recent
أخبار ساخنة

باسم سمرة: أنا أشطر بكتير من أحمد السقا..وموتي بفيلم "الجزيرة"كان مقصود لأن السقا بيغير مني(فيديو)

محرر
الصفحة الرئيسية

انتقد الفنان المصري باسم سمرة نهاية الجزء الأول من فيلم "الجزيرة" الذي انتهى بقتله، موضحًا أن هذا الأمر كان مقصودًا حتى لا يظهر بالجزء الثاني ويغطي على الجميع بتمثيله لأنه كان أشطر ممثل بالفيلم.

 شاهد| الفنانة عبير أحمد بمظهر صادم بعد محاولتها إزالة “فيلر” شفايفها

دعاء فاروق تكشف صراع زوجها مع السرطان..وتستغيث بعد إصابته بنزيف

 

باسم سمرة: أنا أشطر بكتير من أحمد السقا..وموتي بفيلم "الجزيرة"كان مقصود لأن السقا بيغير مني(فيديو)

وأضاف باسم سمرة – في لقاء على قناة "الحياة" مع الإعلامي عمرو الليثي- أنه أشطر من بطل الفيلم أحمد السقا بكثير، لافتًا إلى أنه كان له دور بفيلم "ابراهيم الأبيض" مع أحمد السقا وقدم مشاهدة أكشن خطيرة وتم حذف دوره بالكامل أيضًا.

وأكد باسم سمرة أن أحمد السقا هو الخاسر من حذف دوره بفيلم "ابراهيم الأبيض"، موضحًا أنه سأله عن سبب حذف دوره فكانت إجابته أنه ليس المسئول عن الإخراج والإنتاج، وعندما سأل المخرج مراون حامد قال أن "الجرافيك" الخاص بالمشاهد لم يكن مظبوطًا وبالتالي تم حذف دوره.

وأوضح الفنان المصري الشهير أن دور "حسن" بفيلم "الجزيرة" هو الأشهر في الصعيد حتى الأن إلى جانب دور النجم الراحل محمود ياسين، مضيفًا أن أكثر ما ضايقه أنه تم اخباره أنه تم حذف دوره بالكامل في فيلم "ابراهيم الأبيض" يوم العرض الخاص للفيلم.



وقال باسم سمرة أنه ليس لديع مانع في مشاركة الفنان محمد رمضان في بطولة أي عمل لأنه يعتبره شقيقه الأصغر، وبدايته في العمل الفني كانت معه، اذ ظهر بدور شقيقه الأصغر بمسلسل "هالة والمستخبي" مع النجمة ليلي علوي.

ولفت إلى أنه عندما طالب محمد رمضان بتحديه في تقديم مشهد تمثيلي جاء إليه بمنزله، وتناول العشاء معه والموضوع انتهي، مشيرًا إلى أنه شخص طيب ويستخدم "نمبر وان" لتقديم دعاية لنفسه حتى وان كانت مستفزة ولكنها حققت نجاح وجذبت الناس له.



وأكد باسم سمرة أنه يعتبر دور "عبد المجيد" بمسلسل "ذات" رقم 1 في حياته، لافتًا إلى أن الفنانة نيللي كريم كانت في بداياتها الفنية بالمسلسل واستفادت للغاية من العمل معه ومع الفنانة انتصار ولم تكن قادرة على مجاراتهم بالتمثيل ولكن بعدها أصبحت نجمة.


 

وأضاف أنه سعيد للغاية بالعمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري التي أخرجت نصف حلقات المسلسل، واستكمل بدها المخرج الكبير خيري بشارة إخراج باقي الحلقات.

موضوعات ذات صلة:

دينا الشربيني تفجر مفاجأة حول علاقة عمرو دياب بزوجته زينة عاشور

ميريام فارس تهدد فارس كرم بالقضاء..القصة الكاملة لحرب التصريحات المشتعلة بينهما

دينا الشربيني:”والله ما هتشوفوني فريق عمل تاني..وأجريت هذه العمليات التجميلية”


google-playkhamsatmostaqltradent