recent
أخبار ساخنة

مدونتك غير مؤهلة حاليًا لاستخدام AdSense.. ‏شروط قبول المدونة في ادسنس 2020

محرر
الصفحة الرئيسية
مدونتك غير مؤهلة حاليًا لاستخدام برنامج AdSense، و ‏كيفية التأهل إلى ADSENSE ، أكثر رسالة قد تكون مصدر إزعاج للمدونيين الجدد على بلوجر blogger، خاصة مع تغير سياسات وشروط تأهيل الربح من بلوجر عبر AdSense، فخلال السنوات الماضية وحتى 2018، كانت المدونة الحديثة، يتاح لها تفعيل ميزة الربح عقب إضافة أول مشاركة وفي أول يوم لدشينها في الكثير من الأحيان، وكانت لا تتطلب للتفعيل سوى 10 مشاركات، و500 مشاهدة للمدونة.

شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2020

ولكن مع كثرة المدونات في مصر، بشكل مبالغ فيه، وخروج المدونات عن الهدف الرئيس لها، ومع عدم الإلتزام بحقوق الملكية الفكرية، ولجوء الكثيرين لعمليات النسخ، للمشاركات والصور المحكومة بحقوق الطبح والنشر والملكية، وتحول المدونات بهدف رئيس للربح فقط، لدى الكثيرين دون التركيز على جودة وهدف المشاركات، وما تضيفه للمجتمع من قيمة، شدد بلوجر من شروط التأهيل، وضيق على مراجعات المدونات للتأهل للربح.

حل مشكلة الصور لا تظهر في الصفحة الرئيسية في مدونة بلوجر Blogger أضغط هنا


متطلبات الأهلية للمشاركة في برنامج AdSense

متطلبات الأهلية للمشاركة في برنامج AdSense، الذي حددها الموقع الرسمي لـ AdSense، تتمثل في وجود محتوى فريد ومثير للإهتمام، والتزام المحتوى بسياسات برنامج AdSense، وبلوغ المدون من العمر 18 عام، ولكن هذه العبارات مطاطة ولا يمكن الحكم على مدونتك بتلك المعايير فكل شخص يرى ما يقوم به هام، ومميزة وفريد.

لا يستطيع أحد أن يجزم بدرايته بشروط التأهل لتفعيل ميزة الربح من مدونة بلوجر، وكل ما ينشر في هذا الشأن قائم على التجربة العملية، وخبرات الخبراء في المدونات، ونظراً للكثير من المغالطات والمشاركات والفيديوهات المنشورة في هذا الشأن، والتي توصل للمدونين الجدد، رسالة مفادها أن الربح ينظرك خلال ساعات وأيام من تدشين المدونة، ونشر أول مشاركة، أردنا أن نرصد في هذا التقرير:-
 أهم شروط التأهل للربح من مدونة بلوجر و ‏كيفية التأهل إلى ADSENSE.
1- يجب التفكير قبل تدشين المدونة أو أختيار أسمها، في المحتوى الذي سيقدم عبرها للجمهور، يجب أن تسأل نفسك ما هو الشيء الفريد ويجذب اهتمام كثيرين حولك، القاسم المشترك في المحتوى، وكلما كان المحتوى المقدم حصري وجذاب وهام مثير للإهتمام، كلما كان ذلك عامل رئيس في نجاح المدونة، وحصد زائرين لها، بمجرد إطلاقها، ويساهم في تحسين ظهورها في محركات البحث.

2- عامل الأقدمية شرط أساس لقبول مدونتك في برنامج ADSENSE، وتفعيل ميزة الربح، و6 أشهر هي أقل مدة يمكن تفعيل ميزة  الربح خلالها، مع الألتزام بتحديث مشاركات المدونة، وتقديم متحوى مميزة.

3- ترتيب المدونة في محركات البحث web search engine ، وحصد ما لا يقل عن 500 مشاهدة يومياً، كحد أدني، والمقصود بمحركات البحث ليس جوجل فقط، بل هناك الكثير من  محركات بحث في العالم هيBing ، Yahoo، Ask،  AOL.com ،    Baidu ، Wolframalpha ، DuckDuckGo ،Internet Archive ، Yandex.ru، Kiddle، ويمكن معرفة مدى ظهور مدونتك في أي من محركات البحث عن طريق أيقونة الإحصائيات، سيحدد عدد ظهور المدونة في محركات البحث المختلفة، تحت عنوان أهم صفحات الإحالة.


4-تنوع مصادر زيارات المدونة، وعدم اقتصارها، على محركات البحث فقطـ، والمقصود هنا، تنوع الزيارات من مصادر الفيس  بوك، وتويتر واليوتيوب،  فتلك الزيارات تساهم في إسراع قبول المدونة في برنامج ADSENSE، خاصة مع تنوع الفئات العمرية الزائرين للمدونة، وتنوع المناطق الجغرافية التي تظهر فيها المدونة، ويجب الحرص على إنشاء صفحة فيس بوك، وتويتر للمدونة، وأن أمكن قناة يوتيوب، ستكون مصدر هام للزيارات، للتحدث فيها عن الشروحات الموضوعات المقدمة عبر المدونة.


5- خلال السنوات الماضية، كانت مدونات بلوجر، لا تشترط توفر نطاق دومين مدفوع، لتفعيل ميزة الربح، ولكن مع تحديثات بلوجر 2020، وكما ذكرنا كثرة المدونات، ولتأكيد الإستمرارية على المنصة، ودليل جديتك في الدخول إلى عالم الربح، يجب توفر نطاق دومين مدفوع للمدونة، والكثير من الشركات تبيع الدومين والأمر صار سهل للغاية في دقائق بشرط امتلاكك فيزا أو ماستر كارد أو أية بطاقة إئتمانية لدفع ثمن الدومين والأسار متفاوتة تبدأ ، وأشهر شركات تبيع الدومين شركة نيم شيب، وشركة جودادي، والمقصود بالنقاط أن يكون أخر رابط المدونة .net، أو org، أو com ، والأفضل  .com، ونقدم عبر هذا الفيديو الفيديو شرح كيفية شراء دومين من شركة نيم شيب.
شرح  كيفية حجز دومين من namecheap نيم شيب خطوة بخطوة لمدونة بلوجر Blogger  و كود خصم نيم شيب 50%
 

6- يجب أن لا يقل عدد المشاركات على المدونة عن 100 مشاركة، خلال الـ6 أشهر مع الحرص على تحديث المدونة كل فترة، ولا يقل عدد كلمات المشاركة والموضوع، عن 200 كلمة على الأقل، والهدف من ذلك هو دفع الزائر للمكوث أكبر وقت ممكن على المدونة، فوقت الزائر على المدونة عامل رئيس في حجم أرباح المدونة. 

 7- إختيار قالب مناسب للمحتوى المقدم وسريع في التحميل، وهناك عشرات القوالب المتاحة مجاناً، بشرط أن يكون القالب متوافق مع الكمبيوتر واللاب توب وأجهزة الهواتف، ويمكن أختبار مدي تناسب قالبك مع الأجهزة المختلفة عبر وضع رابط المدونة في مواقع قياس سرعة المواقع ومدة تناسبها مع الأجهزة المختلفة.

أختبار أدوات مشرفي محركات البحث جوجل (تناسب موقع الويب أو المدونة مع الجوال)، أضغط هنا

1-أختبار سرعة القالب والموقع والمدونة لدى الزائر أضغط هنا
2- أختبار سرعة القالب والموقع والمدونة لدى الزائر أضغط هنا

8- يجب الحرص على عدم نشر صور مرفقات مع المشاركات والموضوعات محمية بحقوق الملكية الفكرية وحقوق الطبع والنشر، بمعني أوضح نحرص عند اختبار الصور من جوجل، على تحديد صور من الأدوات وحقوق الاستخدام، الحرص على اختيار صور مصنة على أنها قابلة للأستخدام ، او قابلة للإستخدام مع التعديل، لأن هناك صور مصنفة لإعادة الاستخدام غير التجاري، او محمية بحقوق الطبع والنشر والمكلية الفكرية، وتتسبب في مشكلة لدى المدونات لانها هادفة للربح.




9- هناك صفحات تضفي نوعاً من الرسمية على المدونة، وتظهر مدى جدية موقعك ومدونتك أمام جوجل أدسنس، وهي صفحات (من نحن)، (اتصل بنا)، (سياسة الخصوصية)، وهي صفحات عادة مت تكون جاهزة على التركيب على المدونة، ويتم تغير فقط أسم المدونة، وسنسرد كيفية أنشاء تلك  الصفحات ورفعها على المدونة بشكل مبسط في موضوع قادم.

10- يتوجب عليك إنشاء أقسام للدونة، ورفع مشاركات فيها، بعدد معقول لا يقل عن 10 مشاركات في كل قسم، ولا يجوز أن نترك أقسام فارغة، أو بها موضوع او اثنين، فذلك تعطي انطباع لجوجل ادسنس أن المدونة غير متكملة.

11- ينبغي عليك رابط المدونة أو موقعك بأدوت مشرفي المواقع وبخدمة تحليلات جوجل (Google Search Console ) عبر هذه الرابط، تسجيل رابط المدونة، وإثبات ملكية المدونة، ومتابعة تحليلات وأداء المدونة، ومدي تناسبها مع الجوال، وإبلاغك عن وجود أي مشكلة في المدونة، عبر رسالة على الإيميل، حول أداء محركات البحث أو أية مشاكل في المدونة، ويمكن من خلال أدوات مشرفي المواقع معاجلة مشاكل الموضيع المستبعدة من جوجل، ومتابعة حركة واأداء المشاركات، والموضوعات التي تحظى بطللبات بحث كثيرة.

رابط أضافة مدونتك لـ لموقع أدوت مشرفي المواقع وبخدمة تحليلات جوجل، وإثبات ملكيته. أضغط هنا



  12- الحرص كل الحرص على مراعاة قواعد السيو (SEO)، وإختيار الكلمات المفتاحية الأكثر مناسبة للموضوع، والحرص على البحث عن الجمل والكلمات المفتاحية، التي يبحث بها الأفراد على جوجل عند البحث عن موضوع سيتقوم بلكتابة عنه، ويتم معرفة ذلك عبر القيام بكتابة موضوع البحث جملة  على محرك بحث جوجل، والنزول أسفل الصفحة ستجد مجموعة من الكلميات والجمل تحت مسمى عمليات بحث متعلقة، والاستعانة بتلك الكلمات والجمل عند الكتابة وخاصة فيب المقدمة والجزئيات الأولى في المقدمة والمشاركة، كذلك مراعاة اكتشاف مدى قوى الكلمة  في البحث عبر اختبار Google Trends، نضع الكلمة في البحث في خانة اكتشاف ونضغط لمعرفة مدة وجود بحث عن الكلمة وقوة البحث، وإمكانية اختبار كلمة بديلة تكن أكثر قرباً من محركات البحث عن طريق المقارنة في البحث بالكلمتين ملعرفة الأكثر بحثا وأداء.



13- يجب الحرص على تفعيل خاصة وصف البحث وأن يكون مشتملاً على فقترين من الموضوع تشمل كافة الكلمات المفتاحية المستهدفة التي تشير للموضوع، وتعتبر رؤوس الموضوع أداء مهمة لمحركات البحث، تساعد محركات البحث في فهم الموضوع لترشيحه عند بحث أي شخص عن موضوع ذا صلة به.

14- يجب التأكد من ضبط إعدادات البحث داخل مدونتك، وإعداد ملف ملف robots.txt مخصص، وكذا تفعيل علامات رؤوس مخصصة لبرامج الروبوت، للمساعدة في ظهور مشوعاتك على محركات البحث، وسيتم عمل شرح مبسط وتقرير كامل عن كيفية التفعيل لاحقا.

15- أخيراً- يجب الحرص على كتابة عنوان المدونة باللغة العربية اذ كانت تقدم مشاركات وموضوعات باللغة العربية، فكتابة عنوان للمدونة أو اسم باللغة الانجليزية، يتسبب في كثير من الأحيان في مشاكلـ عندما يكون المشاركات باللغة العربية، فلا داعي للمغامرة.



author-img
محرر

تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق
  • hh photo
    hh13 يونيو 2021 في 7:22 م

    شكرا على هذا المقال الرائع
    https://bit.ly/2StUDhK

    حذف التعليق
    • Joanne Patrick photo
      Joanne Patrick25 أكتوبر 2021 في 10:49 م

      مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان شركة Joan Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


      شكرا

      حذف التعليق
      • Cathrin Adams photo
        Cathrin Adams21 يناير 2022 في 2:36 م

        للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

        مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

        حذف التعليق
        • Martha Loiussa photo
          Martha Loiussa19 أبريل 2022 في 12:22 ص

          مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا مارثا لويسا ، أعيش حاليًا في نيويورك الآن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وقد علقت في وضع مالي في مارس 2022 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. لقد حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، فلا تقع فريسة لهؤلاء المخادعين الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك حسنًا ، لم تسمع منهم مرة أخرى ، لقد فعلوا ذلك معي مرتين قبل أن ألتقي بفرع يونيكريديت ايطاليا ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي البالغ 95000 دولار تم تحويله إلي في غضون 74 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بـ يونيكريديت ايطاليا الفرع إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وكنت متأكدًا من أنه يمكنك السداد في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بفرع يونيكريديت ايطاليا عبر البريد الإلكتروني ………: Unicreditbranchitaly@accountant.com
          رقم الواتس اب: +393509811524 لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد موقّع مشترك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بفرع يونيكريديت ايطاليا اليوم للحصول على قرضك

          أنها توفر كل نوع من أنواع القروض هم

          قرض قصير الأجل (1_5 سنوات)
          قرض طويل الأجل (10_15)
          قرض لأجل وسائل الإعلام (5_10)
          يقدمون مثل القرض
          قرض المنزل ... ، قرض تجاري ........ قرض ديون .........
          قرض الطالب ... ، قرض بدء الأعمال التجارية
          قرض تجاري ... ، قرض شركة .............
          البريد الإلكتروني .......... Unicreditbranchitaly@accountant.com
          رقم الواتس اب: +393509811524

          عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية والقرض ، فإن فرع يونيكريديت ايطاليا هو المكان المناسب للذهاب ، من فضلك أخبره فقط أنا مارثا لويسا وجهك حظًا سعيدًا

          حذف التعليق
          • Mr Hussain  photo
            Mr Hussain 16 سبتمبر 2022 في 7:12 ص

            أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

            حذف التعليق
            • Unknown photo
              Unknown18 سبتمبر 2022 في 5:44 م

              مرحباً بالجميع ، أنا علي المطيري. انا من الكويت. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا. بصراحة ، اعتقدت أنها عملية احتيال ، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. قبل أيام قليلة ، أكدت في حسابي المصرفي الشخصي مبلغ 25،000.00 دينار كويتي الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم على يقين من سدادهم للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني Whatsapp: +393509811524. هناك مقرضون مخلصون للقرض! إنهم قادرون على إقراضك قرضًا. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com
              واتس اب: +393509811524

              حذف التعليق
              • Anonymous photo
                Anonymous21 أغسطس 2023 في 12:41 ص

                يوم جيد سيدي / سيدتي ، هذه أخبار جيدة جدًا لكم جميعًا الذين يبحثون عن قرض من مقرض قرض شرعي. أنا هنا لأخبرك أنه لا داعي للقلق لأن الحل موجود هنا ، اسمي خوانيتا هاتشينجز ، لقد بحثت عن قرض لأكثر من 4 أشهر حتى أخبرتني صديقة عن شركة قروض شرعية حيث حصلت على قرضها بسرعة ومن السهل من شركة تسمى مؤسسات الائتمان القروض. أنهم يقدمون قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا تقدمت بطلبه وقاموا أخيرًا بحل مشكلتي من خلال تقديم قرض شخصي لي بقيمة 105،000.00 دولار ، يرجى من كل شخص مهتم بالحصول على قرض التكرم بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com ) أو whatsapp: +393512640785 أو يمكنك أيضًا الاتصال في بريدهم الإلكتروني الآخر وهو loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999. لا أريدكم أن ترتكبوا أخطاء مثلي تمامًا قبل أن ألتقي بهم وأنا أؤكد لكم أيها الناس أنها شرعية. صدقني هذا حقيقي.

                حذف التعليق
                • Zidon Ayed Othman Qadrea photo
                  Zidon Ayed Othman Qadrea9 أكتوبر 2023 في 11:44 م

                  مرحبا اصدقاء!!! اسمي زيدون عايد عثمان قادرية. من الأردن أريد أن أشهد عن مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تم الاحتيال عليه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت، وقد وعدوا جميعًا بإعطائي قرضًا بعد أن جعلوني أدفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن شيء ولم تصل إلى أي نتيجة إيجابية . لقد فقدت أموالي التي كسبتها بشق الأنفس وكان إجماليها 6,150 دولارًا أمريكيًا. في أحد الأيام، بينما كنت أتصفح الإنترنت، كنت أبدو محبطًا عندما صادفت امرأة شهادة تعرضت أيضًا للخداع وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات الائتمان القروض والبريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com) حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض نفسها ثم أخبرتهم بقصتي حول كيفية خداعي من قبل مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى إلحاق المزيد من الألم بي. أشرح للشركة عبر البريد وكل ما أخبروني به هو عدم البكاء بعد الآن لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت استمارة طلب القرض وتابعت كل ما طلب مني ولصدمتي حصلت على مبلغ قرض قدره 122,000.00 دولار من هذه الشركة العظيمة (مؤسسات الائتمان القروض) التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله وأنا هنا اليوم سعيد نظرًا لأن هذه الشركة أعطتني قرضًا، فقد تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الإدلاء بشهادتي على الإنترنت حول كيفية حصولي على قرضي. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى الاتصال بهذه الشركة الرائعة الآن وبسرعة للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. إنه طيب القلب.

                  زيدون عايد عثمان قادرية

                  حذف التعليق
                  • Ayman Al_Wakeel photo
                    Ayman Al_Wakeel15 ديسمبر 2023 في 9:07 م

                    أود أن أشكر مؤسسات الائتمان على الخدمة الرائعة والممتازة المقدمة لطلب القرض. أنا راضٍ جدًا عن خدمتك وأرغب في الاستمرار في المستقبل أيضًا. لقد قمت بالفعل بإحالة أحد أصدقائي إلى هذه الشركة وفي المستقبل أيضًا سأحيل الجميع إليك فقط. اتصل على whatsapp: +393512640785. شكرًا لك، لقد تلقيت قرضًا بقيمة 6800 دولارًا من مؤسسات القروض الائتمانية. اتصل بهم إذا كنت في حاجة إلى قرض عاجل على البريد الإلكتروني:loancreditinstitutions00@gmail.com.. الإدارة: +393512114999. أو +393509313766.

                    حذف التعليق
                    google-playkhamsatmostaqltradent