recent
أخبار ساخنة

طريقة تسجيل قوات أمن المنشآت (جندي-جندي أول) عبر أبشر للتوظيف

محرر
الصفحة الرئيسية

تقديم قوات أمن المنشآت تصدر نتائج البحث في المملكة العربية السعودية، حيث يبحث حملة الثانوية العامة فأعلى عن شروط القبول في أمن المنشات، والتخصصات المطلوبة، وشروط كل رتبة، وطريقة التسجيل في قوات أمن المنشئآت عبر رابط موقع أبشر للتوظيف والوظائف الحكومية العسكرية.

 


فتح باب القبول والتسجيل أمن المنشآت

 

أعلنت الأدارة المركزية بوكالة وزارة الداخلية للشئون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل على رتبة جندي وجندي أول وجندي موسيقي، في قوات أمن المنشات،  للتعيين في مختلف مناطق المملكة عبر موقع أبشر للتوظيف، وكشفت وزارة الداخلية عن  شروط أمن المنشآت، والتخصصات المطلوبة في وظائف أمن المنشأت على رتبة جندي أول ورتبة جندي.

 

شروط التقديم على وظائف قوات أمن المنشأت

وضعت وزارة الداخلية عدة شروط للطلاب الراغبين في الإلتحاق بقوات أمن المنشات، على رتبة جندي أول ورتبة جندي، والشروط هي كالتالي:-

-أن يكون المتقدم سعودي الأصل والنشأة.

-حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه في جريمة مخلفة بالشرف والأمانة.

- الإ يكون سبق له التعيين في وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية.

-الإ يكون قد أنهيت خدماته من أحد الكليات والمعاهد العسكرية لأي سبب.

-الإ يكون موظفًا في أي جهة حكومية.

-الإ يكون متزوجًا من غير سعودية.

-أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات وإختبارات القبول.

-أن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.

-توفر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها.

-مصادقة المؤهل العلمي والفني من جهة الإختصاص.

 

الشروط والمؤهلات والتخصصات المطلوبة في أمن المنشآت

حددت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشئون العسكرية، عدد شروط ومؤهلات وتخصصات، للقبول على رتةب جندي أول ورتبة جندي، ونستعرض الشروط ةالمؤهلات والتخصصات المطلوبة:-

• رتبة جندي أول – المؤهل المطلوب/ شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها+ دورة تدريبية معتمدة أو دبلوم لمدة سنة أو أكثر بعد الثانوية العامة، للتخصصات المطلوبة أو مؤهل أعلى في ذات التخصص.

-أن يكون حاصل على دبلوم أو الدورة التدريبية المعتمدى لمدة سنة أو أكثر بعد الثانوية في تخصص ( ميكانيكا سيارات- فني لحام-كهرباء- فني مولدات- فني خراطة- دعم فني حاسب آلي- شبكات حاسب آلي- برمجيات حاسب آلي).

• رتبة جندي- شهادة الثانوية العامة أو ما يعالها.

 

طريقة التقديم في أمن المنشآت جندي أول جندي أبشر توطيف:-

الطلاب الراغبين في التسجيل في وظائف قوات أمن المنشآت على رتبة جندي أول ورتبة جندي عليهم القيام بالخطوات التالية:-

• الدخول على موقع أبشر للتوظيف، وللدخول أنقر (هنا).

• تجد إعلان فتح باب القبول والتسجيل في قوات أمن المنشآت على رتبة جندي وجندي أول رجال، أنقر على الإعلان سيفتح تفاصيل الإعلان تجد موعد التقديم وشروط القبول، والتخصصات والمؤهلات المطلوبة، بعد قرائتها النقر على أيقونة تقديم طلب.

• أو النقر بشكل مباشر على أيقونة الوظائف المتاحة، أعلى الصفحة الرئيسية لمنصة أبشر للتوظيف.

• تفتح صفحة الوظائف المتاحة، تجد رقم الوظيفة، الرتبة (جندي أول- جندي)، القطاع أمن المنشآت.

• أختر الرتبة التي تريد التقديم على وأنقر على رقم الوظيفة.

• تفتح صفحة بها معلومات الوظيفة الرتبة والقطاع موعد التقديم والشروط، أنقر على موافق على الشروط والأحكام الخاصة بالوظيفة، وبعدها النقر على أيقونة (تقديم طلب).

•تفتح صفحة بها رقم الوظيفة والرتبة والقطاع، ويطلب تعبئة بعض المعلومات الشخصية مثل ( رقم الهوية- تاريخ الميلاد- الجنس- الحالة الإجتماعية- رقم هوية الأب)، بعد تعبئة البيانات قم بالنقر على أيقونة (التالي).

• تفتح صفحة جديدة يطلب منك تعبئة معلومات  الشارع- الجنس- الحالة الإجتماعية- حساب منصة تويتر- حساب منصة فيس بوك- منطقة السكن- منطقة الأصل- منطقة النشأة- البريد الإلكتروني- رقم الجوال-اسم أحد الأقرباء- جوال أحد الأقرباء- القبيلة أو العائلة- فصيلة الدم)، بعد تعبئة البيانات قم بالنقر على أيقونة التالي وحفظ.

• تفتح صفحة بيانات المؤهلات العلمية، ويطلب من تعبئة المعلومات والتالية:( نوع التخصص- درجة القدرات العامة- التخصص العام- التخصص الدقيق- هل لديك دورة تدريبية- مجال الدورة التدريبية- المعدل التراكمي- هل لديك مؤهل أعلى- التقدير-  مؤهل التخصص- سنة التخرج- مدة دراسة الدبلوم أن وجد)، بعد تعبئة البيانات ومراجعتها، قبل بالنقر على أيقونة (حفظ بيانات المؤهل)، وبعدها تظهر البيانات قم بمراجعتها، وبعدها قم بالنقر على أيقونة (التالي وحفظ).

• تفتح صفحة مراجعة بيانات الطلب الشخصية، وبيانات المؤهل العلمي، قم بمراجعة البيانات، وبعدها أنقر على أيقونة (تقديم الطلب).

• تظهر رسالة حال النقر على تأكيد وظهور رقم الطلب لن يمكنك التعديل على طلب التسجيل، للتأكيد أنقر على نعم.

• أخيرًا- تظهر صفحة إتمام التسجيل تجد رسالة ( عزيزي المتقدم تم التقديم على الوظيفة بنجاح)،  وتجد رقم الطلب ورقم الوظيفة- وأسم الوظيفة- والقطاع- والحالة أو الوضع،  تمت عملية التقديم على الوظيفة بنجاح، وستصلك رسالة على جوالك تتضمن رقم الطلب.

 

google-playkhamsatmostaqltradent