recent
أخبار ساخنة

شرح خطوات تسجيل العماله الغير منتظمه ورابط وزارة القوى العاملة في مصر www.manpower.gov.eg

محرر
الصفحة الرئيسية


أعلنت  وزارة القوى العاملة في مصر، عن  منحة استثنائية لعمال اليومية والعمالة غير المنظمة، في ضوء اجراءات الدولة للتخفيف من تداعيات فيروس كورونا، وتعطل العديد من الاعمال، ولتأمين حياتهم الاجتماعية، و بحسب آخر إحصائيات للجهاز المركزي للإحصاء فإن عدد العمالة غير المنتظمة في مصر يقدر بحوالي 2 مليون و65 ألف عامل.

 


ورصدت الدولة  100 مليون جنيه لتوزيع شهادات "أمان" على العمالة غير المنتظمة المسجلة بمديريات القوي العاملة في 27 محافظة، ضمن حملة "حماية" التي اطلقتها الوزارة خلال شهري مارس وإبريل من عام 2018 وأسفرت عن تسجيل وحصر مليونين و300 ألف من العمالة غير المنتظمة.

مواعيد صرف الـ500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة بالمحافظات



وأعلنت وزارة القوى العاملة خطوات تسجيل العمالة غير المنتظمة على الموقع الالكتروني للوزارة للحصول على منحة استثنائية قدرها 500 جنيه في إطار خطة الدولة لحماية هذه الفئة المتضررة من فيروس كورونا.

وناشدت الوزارة في بيان اليوم، العمالة غير المنتظمة، بضرورة بالإسراع في تسجيل أنفسهم باعتبار أن تسجيل بيانات هذه الفئة هو الأساس لصرف المنحة الاستثنائية، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة على الرابط www.manpower.gov.eg .

وجاءت خطوات تسجيل منحة العمالة غير المنظمة وزارة القوى العاملة كاﻵتي:

الخطوة الأولى:-

1• الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة من خلال الرابط التالى:  أضغط هنا http://www.manpower.gov.eg/

الخطوة الثانية:-

2• اختيار تسجيل العمالة غير المنتظمة .

الخطوة الثالثة:

3• اختيار اضغط هنا للتسجيل .

الخطوة الرابعة:-

4• بعد الانتهاء من ملء الاستمارة الخاصة بالتسجيل اضغط على إرسال.
وأعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، تسجيل 130 ألف عامل من العمالة غير المنتظمة على مستوى الجمهورية عبر المنظومة الإلكترونية على موقع الوزارة والذي بدأ منذ الخميس الماضي، وحتى الأن.

مواعيد صرف الـ500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة بالمحافظات


google-playkhamsatmostaqltradent