recent
أخبار ساخنة

ميمي جمال: الست ملزمة بجوزها لو الرضاعة بفلوس كان زمان ستات مصر مليونيرات

محرر
الصفحة الرئيسية

سخرت الفنانة المصرية ميمي جمال مما تم تداوله من تصريحات مؤخرًا حول ضرورة حصول المرأة على أجر نظير ارضاعها لأطفالها، لافتة إلى أنه في حال تطبيق هذا الكلام نساء مصر سيصبحن "مليونيرات" خاصة اللأتي أنجبن 4 و5 أطفال.

 عبير صلاح الدين: محمد صبحي اضطهدني ومنع عملي بمصر وهاجرت إلى كندا(فيديو)

ميمي جمال: الست ملزمة بجوزها لو الرضاعة بفلوس كان زمان ستات مصر مليونيرات

 

ورفضت ميمي جمال – في مقابلة ببرنامج "الستات" على قناة "النهار"- ما يثار مؤخرًا حول أن المرأة "ملزمة" أم لا عن منزلها لانه لا يصح هذا الكلام، مؤكدة أنه يجب على السيدة المتزوجة أن تكون مسئولة بالكامل عن منزلها بكل تفاصيله وهذه ليست خدمة ولكنه نوع من الحب.

 


وشددت أن الزوجة "ملزمة" بزوجها، موضحة أن مهما كان التطور الذي حدث بالمجتمعات، ولكن هناك "ثوابت" لا يمكن تغييرها ومنها أن الزوجة هي من تنجب وترضع أطفالها وتذاكر لهم والا ستطلب أجر عن الدروس التي تعطيها له أيضًام.

وأشارت ميمي جمال إلى أن والدتها وجدتها ساعدتها في تربية ابنتيها التوأم حتي تستطيع العمل هي وزوجها الفنان الراحل حسن مصطفي، لافتة إلى أن زوجها لم يكن يستطع القيام بأي مهام في البيت مطلقًا  ولا يمكن أن يأكل الا من يديها وهذا لم يزعجها أبدًا.

وأوضحت أن الرجل يتعلق بزوجته ويتمسك بها أكثر من خلال عطائها وأن يجد راحته في بيته، ويحب أن يعود لمنزله ويجد فيه كل وسائل الراحة والحب.



وهاجمت ميمي جمال تصريحات الفنان محمد عطية حول "المساكنة" وهي أن يعيش الشاب والفتاة مع بعضهما دون زواج حتي يصبحان أكثر راحة واستقرار، ووصفت التصريحات بأنها "كلام فارغ" وضد شرع الله.

وأضافت الفنانة المصرية الشهيرة أن الزواج يجب أن يكون بشهود وليس أن يعيش الناس معًا دون أي عقود أو شهود، مشيرة إلى أنه يمكن تأخير الإنجاب بعض الوقت في بداية الزواج حتي يأخذ الزوجان على بعضهما ويشعر كل منهما أنهما يستحقان العيش معًا.



ولفتت ميمي جمال إلى أنها ظلت لمدة عامين أو 3 بعد وفاة زوجها الفنان حسن مصطفي تتحدث إليه دون أن تشعر خاصة أنهما ظلا متزوجين لما يقرب من 50 سنة، مشيرة إلى أنها اعتزلت بعد وفاته لمدة 6 سنوات بسبب احساسها بالحزن والفراغ وكانت ترفض كل ما يعرض عليها.

وأضافت أنها شعرت بالزهد بعده في النجومية والعمل وكل شيء لأنها كانت متعبة للغاية من الداخل، موضحة أنها عادت للعمل من خلال المخرجة شيرين عادل التي أخبرتها أنها حلمت بها وتريدها أن تشارك بدور في حلقات من مسلسل "زي القمر"ووافقت بالفعل.

 

 

حياة الفهد: غيرتي خربت بيتي..وتعرضت للضرب من أهلي لهذا السبب |فيديو

تولين البكري: حاولت الإنتحار مرتين..وخلعت الحجاب بسبب العنف الزوجي(فيديو)

دينا الشربيني تفجر مفاجأة حول علاقة عمرو دياب بزوجته زينة عاشور

 

google-playkhamsatmostaqltradent