recent
أخبار ساخنة

التسجيل في الكليات العسكرية عبر منصة أبشر للتوظيف jobs.sa (رابط تقديم الوظائف العسكرية)

محرر
الصفحة الرئيسية

التسجيل في الكليات العسكرية، عبر منصة أبشر للتوظيف(jobs.sa)، تصدرت نتائج البحث في المملكة العربية السعودية، حيث يبحث الكثير من حملة الدبلوم والثانوية والبكالويوس، عن طريقة التسجيل في الوظيف العسكرية المتنوعة ما بين الأمن العام، ومكافحة المخدرات، والأمن الدبلوماسي، وأمن الحج والعمرة، والقوات الخاصة، والمخابرات، وأمن المنشآت وحرس الحدود وقطاع السجون.

 طريقة تقديم الجوازات رجال 1444 وشروط القبول رابط تقديم الجوازات أبشر للتوظيف)

طريقة تقديم المديرية العامة للسجون أبشر للتوظيف ..رابط وشروط التقديم والرتب المتاحة

رابط وطريقة تقديم وظائف مكافحة المخدرات أبشر للتوظيف jobs.sa (شرح صور وفيديو) 

طريقة التسجيل في الكليات العسكرية عبر منصة أبشر للتوظيف jobs.sa (رابط تقديم الوظائف العسكرية)

طريقة التسجيل في الكليات العسكرية عبر منصة أبشر للتوظيف



ونشرح في التقرير طريقة التسجيل في الكليات العسكرية عبر منصة أبشر للتوظيف.


الخطوة الأولى:

الدخول على محرك البحث وكتابة أبشر للتوظيف والنقر على أول نتيجة بحث (أبشر للتوظيف)، وللدخول على منصة أبشر للوظيف (أنقر هنا).



الخطوة الثانية:

تفتح منصة أبشر للتوظيف، تجد إعلان الوظيفة العسكرية المتاحة، قم بالنقر على الإعلان ومراجعة تفاصيل الوظيفة والقطاع والرتبة فترة التسجيل وشروط القبول، وبعدها، أنقر في أخر الصفحة للتقديم (أنقرهنا).

أو قم بالنقر أعلى الصفحة القائمة الرئيسية أيقونة (الوظائف المتاحة).



الخطوة الثالثة:

تفتح صفحة جديدة في خيار البحث أما تبحث عن الوظيفة والقطاع الذي ترغب في التسجيل فيه، أو حدد الكل وأنقر على بحث لتظهر كافة الوظائف المتاح التسجيل فيها.

الخطوة الرابعة:

تظهر رقم الوظيفة والقطاع والرتبة وموعد التسجيل، للتقديم على الوظيفة أنقر على رقم الوظيفة.



الخطوة الخامسة:

في صفحة تفاصيل الوظيفة، راجع القطاع والرتبة وموعد التقديم، والشروط، وقم بالموافقة على الشروط والأحكام، وبعدها قم بالنقر على تقديم الطلب.

الخطوة السادسة:

قم تعبئة المعلومات الشخصية،و تشمل رقم الهوية وتاريخ الميلاد والحالة الاجتماعية،  ورقم هوية الأب حال كون المتقدم أعزب، أو رقم هوية الزوجة حال كون المتقدم متزوج، وبعدها النقر على التالي.



الخطوة السابعة:

قم باستكمال تعبئة المعلومات الشخصية، العنوان رقم الجوال البريد الالكتروني الطول والوزن، ومنطقة الأصل ، والرقم البريدي، واسم احد الأقرباء وجوال أحد الأقرباء، وبهدها قم بالنقر على أيقونة التالي.

الخطوة الثامنة:

تفتح صفحة المؤهلات العلمية، قم بتعبئة البيانات المطلوبة وتشمل، نوع الخصص، سنة التخرج، نوع الشهادة، مصدر الشهادة، التخصص الدقيق، التخصص العام، هل لديك مؤهل أعلى، المعدل التركمي، التقدير، درجة قياس، وبعدها النقر على حفظ بيانات المؤهل، وبعدها قم بمراجعة بيانات المؤهل، وحال كونها صحيحة، قم بالنقر على (عرض وحفظ).



الخطوة التاسعة:

تظهركافة بيانات المتقدم البيانات الشخصية وبيانات المؤهل قم بمراجعة كافة بيانات الطلب، وحال كونها بها أخطا قم بالنقر على تعديل الطلب، وصحح المعلومات، وحال كونها صحيحة، قم بالنقر على تقديم الطلب.



الخطوة الأخيرة:

تظهر رسالة تم التقديم على الوظيفة بنحاح ويظهر رقم الطلب والرتبة والقطاع، ورسالة، تمت التقديم على  الوظيقة بنجاح وستصلك رسالة على جوالك المسجل برقم الطلب.

رابط تقديم مكافحة المخدرات عبر أبشر للتوظيف من (هنا).

الرواتب والتخصصات والمؤهلات المطلوبة في مكافحة المخدرات من (هنا).


google-playkhamsatmostaqltradent