recent
أخبار ساخنة

الفنانة هدى رمزي تكشف حقيقة بيع أسرة الفنان نور الشريف لممتلكاته لـ"بائعي الروبابيكيا"

محرر
الصفحة الرئيسية

نفت الفنانة هدى رمزي ما تردد حول أن الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي كان وراء اعتوالها الفن وارتدائها الحجاب، مؤكدة أنها لم تقابله في حياتها ولا تعرفه شخصيًا كما أنها لا تقتنع مطلقًا بالسير وراء كلام أي أحد. 

ميمي جمال: لو الرضاعة بفلوس كان زمان ستات مصر مليونيرات..والمساكنة ضد شرع الله

دينا الشربيني:”والله ما هتشوفوني فريق عمل تاني..وأجريت هذه العمليات التجميلية”

عبير صلاح الدين: محمد صبحي اضطهدني ومنع عملي بمصر وهاجرت إلى كندا(فيديو)

الفنانة هدى رمزي

 

وأضافت هدى رمزي:" مش أنا اللي امشي في سكة الشيخ قالي ولا الشيخ عملي..لا لا الحاجات دي بتبقي علاقة شخصية أوي بين الأنسان وربه..مش بيتدخل فيها بقى شيوخ وغيره".

وشددت الفنانة المصرية المعتزلة أنها لم تردي الحجاب ولكنها "احتشمت" فقط بملابسها، موضحة أن الحجاب له مقاييس هي لم تكن تقوم بها ولكنها كانت ترتدي ملابس محتشمة فقط وتضع قطعة على شعرها وكان من اللأساس معظمه ظاهر.


 

وأكدت أنها ليس لها علاقة بأي شيوخ والمرة الوحيدة التي حضرت فيها مجلس علم ديني نظمته صديقتها،شعرت بالملل سريعًا وغادرت المنزل دون أن تعرف اسم الشيخ من الأساس.



وقالت هدى رمزي أنها الفترة الماضية كانت مبتعدة تمامًا عن الفن، ولم تكن تتلقى عروض فنية لأنها كانت أغلقت هذا الباب تمامًا، ولكن هذا لا يمنع أنها تحن للعمل الفنى ولا يمكن للفن أن يعتزل نهائيًا.

وأضافت أن عودة الفنانة سهير رموزي للفن وأجوائه من جديد أقظت بداخلها الفنان من جديد، ولكنها لا يمكن أن تعود بعمل يجعلها تنزل من نظر الناس ولا تليق بها خاصة وأنها تركتهم ومكانتها جيدة.



ونفت هدى رمزي كليًا ما تردد كليًا مؤخرًا حول بيع أسرة الفنانة نور الشريف لممتلكاته لـ"بائعي الروبابيكيا"، مؤكدة أن علاقتها بالفنانة بوسي وشقيقتها نورا قوية للغاية وكأنهن أخوات.




 

وأوضحت أن بوسي حزينة من هذا الكلام الدائر خاصة أنها لا يمكن أن تقدم بوسي أو ابنتيها على مثل هذا الفعل لأنهن كن مرتبطين به للغاية ويحرصن علي الابقاء على كل تفاصيله وذكرياته دون تغيير.

وأضافت هدى رمزي أن غالبًا بعض الخادمات اللأتي كن يعملن مع نور الشريف خلال فترة انفصاله عن بوسي قد يكن سرقن هذه الأشياء وباعوها بالفعل، لافتة إلى أن السوشيال ميديا للأسف تعود بمصر للخلف ولا تخدم الوطن.



 

حياة الفهد: غيرتي خربت بيتي..وتعرضت للضرب من أهلي لهذا السبب |فيديو

تولين البكري: حاولت الإنتحار مرتين..وخلعت الحجاب بسبب العنف الزوجي(فيديو)

دينا الشربيني تفجر مفاجأة حول علاقة عمرو دياب بزوجته زينة عاشور


 

google-playkhamsatmostaqltradent