recent
أخبار ساخنة

من هو زوج الإعلامية دعاء فاروق؟ ما هو مرض زوج دعاء فاروق (دعاء فاروق تكشف التفاصيل الكاملة)

محرر
الصفحة الرئيسية

من هو زوج الإعلامية دعاء فاروق؟ ما هو مرض زوج دعاء فاروق (دعاء فاروق تكشف التفاصيل الكاملة)  ..أوجعت الإعلامية المصرية دعاء فاروق قلوب محبيها ومتابعيها بعد استغاثتها بجمهورها ومحبيها لنجدتها بعد إصابة زوجها بنزيف حاد نقل على إثره للمستشفي بسبب صراعه مع مرض السرطان في القولون والمستقيم.

إقرأ أيضًا:-

 شاهد..الفنانة إنتصار: هذه حقيقة تصريحاتي عن مشاهدو الأفلام الإباحية..ولا أرفض دخول أبنتي مجال التمثيل

سعد لمجرد يفاجيء الجمهور بزواجه..لن تصدق ماذا قال عن زوجته بلقاء سابق(فيديو)

شاهد| الفنانة عبير أحمد بمظهر صادم بعد محاولتها إزالة “فيلر” شفايفها

الفنانة هدى رمزي: لا أسير وراء كلام الشيوخ..ولم أتحجب ولكن احتشمت فقط(فيديو)

 

الإعلامية دعاء فاروق تكشف صراع زوجها مع مرض السرطان..وتستغيث بعد إصابته بنزيف

ما هو مرض زوج الإعلامية دعاء فاورق

وكتبت دعاء فاروق – عبر صفحتها بموقع "فيسبوك"- :" طيب مضطرة لاول مرة استغيث جوزى بينزف نزيف شديد وانا في طواريء مستشفي زايد التخصصي حد يلحقني".

من هو زوج الإعلامية دعاء فاروق؟

 

وانهالت التعليقات على الإعلامية المصرية الشهيرة التي تدعو لزوجها بأن يمن الله عليه بالشفاء العاجل ودوام الصحة، وأن يرزقها الله القوة لمساعدته والوقوف بجوار دائمًا.


 

وعادت دعاء فاروق وطمأنت محبيها بعدها بأن زوجها تم اتخاذ اللازم معه من جانب المستشفي وأصبح أفضل، ولكن الزيارة ممنوعة نهائيًا عنه بالوقت الحالي.

من هو زوج الإعلامية دعاء فاروق؟

زوج الإعلامية دعاء فاروق هو رجل الأعمال عماد مختار، وكشفت في إحدى حلقاتها أنها تزوجته وعمرها 30 سنة، وظهر الثنائي سويا في العديد من المناسبات العامة.

يشار أن دعاء فاروق من مواليد أكتوبر عام 1975، ولديها من زوجها ثلاثة أبناء هم راقية ومحمد ومختار.

كما تقدمت بالشكر لكل من جاء إلى المستشفى للتبرع للدم من أجل زوجها، لافتة إلى أنه لا يحتاع لنقل الدم بالوقت الحالي.


وكشفت دعاء فاروق لأول مرة تفاصيل إصابة زوجها بالسرطان، موضحة أنهم اكتشفوا الأمر في أغسطس 2021، اذ ظل لفترة يعاني من ألامًا شديدة ولا يستطع النوم إلا بالمسكنات ولكنه انهار بالنهاية أمام الألم وبعدها اكتشفا مرضه.

وقالت دعاء فاروق أن المرض ليس سهلًا ولا محاربته هينة كما كانت تظن عندما تصور حلقات مع محاربي السرطان، مشيرة إلى أن زوجها أجرى 3 عمليات وحدث له بعد كل عملية مضاعفات قوية للغاية لا يمكن تخيلها.

 


وأضافت أن بعد العملية الأولي أصيب بخراج كبير وصديد شديد، كما أنه عاني من الإصابة بكورونا خلال فترة تلقيه العلاج الكيميائي والأشعاعي مما أدي إلى ارتفاع درجة حرارته بشكل كبير وتعبه الشديد.



 

وتابعت دعاء فاروق قصة مرض زوجها بأنه عاش لفترة بكيس خارجي لتتم فيه عملية الإخراج، ثم قام بإزالته بعد فترة ، وحدثت له مضاعفات نتيجة العملية تشمل ارتفاع درجة الحرارة والقيء الشديدين.

وشددت دعاء فاروق أنها تحاول التمثيل أمامه أنها قوية وبخير، وأن قصة مرضه ستنتهي ولكنها متعبة للغاية :قائلة :" لا اتخطي مرض عماد بسلاسة فكل كلمة آه تنهش في وتؤلمني وتبكيني يوميا..أحيانًا أقف أمامه عاملة فيها البت الجامدة ولكنه يعرف جيدا اني أهبل وأضعف بل وأكثر فشنك من تلك المسكنات".

وأضافت :" يقول لي دائما أنتي سندى وضهري أنا مش عارف كنت عملت ايه من غيرك وهو لا يعرف أني لا شيء بدونه وإنني مسنوده عليه فهو البنيان القوى الذي طالما رأيته قويًا صارمًا حازمًا يحنو ويحتوي وينشلني من عبطي الدائم في كثير من الأمور... ورغم مرضه وتعبه فهو سبب قوتي ووقوفي صامدة قوية... هو عماد حياتي وعامود بيتي والقامة التي نحتمي بها انا وأولادى".






 

واختتمت دعاء فاروق منشورها بمطالبة جمهورها ومحبيها بالدعاء لزوجها، قائلة :" يا رب يا شافي يا معافي اشفي جوزى وحبيبي وشريك حياتي وابو ولادى وصاحبي وحياتي كلها.. اللهم اشفيه هو وكل مريض شفاءا لا يغادر سقما ولا ألما ولا وجعا ولا مرضا ... ادعوا لعمده ابن كريمة وادعوا لطنط كريمة ربنا يشفيهم ويعافيهم هم وكل مرضانا يا رب".


 

 

وتدخل مجلس الوزراء لإنقاذ زوج دعاء فاروق وكتبت في منشور آخر: "شكرا للجميع تم الاتصال بنا من مكتب رئاسة الوزراء شكرا لكل الناس الطيبة اللي جت وعاوزة تتبرع بالدم جزاكم الله خيرا بس مفيش احتياج للدم حاليا شكرا للجميع ولمشاعركم الطيبة دخلنا المستشفي ويتم عمل اللازم وبعتذر عن منع الزيارة شكرا للجميع".

google-playkhamsatmostaqltradent