recent
أخبار ساخنة

غيثة العلاكي ..من هي زوجة سعد لمجرد الثانية.. لن تصدق ماذا قال سعد لمجرد عن Ghaith Al Alaki

فاجأ الفنان المغربي سعد لمجرد جمهور بإعلان خبر زواجه دون الكشف عن صور عرسه، كما لم تصدر منه أي تصريحات خلال الفترة السابقة أنه في علاقة حب أو ارتباط، ونكشف في التقرير، من هي زوجة سعد لمجرد الثانية غيثة العلاكي.. لن تصدق ماذا قال سعد لمجرد عن Ghaith Al Alak.

دينا الشربيني تفجر مفاجأة حول علاقة عمرو دياب بزوجته زينة عاشور

أحلام تستعرض فخامة طائرتها الخاصة..ولن تصدق عدد الحقائب التي عادت بها من السفر(فيديو)

غيثة العلاكي ..من هي زوجة سعد لمجرد الثانية.. لن تصدق ماذا قال سعد لمجرد عن Ghaith Al Alaki

زواج سعد لمجرد من  غيثة العلاكي

وكتب سعد لمجرد – علي صفحته بموقع "انستغرام"- :" ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون..وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة انه على كل شي قدير".

وانهالت التعليقات من جانب نجوم الفن والإعلام العربي علي منشور سعد لمجرد الذين حرصوا على تهنئته بخبر الزواج، وتمنوا له دوام السعادة وأن يتمم الله له مشروع الزواج بكل خير، ومن هؤلاء النجوم:"زينة وفيفي عبده وعبود بوشهري ومصطفي الأغا وأسماء لمنور وبلقيس فتحي وزهير مراد ونبيلة عبيد وتامر حسين " وغيرهم.



 

قصة حب سعد لمجرد و غيثة العلاكي

تحدث سعد لمجرد من قبل عن زوجته الحالية في لقاء بقناة "العربية" عام 2014، اذ تم سؤاله من قبل المذيعة مهيرة عبد العزيز عن سر علاقته بالفتاة التي تظهر معه بالكثير من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

و أجاب سعد لمجرد أن هذه الفتاة تدعى "غيثة" وهي صديقته المقربة للغاية وتعمل معه منذ 5 سنوات، ويعتبران عائلة واحدة وله معها العديد من الصور لذا شك المعجبين أنه مرتبط بها ولكنه ليس مرتبط على الإطلاق، لافتًا إلى أنه ليس لديه مانع في الارتباط ويرغب في فتاة لديه أخلاق وتتفهم طبيعة عمله وفنه ومعجبيه خاصة أن أغلبيتهم من البنات.



كما أوضح النجم المغربي الشاب خلال لقاء تلفزيوني على قناة "ام بي سي" عن مواصفات فتاة أحلامه وهي أن تكون بسيطة ومتواضعة وطبيعية، لافتًا إلى أنه لا يريد أن تكون شديدة الجمال ولا غيورة لأنه يعمل بالمجال الفني وهذا يزيد من احساس أي شخص بالغيرة.

كما أشار أنه تزوج من قبل ولكنه رفض مطلقًا الفاصاح عن جنسية طليقته أو أي معلومات عنها، لافتًا إلى أنه يتمني انجاب الأطفال عندما يجد الزوجة المناسبة.



 

من هي زوجة سعد لمجرد غيثة العلاكي

وارتبط اسم غيثة العلاكي بالمطرب المغربي في مناسبات عدة، وهي صديقته المقربة، وخزينة أسراره، وفقًا لتقارير صحفية مغربية.

 

في خضم اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية عام 2018، ذكرت تقارير صحفية أن أول شخص اتصل به سعد لمجرد فور توجيه التهمة إليه هي فتاة مراكشية تربطه بها علاقة وطيدة، وتدعى غيثة.

 



وأشارت التقارير إلى أن سعد لمجرد لم يستطع الاتصال بوالديه لإخبارهما بأمر اتهام الاغتصاب، وكان حينذاك الثاني الذي يوجه إليه، وفضل المطرب المغربي وقتذاك الاتصال بصديقته المقربة غيثة العلاكي.

 

غيثة العلاكي.. من هي زوجة سعد لمجرد؟

 

بحسب وسائل إعلام مغربية، تنحدر غيثة العلاكي من إحدى العائلات العريقة في مراكش، وكانت تربطها علاقة قديمة بالمطرب المغربي، رغم رفض والدته الفنانة نزهة الركراكي، إذ سبق وطردت غيثة من منزلها.

 


وأفادت تقارير صحفية بأن غيثة العلاكي هي سيدة أعمال مراكشية، تقيم في كندا، وتملك فنادق في حي كيليز الراقي بمراكش، وكانت أيضًا أول الملتحقين بسعد لمجرد في فرنسا، لمساندته بعد تهمة الاغتصاب الثانية.


 

ميريام فارس تهدد فارس كرم بالقضاء..القصة الكاملة لحرب التصريحات المشتعلة بينهما

حياة الفهد: غيرتي خربت بيتي..وتعرضت للضرب من أهلي لهذا السبب |فيديو

تولين البكري: حاولت الإنتحار مرتين..وخلعت الحجاب بسبب العنف الزوجي(فيديو)

google-playkhamsatmostaqltradent