                                                        قرض المنزل ... ، قرض تجاري ........ قرض ديون .........
                                                        قرض الطالب ... ، قرض بدء الأعمال التجارية
                                                        قرض تجاري ... ، قرض شركة .............
                                                        البريد الإلكتروني .......... Unicreditbranchitaly@accountant.com
                                                        رقم الواتس اب: +393509811524

                                                        عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية والقرض ، فإن فرع يونيكريديت ايطاليا هو المكان المناسب للذهاب ، من فضلك أخبره فقط أنا مارثا لويسا وجهك حظًا سعيدًا

                                                        حذف التعليق
                                                        • غير معرف24 أبريل 2022 في 11:36 م

                                                          لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

                                                          اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
                                                          رقم الواتس اب: +393509811524

                                                          حذف التعليق
                                                          • Mrs.Juliet Daniel photo
                                                            Mrs.Juliet Daniel30 أبريل 2022 في 2:26 م

                                                            أنا سعيد جدًا وشكر لله على ما فعله في حياتي ، أنا السيدة جولييت دانيال من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أربع سنوات من البحث عن قرض عبر الإنترنت ، نجح محتالو الإنترنت في أخذ مبلغ 13،000.00 دولارًا مني دون إعطائي قرضي ، لقد فقدت كل شيء لدي بسبب عملية الاحتيال ومنذ أن كنت خائفًا من الاتصال عبر الإنترنت بشأن القرض. ذات يوم ، بينما كنت أتصفح ، رأيت تعليقًا من امرأة اسم السيدة آنا من أوكرانيا تشكر فرع يونيكريديت في إيطاليا على إقراض قرض قائلة إنه إذا كان هناك أي شخص يحتاج أيضًا إلى قرض ، فعليه الاتصال بالشركة وسوف يقرضون بالتأكيد أي قرض لأي شخص ، لذلك أخذت بريدًا إلكترونيًا واتصلت بهم ، لدينا كل اتفاق لسداد القرض وقدمت حسابي المصرفي إليهم وأخبروني أنني سأستلم قرضي خلال 72 ساعة وصدمتني الأكبر ، 72 ساعة بالضبط ، أرسل لي البنك تنبيهًا بتأكيد أن فرع يونيكريديت في إيطاليا قد حول مبلغ قرضي البالغ 87،000.00 دولارًا إلى حسابي. قلق الماضي لا مزيد من الاتصال بالشركة المناسبة التي يمكنها إقراض القرض. اتصل بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 بحيث يكون عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com
                                                            ويرجى الحذر من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، فمعظم رسائل البريد الإلكتروني للمقرضين التي تراها عبر الإنترنت كلها عمليات احتيال ، لذا اتصل بفرع يونيكريديت في إيطاليا لأنهم قادرون على إعطائك شكراً للقرض.

                                                            حذف التعليق
                                                            • Ramadhan Daffa photo
                                                              Ramadhan Daffa11 مايو 2022 في 2:15 ص

                                                              يوم جيد

                                                              أتيت إليكم بكل احترام ، لأقدم شهادتي حول كيف تلقيت بأمان قرضي البالغ 25000 دينار أردني من شركة قروض جيسيكا روجاس ، فهي متخصصة جدًا في منح القرض لأي شخص جاد يرغب في الحصول على قرض شخصي للعمل أو للشراء منزل أو أي نوع من القروض لتغيير حلمهم.
                                                              إخواني وأخواتي المسلمين ، أنا رجل سعيد جدًا الآن ، الرجاء مساعدتي في تقديم الشكر لله عز وجل وبفضل شركة قروض السيدة جيسيكا روجاس وجميع العاملين في الشركة ، أقدر حقًا القرض الذي قدمته لي ولله سبحانه وتعالى. استمر في ترقيتك وبارك فيك ، فلن ينقصك شيء باسم الله أمين.

                                                              يُرجى الاتصال مباشرةً ببريد الشركة أو الاتصال برقم خدمة العملاء عبر واتساب +1 (325) 231-4574

                                                              البريد الإلكتروني (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

                                                              لا تتردد بالاتصال بشركة قرض جيسيكا روخاس الآن.

                                                              أفضل التحايا

                                                              السيد رمضان الدفع

                                                              شكرًا لك

                                                              حذف التعليق
                                                              • Mrs Kate William photo
                                                                Mrs Kate William9 يونيو 2022 في 10:27 ص

                                                                اسمي السيدة كيت ويليام ، أود أن أشكر الله تعالى على إرسال شركة التمويل السيدة أوليفيا فريد ومقرها في الهند إليّ. قرأت على موقع Google عن كيفية مساعدة الأشخاص الذين لديهم قروض. كنت ضحية عملية احتيال حتى خفت بشدة ، وعندما اتصلت بها بدت لطيفة للغاية وأحببتها. تقدمت بطلب للحصول على قرض لتوسيع عملي وشرحت لها كيف تم خداعي. أعطتني كلمتها وأنا أثق بها. أكملت كل عملية ، وبالأمس فقط تلقيت قرضًا بقيمة 100،000 دولار.
                                                                شكرا جزيلا لك السيدة أوليفيا فريد. آمل أن تتمكن أيضًا من مساعدة الناس في بلدي ، وكذلك في جميع أنحاء العالم.

                                                                للحصول على أي مساعدة مالية ، أوصي بالاتصال بها عبر البريد الإلكتروني: (oliviafredfinancecompany@gmail.com)
                                                                WhatsApp: +91 6398825438

                                                                لا تفوت هذه الفرصة حسنا.

                                                                حذف التعليق
                                                                • Hana Kareem photo
                                                                  Hana Kareem29 يونيو 2022 في 9:14 م

                                                                  مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 80 ألف دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

                                                                  (info@tracyfinancefirm.com) أو
                                                                  Whatsapp: +918448747044

                                                                  شكرًا

                                                                  حذف التعليق
                                                                  • Mr Hussain  photo
                                                                    Mr Hussain 16 سبتمبر 2022 في 7:15 ص

                                                                    أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

                                                                    حذف التعليق
                                                                    • Unknown photo
                                                                      Unknown18 سبتمبر 2022 في 5:51 م

                                                                      مرحباً بالجميع ، أنا علي المطيري. انا من الكويت. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا. بصراحة ، اعتقدت أنها عملية احتيال ، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. قبل أيام قليلة ، أكدت في حسابي المصرفي الشخصي مبلغ 25،000.00 دينار كويتي الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم على يقين من سدادهم للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني Whatsapp: +393509811524. هناك مقرضون مخلصون للقرض! إنهم قادرون على إقراضك قرضًا. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com
                                                                      واتس اب: +393509811524

                                                                      حذف التعليق
                                                                      • Christopher Nissan photo
                                                                        Christopher Nissan25 سبتمبر 2022 في 10:49 م

                                                                        اسمي السيد كريستوفر نيسان ، أنا مواطن هولندي. أنا هنا لتقديم المشورة لأي شخص يبحث عن قرض. كنت أبحث عن قرض لوقت قياسي للغاية لدفع فواتيري والحصول على منزل جديد ولم يساعدني أحد وكانت النسبة المئوية للبنك أكثر من اللازم بالنسبة لي لذلك رأيت أحد الأشخاص ينشر. حول فرع Unicredit في إيطاليا ، اتصلت بهم وآمل أن أحصل على قرضي. هل تحتاج إلى قرض شخصي عاجل أو قرض تجاري؟ اتصل بفرع unicredit في إيطاليا ، لقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 35000 دولار منذ بضعة أيام بعد أن تعرضت للخداع بمبلغ 2800 دولار من امرأة تدعي أنها مقرضة للقرض ولكني أشكر الله اليوم أنني حصلت على قرضي بقيمة 35000 دولار لا تتردد في الاتصال بالشركة للحصول على خدمة مالية حقيقية: Whatsapp: +393509811524. البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com)

                                                                        حذف التعليق
                                                                        • Unknown photo
                                                                          Unknown15 أكتوبر 2022 في 9:37 م

                                                                          أزال المؤلف هذا التعليق.

                                                                          حذف التعليق
                                                                          • Unknown photo
                                                                            Unknown15 أكتوبر 2022 في 9:49 م

                                                                            يوم جيد للجميع

                                                                            اسمي عثمان سليمان انا من عمان واعيش في مدينة مسقط. أريد أن أستغل هذا الوقت القليل ، يجب أن أكتب إلى الإنترنت أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي وشرعي ، فإن Unicredit هي الشركة المناسبة للتقدم منها. تعرضت للغش من قبل شركتين تقدمت إليهما بطلب للحصول على قرض. كانت يونيكريديت ثالث شركة تقدمت منها. لقد تلقيت قرضي البالغ 15000.00 ريال عماني من Unicredit في أقل من 72 ساعة كما أخبرتني الشركة لذلك أي شخص يحتاج إلى قرض عبر الإنترنت يتقدم بطلب من Unicredit ويطمئن إلى أنك ستكون سعيدًا بهذه الشركة. يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو عنوان بريد whatsapp. Unicreditbranchitaly@accountant.com. ال WhatsApp. +393509811524. تحياتي لأي شخص يقرأ هذه الرسالة في جميع أنحاء العالم.

                                                                            حذف التعليق
                                                                            • Al-kuwari photo
                                                                              Al-kuwari2 فبراير 2023 في 7:16 ص

                                                                              تحية طيبة للجميع ، اسمي الكواري ، وأنا مواطن قطري وأنا هنا لأشاركك شهادتي حول كيفية حصولي على قرضي الثاني من يونيكريديت. لقد حصلت على قرض بمبلغ 700000 دولار أمريكي بعد أن أكملت الخطوات السهلة ووفرت شرط المبلغ الذي أرغب في اقتراضه. نصيحتي لأولئك الذين يبحثون عن قروض أو أي شكل من أشكال التمويل عبر الإنترنت يجب أن تكون حذرًا للغاية نظرًا لوجود العديد من مقرضي القروض الوهمية ، فإن Unicredit هي واحدة من أفضل مقرضي القروض عبر الإنترنت للحصول على قروض بنسبة 100 ٪. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني (Unicreditbranchitaly@accountant.com) / رقم اتصال whatsApp: +393509811524.

                                                                              حذف التعليق
                                                                              • Euphemia Dorothea photo
                                                                                Euphemia Dorothea9 مايو 2023 في 4:42 م

                                                                                اسمي أوفيميا دوروثيا وأنا من اليونان ولكني أعيش في عمان عاصمة الأردن. لقد تلقيت للتو قرضي من شركة قروض المؤسسات الائتمانية في الوقت الحالي وسمعت عن هذه الشركة واعتقدت أنها شركة مزيفة ، لكنني الآن سعيد جدًا لأن هذه الشركة ساعدتني. هذه الشركة حقيقية بنسبة 100 ٪ ، لذا فإن أي شخص يحتاج إلى قرض هذه هي الشركة المناسبة للتقدم من الآن ، تقدمت بطلب للحصول على قرض لعملي بقيمة 250.000.00 دينار أردني وهذه الشركة ساعدتني دون تأخير أنا سعيد جدًا لأنني شهادة هذه الشركة لأنني رأيت أشخاصًا آخرين يقومون بذلك ويسعدني أن أكون من بين الأشخاص الذين يشاركونني شهادات حول كيف ساعدتني هذه الشركة حتى يتمكن الجميع ، إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن مساعدك موجود هنا. تفاصيل الاتصال الخاصة بهم هي: loancreditinstitutions00@gmail.com whatsapp هو: +393512114999

                                                                                حذف التعليق
                                                                                • Taher Saad photo
                                                                                  Taher Saad26 مايو 2023 في 3:46 م

                                                                                  انا طاهر سعد من المملكة العربية السعودية. لقد تمكنت من الحصول على قرض من هذه الشركة المملوكة لمؤسسات الائتمان الائتمانية بعد أن قرأت بعض المعلومات الحيوية حول برامج القروض الخاصة بهم على الإنترنت ثم قررت الاتصال بهم وحصلت على تمويل بمبلغ 50000 ريال دون إضاعة الكثير من الوقت. هل تم رفضك للحصول على قرض من مصرفك أو أي مؤسسة أخرى ، فأنا أنصحك بالاتصال بمؤسسات الائتمان المقرضة [loancreditinstitutions00@gmail.com] إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض مثل: القروض الشخصية أو القروض التجارية أو واتس اب: +393512114999

                                                                                  حذف التعليق
                                                                                  • غير معرف27 مايو 2023 في 6:14 م

                                                                                    مرحباً بالجميع ، أنا محمد الأحمد ، من الإمارات العربية المتحدة ، دبي. أود أن أشكر مؤسسات ائتمان القروض لمساعدتي في الحصول على قروضي البالغة 80،000.00 درهم بعد أن تعرضت للخداع لفترة طويلة إذا كنت مهتمًا بقرض ، يرجى الاتصال بهم حتى يتمكنوا أيضًا من مساعدتك أيضًا للحصول على قرضه الذي لا يستغرقه وقت طويل في غضون 6 أيام كان قرضي في حسابي ، يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض عاجل وموثوق الاتصال بهم الآن ، فهم مرسلون من الله وشركة جيدة البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com يسعدني كتابة هذا هنا لأن هناك العديد من عمليات الاحتيال هناك إذا كنت حقًا بحاجة إلى المساعدة دون خداع ، فهذه هي شركة القرض الصحيحة للاتصال بـ whatsapp: +393512114999

                                                                                    حذف التعليق
                                                                                    • Anonymous photo
                                                                                      Anonymous12 أغسطس 2023 في 2:18 ص

                                                                                      شهادة على القرض الجاد الذي تم شراؤه ، شكراً جزيلاً للمؤسسات الائتمانية للقرض على القرض البالغ 18000 دولار الذي منحته لي. سأتحدث عن خدماتك مع الأشخاص من حولي الذين يحتاجون إلى قرض أو تمويل. أنا سعيد بالقرض الذي قدمته لي. لا تتردد ، إذا كنت بحاجة إلى قرض ومقرض قانوني حقيقي ، فاتصل بهذه الشركة الآن واحصل على قرضك عبر:

                                                                                      البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
                                                                                      واتس اب: 393512114999+

                                                                                      شكرًا لك

                                                                                      حذف التعليق
                                                                                      • Businesses Leading photo
                                                                                        Businesses Leading3 سبتمبر 2023 في 4:42 م

                                                                                        أزال المؤلف هذا التعليق.

                                                                                        حذف التعليق
                                                                                        • Hassan Al-Ramadna photo
                                                                                          Hassan Al-Ramadna17 سبتمبر 2023 في 12:24 ص

                                                                                          مرحبًا،

                                                                                          اسمي زاهر سلمان حسن الرمادنا، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات الائتمان الخاصة بطلب القرض الخاص بك.

                                                                                          كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 40.000.00 دولار أمريكي لشراء سيارة جديدة ولدفع فواتيري أيضًا، لقد اتصلت بهم لطلب القرض الخاص بي وحصلت على قرضي بنجاح.

                                                                                          يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785. وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم.

                                                                                          حذف التعليق
                                                                                          • Mahmoud Abdel-Mohsen Hassan photo
                                                                                            Mahmoud Abdel-Mohsen Hassan20 سبتمبر 2023 في 10:13 ص

                                                                                            اسمي محمود عبد المحسن حسن. من الكويت. أريد أن أشكر مؤسسات الإقراض الائتمانية لمساعدتي في الحصول على أموال القرض الخاص بي البالغة 175,000 دينار كويتي. إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض، فيرجى الاتصال به حتى يتمكن أيضًا من مساعدتك أيضًا، ولا يستغرق قرضه وقتًا طويلاً خلال 72 ساعة من وقت استلام القرض الخاص بي. حسابي يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض عاجل وموثوق أن يتصل بهم الآن، فقد أرسلهم الله وشركة جيدة، بريده الإلكتروني. Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو واتساب: +393512640785. . يسعدني أن أكتب هذا هنا لأن هناك العديد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى هذه المساعدة أيضًا. إذا كنت حقًا بحاجة إلى المساعدة دون تأخير لأنني تأخرت قبل ذلك، فهذه هي شركة القروض المناسبة للاتصال بها دون تأخير: البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم.

                                                                                            حذف التعليق
                                                                                            • Zidon Ayed Othman Qadrea photo
                                                                                              Zidon Ayed Othman Qadrea9 أكتوبر 2023 في 11:45 م

                                                                                              مرحبا اصدقاء!!! اسمي زيدون عايد عثمان قادرية. من الأردن أريد أن أشهد عن مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تم الاحتيال عليه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت، وقد وعدوا جميعًا بإعطائي قرضًا بعد أن جعلوني أدفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن شيء ولم تصل إلى أي نتيجة إيجابية . لقد فقدت أموالي التي كسبتها بشق الأنفس وكان إجماليها 6,150 دولارًا أمريكيًا. في أحد الأيام، بينما كنت أتصفح الإنترنت، كنت أبدو محبطًا عندما صادفت امرأة شهادة تعرضت أيضًا للخداع وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات الائتمان القروض والبريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com) حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض نفسها ثم أخبرتهم بقصتي حول كيفية خداعي من قبل مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى إلحاق المزيد من الألم بي. أشرح للشركة عبر البريد وكل ما أخبروني به هو عدم البكاء بعد الآن لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت استمارة طلب القرض وتابعت كل ما طلب مني ولصدمتي حصلت على مبلغ قرض قدره 122,000.00 دولار من هذه الشركة العظيمة (مؤسسات الائتمان القروض) التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله وأنا هنا اليوم سعيد نظرًا لأن هذه الشركة أعطتني قرضًا، فقد تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الإدلاء بشهادتي على الإنترنت حول كيفية حصولي على قرضي. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى الاتصال بهذه الشركة الرائعة الآن وبسرعة للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. إنه طيب القلب.

                                                                                              زيدون عايد عثمان قادرية

                                                                                              حذف التعليق
                                                                                              • Unknown photo
                                                                                                Unknown14 أكتوبر 2023 في 2:48 ص

                                                                                                مرحبًا، اسمي السيدة ليزا ويلارد، من الله عليّ، أريد أن أخبركم جميعًا أن هناك الكثير من الأشخاص السيئين هنا يحاولون الحصول على أموالنا ولا يعطوننا ما نطلبه، لقد كنت مرهقًا ماليًا منذ بضعة أشهر ، لقد فقدت والدي منذ 4 سنوات، وبعد ذلك كنت في حاجة ماسة إلى قرض بسبب أطفالي والفواتير وبعض الأشياء الأخرى، كدت أستسلم حتى وجهني أحد أصدقائي إلى مؤسسات الائتمان التي تقرضني قرض بقيمة 85000 دولار في أقل من خمسة أيام. لذلك بالنسبة لأولئك الموجودين مثلي، إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض، فما عليك سوى الاتصال به الآن عبر:loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766، أقول كل هذا بسبب الجحيم الذي مررت به بين يدي مُقرضي السابق وأنت تعرف ماذا...... لا أتمنى أن يمر كارهيني بهذا الجحيم الذي مررت به أيدي هؤلاء المقرضين عبر الإنترنت. من فضلك، بمجرد حصولك على قرضك من مؤسسات القروض الائتمانية، أخبر الآخرين أيضًا، وأصدقائك، والمقربين. مؤسسات القروض الائتمانية هي نعمة أرسلها الله لي بعد أن عجزت كل علاقاتي عن مساعدتي. واصل الله يبارك فيه.

                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                google-playkhamsatmostaqltradent