recent
أخبار ساخنة

خطوات حل مشكلة عدم ظهور المواضيع والمشاركات على الصفحه الرئيسية للمدونة والتحكم فى عددها

محرر
الصفحة الرئيسية
مشكلة عدم ظهور المواضيع والمشاركات على الصفحه الرئيسية لمدونة بلوجر blogger  والتحكم فى عددها، وحجم المواضيع،  مشكلة يعاني منها الكثير من المدونين على مدونة بلوجر، فرغم رفع العديد من الموضوعات والمشاركة على المدونة لا يظهر في الصفحة الرئيسية سوى موضوع واحد او اثنين، ويظهر أسفلها أقرأ المزيد.






حل مشكلة حجم الموضوع في الصفحة الرئيسية في المدونة بلوجر

مدونتك غير مؤهلة حاليًا لاستخدام برنامج AdSense.. ‏كيفية التأهل إلى ADSENSE أضغط هنا

 


حل مشكلة الصور لا تظهر في الصفحة الرئيسية في مدونة بلوجر Blogger أضغط هنا

 تتكرر مشكلة عدم ظهور المواضيع والمشاركات في كل الصفحات فلا يوجد عدد محدد في كل صفحة على المدونة، فنلاحظ صفحة بها موضعين، وأخرى بها 3 موضوعات، وقسم أخر به موضوع واحد ويطلب المزيد، ويجعل شكل الصفحة الرئيسية أو القسم غير جيد أو غير منسق، ويرجع ذلك لسبيين:-

الأول:- حجم الموضوع أكثر من 1 جيجاً

مدونة بلوجر لها حدود ومعايير وحجم للملف والصور والفيديوهات لتعمل بكفاءة، ومن أهم تلك المعايير  هي حجم الموضوع أن لا يزيد عن 1 جيجا، قد يتسائل الكثيرين 1 جيجا حجم قليل للغاية فكيف أضع صور وفيديوهات ومشاركات طويلة، فقد يزيد عن حجم 1 جيجا، فما الحل أذن:-

نقول:- ضوابط بلوجر ومعايير حجم المشاركة والموضوع ليس المقصود منه نشر مشاركات صغيرة الحجم، وصور بجودة رديئة، ولكن كبر حجم الصفحة عن 1 جيجا، يتسبب مشكلة في سرعة عرض الصفحة والمدونة للزائرين، بسبب سرعات الأنترنت المتفاوتة من شخص لأخر، وقد تستغرق الصفحة دقيقة للتحميل، مما يدفع الزائر لمغادرة الصفحة قبل تحميلها، وبتسبب في خسارة المدونة لزائريها، ومشاركة مع جوجل في مستوى عرض موضوعات المدونة، للزائرين، ويوثر بشكل مباشر على أدائها.


•حل مشكلة حجم المشاركات بشكل نهائي

شملت إعدادات رفع مشاركات وموضوعات المدونة، حل لهذه المشكلة بشكل سريع وتلقائي، يقوم المدون بسهولة وييسر وفي خطوة واحدة بحلها،  كما هو موضح بالصورة.

 

بعد كتابة فقرتين من المشاركة والموضوع، ما لا يقل عن 25 كلمة،  يجب الضغط على هذه الأيقونه، لتحديد أقرأ المزيد، قبل وضع الصورة والفيديوهات، وباقي المشاركة، والموضوع، وبهذا لا مشكلة في اضافة مشاركات أو موضوعات طويلة وأضافة ما تشاء من صور موضوعات، كيفما تشاء، فالمدونة لن تقرأ سوى الفقرة الأولى، وبذلك يقلل من حجم الصفحة، ويعرضها بسهولة وييسر على الصفحة الرئيسية ويعتبر الباقي تحت أقرأ المزيد، ولا داعي للقلق فلن يؤثر ذلك على محركات البحث وظهور الموضوع على جوجل.

 

الثاني:- عدم ضبط وتحديد عدد الموضوعات في بلوجر

كيفية تحديد عدد الموضوعات المعروضة على الصفحة الرئيسية والأقسام

لجعل شكل الصفحة الرئيسية والأقسام مناسب وجيد، ومتناسق، يجب ضبط إعدادت المدونةمن  الداخل وتحديد عدد الموضوعات والمشاركات التي ترغب في عرضها على الصفحة الرئيسية والأقسام الأخرى.

ويمكن تحديد عدد الموضوعات والمشاركة كالتالي:-

الخطوة الأولى:-

الذهاب إلى قسم الإعداد على المدونة.

 

الخطوة الثانية:-

الضغط على خانة المشاركة والتعليقات والمشاركة.

 

الخطوة الثالثة:-

تحديد الحد المناسب لما يتم عرضه تحدد عدد الموضوعات التي ترغب في عرضها على الصفحة الرئيسية أو الأقسام.

 

الخطوة الرابعة:-

أضغط حفظ.

الخطوة الخامسة:-

الذهاب إلى قسم التخطيط

 

الخطوة السادسة:-

أختيار أيقونة نص الصفة والضغط على رسائل المدونة الألكترونية.

وتحديد عدد الرسائل والمشاركة في الحانة المحددة امام أيقونة عدد الرئاسل على الصفحة الرئيسية، عدد ما تشاء من عدد الموضوعات التي ترغب في نشرها على الصفحة الرئيسية والاقسام.

 

الخطوة الأخيرة :-

ضغط حفظ.

 


author-img
محرر

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Hana Kareem photo
    Hana Kareem16 يونيو 2022 في 2:34 م

    مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 80.000 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

    (info@tracyfinancefirm.com) أو
    Whatsapp: +918448747044

    شكرًا

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent