recent
أخبار ساخنة

شاهد..الفنانة إنتصار: هذه حقيقة تصريحاتي عن مشاهدو الأفلام الإباحية..ولا أرفض دخول أبنتي مجال التمثيل

محرر
الصفحة الرئيسية

أكدت الفنانة المصرية إنتصار، أن تصريحاتها عن مشاهدتها للأفلام الإباحية غير حقيقية ولم تصرح بها من الأساس، موضحة أن موقع إلكتروني كتب هذا الخبر وسار ورائه العديد من القنوات الكبرى دون التأكد من التصريحات.

إقرأ أيضًا:-

دعاء فاروق تكشف صراع زوجها مع السرطان..وتستغيث بعد إصابته بنزيف

سعد لمجرد يفاجيء الجمهور بزواجه..لن تصدق ماذا قال عن زوجته بلقاء سابق(فيديو)

شاهد| الفنانة عبير أحمد بمظهر صادم بعد محاولتها إزالة “فيلر” شفايفها

الفنانة هدى رمزي: لا أسير وراء كلام الشيوخ..ولم أتحجب ولكن احتشمت فقط(فيديو)


شاهد..إنتصار: هذه حقيقة تصريحاتي عن مشاهدو الأفلام الإباحية..ولا أرفض دخول أبنتي مجال التمثيل

وأضافت إنتصار أنه لم يفكر مذيع أو قناة أن تبحث عن الفيديو الأصلي التي تحدثت فيه عن الموضوع، مشيرة إلى أنها مادة مثيرة للجدل لأنها صريحة وواضحة ومختلفة والكثيرون يريدون أن يصعدوا على أكتافها.



وقالت إنتصار – في مقابلة بقناة "النهار" ببرنامج "الستات"- أنها لم يعد لديها وقت حاليًا للحب والزواج خاصة وأن نجليها يأخذان مساحة كبيرة من حياتها .



وأوضحت الفنانة المصرية الشهيرة أنها لا تتبع نظام التربية الإيجابية ولكنها بالوقت نفسه لا تتدخل في خصوصيات أبنائها وترفض أخذ كلمة السر الخاصة بحساباتهم على السوشال ميديا.

وأضافت أنها أحيانًا تتبع نوع من الديكتاتورية مع أبنائها لأنها هي الممول الرئيسي للأسرة ومسئولة عنهم أمام الله، لافتة إلى أن الله يرزقها من أجلهم.



وشددت إنتصار أنها تخطت فكرة البحث عن البطولة المطلقة بعد 20 سنة من العمل الفني، لافتة إلى أنها قدمت العديد من الأدوار المتنوعة وحصلت على الكثير من الجوائز وحصدت على إشادة واسعة من النقاد وبالتالي لا يهمها البطولة.

وأشارت إلى أنه مر عليها 800 بطلة وأصبح لا وجود لهن على الساحة حاليًا وهي المستمرة، لأن النجومية يمكن أن تحرق صاحبها بسهولة، مضيفة أن البطل يعمل مرة واحدة في السنة ومع الوقت رصيده يصبح أقل لأنه ينتظر العمل الذي سيكتب له في حين هى تقدم العديد من الأعمال سنويًا بأدوار مختلفة ومتنوعة.

وأكدت إنتصار أنها ليس لديها مانع أن تدخل ابنتها مجال التمثيل وتتمني أن تكون أكثر نجاحًا وموهبة منها، لافتة إلى أنها تري نفسها ناجحة ومشهور ولكن ينقصها بعض المهارات مثل الغناء والاستعراض وغيرها.



وأوضحت إنتصار أن التحدث عن الخطوط الحمراء التي ستضعها لابنتها عند العمل بالفن أصبح أمر مستهلك، لأن الأهم أن تقدم الأدوار التي تحبها ويمكن أن تضيف لها وليس مجرد أدوار للعمل وأكل العيش.

وشددت إنتصار أن هجوم وانتقادات الناس لها لا تؤثر فيها وترى أنها تسير بالطريق الصحيح ومازالت، ومهما فعلت لن يرضى الناس عنها.



 

موضوعات ذات صلة:

أحلام تستعرض فخامة طائرتها الخاصة..ولن تصدق عدد الحقائب التي عادت بها من السفر(فيديو)

ميريام فارس تهدد فارس كرم بالقضاء..القصة الكاملة لحرب التصريحات المشتعلة بينهما

حياة الفهد: غيرتي خربت بيتي..وتعرضت للضرب من أهلي لهذا السبب |فيديو

تولين البكري: حاولت الإنتحار مرتين..وخلعت الحجاب بسبب العنف الزوجي(فيديو)

 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent