recent
أخبار ساخنة

طريقة الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين عبر نظام نورNoor Login

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس الموافق 11 من أغسطس، نتائج حركة النقل الداخلي للكادر التعليمي المعلمين والمعلمات، ويمكن الإطلاع على نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين عبر نظام نور، على أن تبدلأ الإدارات التعليمية، فتح باب استقبال طلبات الإعتراض على نتائج حركة النقل الداخلي لمدة 3 أيام من الجمعة.

 

 


إعلان نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين

ودعت وزارة التعليم، شاغلي الوظائف التعليمية، وأعضاء الكادر التعليمي، الراغبين في النقل الداخلي، التقدم بطلبات النقل الداخلي، عبر حساب المعلم في نظام نور خلال الفترة من 1443/12/25 حتى 1444/1/2، وتسجيل رغبات النقل الداخلي، وترتيب شرائح القطاع، و تعتمد نتائج الحركة رسميًا من قبل مديري التعليم في المناطق والمحافظات في 16 محرم الحالي.

 

طريقة الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين

 

شاغلي الوظائف التعليمية المتقدمين بطلبات نقل داخلي عبر نظام فارس، والراغبين في الإستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي عبر نظام فارس، من خلال الخطوات التالية:-

 

الخطوة الأولى:-

الدخول على محرك البحث وكتابة نظام نور، والنقر على أول نتيجة بحث (نظام نور: EduWave – دخول)، ويتم الدخول على نظام نور، ولتسجيل الدخول المباشر على منصة نظام نور من خلال النقر (نظام نور دخول هنا). https://noor.moe.gov.sa

 

الخطوة الثانية:-

تفتح منصة نظام نور، يقوم المعلم بتسجيل الدخول بادخال اسم المستخدم  عادة من يكون رقم الهوية وكلمة المرور والروالنقر على تسجيل الدخول.

 

الخطوة الثالثة:-

يفتح صفحة حساب المعلم أو المعلمة على نظام نور، نتوجه للنقر على أيقونة، خدمات شؤون المعلمين) ضمن القائمة المنسدلة يمين الصفحة.

 

الخطوة الرابعة:-

بعد النقر على أيقونة خدمات شؤون المعلمين ينسدل منها قائمة جديدة، يتم التوجه للنقر على أيقونة (الإستعلام عن حركة النقل الداخلي).

 

الخطوة الخامسة:-

 

ما بعد إعلان نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين

 

بعد إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين، يتاح طباعة وتحميل إستمارة حركة النقل الداخلي، بعد إغلاق ادخال رغبات النقل الداخلي خلال الفترة من 3/1/1444هـ وحتى 4/1/1444هــ، وتكون المباشرة بالمدرسة الجديدة يوم الأحد 1/2/1444هـ،  ويكون إخلاء الطرف إلكترونيًا من حساب مدير المدرسة المنقول منها من نظام نور، وتتم المباشرة إلكترونيًا من حساب مدير المدرسة الجديدة في نظام فارس.

 

google-playkhamsatmostaqltradent