recent
أخبار ساخنة

رابط وطريقة تقديم وظائف مكافحة المخدرات أبشر للتوظيف jobs.sa (شرح صور وفيديو)

رابط تقديم مكافحة المخدرات أبشر للتوظيف و طريقة تقديم وظائف مكافحة المخدرات، تصدرت نتائج البحث في المملكة العربية السعودية، حيث يبحث الكثير من السعوديين، عن معلومات عن تقديم مكافحة المخدرأت عبر أبشر للتوظيف، و وراتب جندي مكافحة المخدرات ، مع إعلان فتح باب القبول والتسجيل القبول والتسجيل في وظائف الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على رتبة (وكيل رقيب- عريف- جندي- جندي أول)، وتصدر نتائج البحث مكافحة المخدرات، وراتب جندي مكافحة المخدرات.

 إقرأ أيضًا:

رابط تقديم مكافحة المخدرات عبر أبشر للتوظيف من (هنا).

الرواتب والتخصصات والمؤهلات المطلوبة في مكافحة المخدرات من (هنا).

 

رابط وطريقة تقديم وظائف مكافحة المخدرات أبشر للتوظيف jobs.sa

 

الطول المطلوب في مكافحة المخدرات

الطول المطلوب في مكافحة المخدرات، أقل شيء 168 سم، بشرط تناسق وتناسب الطول مع الوزن، طبقًا للائحة الطبية للكليات العسكري، وكان استفسار طول مكافحة المخدرات، كان ضمن مؤشرات البحث على جوجل في السعودية، فيما يبحث بعض الراغبين في التقديم على وظائف مكافحة المخدرات عبر أبشر توظيف مكافحة المخدرات، عن  جدول رواتب الوظائف العسكرية.

 

رواتب مكافحة المخدرات جندي

رواتب مكافحة المخدرات جندي، جندي يبلغ 3220 ريال سعودي بالاضافة إلى 450 ريال بدل ميدان، و500 ريال بدل إعاشة، و 500 ريال بدل نقل، 950 ريال بدل مكافحة إرهاب، و500 ريال بدل خطر، وبذلك يكون راتب الجندي في مكافحة المخدرات، ومن البدلات والحوافز والمكافات، 6500 ريال سعودي، وبذلك قمنا بالإجابة عن  سؤالكم راتب جندي مكافحة المخدرات، كم راتب مكافحة المخدرات جندي، وكم رواتب مكافحة المخدرات.

 

رواتب مكافحة المخدرات جندي

شروط القبول في مكافحة المخدرات والتخصصات المطلوبة

 

حددت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشئون العسكرية للققبول المركزي، مجموعة من الشروط والمؤهلات لكل رتبة مطلوبة بخلاف تخصصات محددة وهي:-

• رتبة وكيل رقيب:

يشترط حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس، وأن يكون حاصل على بكالوريوس لمدة 4 سنوات في تخصص (إدارة مالية- علم المعلومات- إحصاء).

 

• رتبة عريف:

-يشترط في المتقدم الحصول على دبلوم لمدة سنتين فأكثر بعد الثانوية العامة،في التخصصات المطلوبة، أو مؤهل أعلى في ذات التخصص.

أن يكون حاصل على دبلوم لمدة سنتين فأكثر  بعد الثانوية في تخصص (أمن سيبراني- محاسبة).

 


• رتبة جندي أول :

-يشترط حصول المتقدم على الثانوية العامة، أو ما يعادلها+ دورة تدريبية معتمدة أو دبلوم لمدة سنة أو أكثر بعد الثانوية العامة  للتخصصات المطلوبة، أو مؤهل أعلى في ذات التخصص.

- أن يكون حاصل على دبلوم الدورة التدريبية المعتمدة لمدة سنة فأكثر بعد الثانوية العامة في تخصص (أمن سيبراني- إدارة مخاطر).

 

 • رتبة جندي :

يشترط حصول المتقدم على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

 

 

تقديم مكافحة المخدرات جندي

طريقة التقديم في وظائف مكافحة المخدرات أبشر للتوظيف

 

يمكن للراغبين في التقديم على وظائف مكافحة المخدرات على الرتب المتاحة، والمتوفرة فيها الشروط والتخصصات المطلوبة، القيام بذلك عبر إتباع الخطوات التالية:

 

• الدخول لموقع أبشر للتوظيف، وللدخول لمنصة أبشر توظيف  أنقر(هنا).

• أختر أيقونة الوظائف المتاحة.

 

رابط وطريقة تقديم وظائف مكافحة المخدرات أبشر للتوظيف jobs.sa

• اختر في أيقونة الخيار (الكل)، أي كل الوظائف المتاحة، وبعدها قم بالنقر على أيقونة بحث.

• تظهر وظائف مكافحة المخدرات، والرتب المتاحة (وكيل رقيب- عريف- جندي أول- جندي)، قم بالنقر على رقم الوظيفة أمام الرتبة التي ستقوم بالتقديم عليها.

• تفتح صفحة معلومات الوظيفة والرتبة والقطاع وموعد التقديم، والشروط.


 

• قم بالنقر على أيقونة ( قرأت الشروط والأحكام وأوفق عليها).

• قم بعدها بالنقر على أيقونة تقديم الطلب.

• إبدأ في تعبئة المعلومات الشخصية المطلوبة تشمل ( رقم الهوية – تاريخ الميلاد- الجنس- الحالة الإجتماعية – رقم هوية الأب)، بعد تعبئة المعلومات قم بالنقر على أيقونة (موافق).

 

• استكمال المعلومات الشخصية المطلوبة وتشمل( فصيلة الدم- الطول- الوزن- العنوان- وسيلة التواصل- رقم الجوال- البريد الالكتروني- حساب منصة تويتر- حساب منصة فيس بوك- رقم جوال أحد الأقرباء وأسمه)، بعد إدخال البيانات قم بالنقررعلى أيقونة (التالي وحفظ).

رابط وطريقة تقديم وظائف مكافحة المخدرات أبشر للتوظيف jobs.sa

 

• قم بتعبئة معلومات المؤهلات العلمية وتشمل( نوع التخصص- سنة التخرج- التخص العام- درجة اختبار قياس- المعدل التراكمي- التقدير)، بعد تعبئة معلومات المؤهل العملي، قم بالنقر على حفظ بيانات المؤهل، وبعدها النقر على أيقونة( (عرض وحفظ).

• تفتح صفحة بها المعلومات الشخصية ومعلومات المؤهل، قم بمراجعتها، حال كون معلومات خاطئة قم بالنقر على (تعديل)، وتعديل المعلومات، حال كون المعلومات صحيحة، قم بالنقر على أيقون ( تقديم طلب).

رابط وطريقة تقديم وظائف مكافحة المخدرات أبشر للتوظيف jobs.sa

 

• تظهر رسالة هل أنت متأكد من تقديم الطلب، لن تستطيع التعديل على البيانات حال ظهور رقم الطلب، قم بالنقر على ايقونة (نعم).

• تظهر رسالة تم التقديم على الوظيفة بنجاح، ويظهر رقم الطلب- ورقم الوظيفة- والرتبة المتقدم عليها، والقطاع مكافحة المخدرات- وتظهر رسالة ( تم التقديم على الوظيفة بنجاح، وستصلك رسالة sms على جوالك المسجل بها رقم الطلب.

 


google-playkhamsatmostaqltradent