recent
أخبار ساخنة

مواعيد صرف الـ500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة بالمحافظات

محرر
الصفحة الرئيسية
بدأت مديريات القوى العاملة على مستوى الجمهورية، صرف منحة العمالة غير المنتظمة، كل محافظة على حدة في مواعيد محددة، عن طريق مكاتب البريد المنتشرة بالمركز والمدن والقرى والنجوع، وسيكون الصرف في البداية للعاملة المسجلة سابقاً، على قاعدة بيانات وحدة رعاية وحماية العمالة غير المنتظمة، بمديريات القوى العاملة، ويحملون كارنية الإدارة ولمدة شهر حتى 27 أبريل المقبل.

 

طريقة التسجيل في مبادرة أهالينا ahalena لدعم العمالة الغير منتظمة  أضغط هنا






سجل في منحة العمالة الغير منتظمة من  هنا
 


وسيدأ صرف الـ500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة، للمسجلين حديثاً عقب أزمة إنتشار وباء فيروس كورنا، تباعاً عقب دراسة المسجلين، عبر موقع وزارة القوى العاملة، خلال أبريل الجاري، وسيتم الإعلان عن مواعيد الصرف بالمحافظات، عقب إعلانها من قبل الوزارة ومديريات القوى العاملة بالمحافظات، وقد جرى تسجيل نحو 2 مليون عامل غير منتظم عبر موقع الوزراة.


 سجل في منحة العمالة الغير منتظمة من هنا  




لمتابعة تحديثات مواعيد الصرف في باقي المحافظات أشترك في القناة أضغط هنا


كيف تستلم منحة العاملة غير المنظمة:-

- العمال المسجلين سابقاً عليهم التوجه حسب مواعيد صرف كل محافظة إلى أقرب مكتب بريد على مستوى الجمهورية.

 - ضرورة احضار بطاقة الرقم القومى وتكون سارية لصرف المنحة المستحقة.

- أحضار الشخص الختم الشخصي في حالة عدم القدرة على الكتابة.

مواعيد صرف الـ500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة بالمحافظات

محافظة المنوفية:

بدأت  محافظة المنوفية صرف صرف الـ500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة، يوم 30 مارس 2020، وسستمر حتى نهاية شهر أبريل، ويبدأ الصرف للمسجلين سابقاً،ويليها المسلجين حديثاً خلال أزمة وباء كورونا، ويتم الصرف بكارنية الإدارة وبطاقة الرقم القومي، وعلى جميع العمال المسجلين بالإدارة التوجه إلى أقرب مكتب بريد على مستوى الجمهورية لصرف المنحة المستحقة.

مواعيد وجدول صرف معاشات إبريل بعد تنظيمها أضغط هنا

  لمتابعة تحديثات مواعيد الصرف في باقي المحافظات أشترك في القناة أضغط هنا

محافظة بورسعيد:

بدأت  محافظة بورسعيد صرف صرف الـ500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة، يوم 29 مارس 2020، وسيتم صرف المنحة لـ2970 من المسجلين بإدارة العمالة غير المنتظمة ، بإجمالي مليون و485 ألف جنيه، وذلك بجميع مكاتب هيئة البريد المصري، ولمدة شهر حتى 27 أبريل المقبل، وعلى جميع المستحقين من العمالة غير المنتظمة بالتوجه لأى مكتب بريد بنفسه ومعه "بطاقة الرقم القومي سارية، والختم الشخصي في حالة عدم القدرة على الكتابة".

محافظة كفر الشيخ:

بدأت  محافظة كفر الشيخ صرف الـ500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة، بدأت يوم 29 مارس 2020، لعدد 1540 عاملًا من العمالة غير المنتظمة بنطاق المحافظة، ضمن العمال المسجلين على قاعدة بيانات وحدة رعاية وحماية العمالة غير المنتظمة بالمديرية، من مكتب البريد من خلال فيزا بريدية.

محافظة القليوبية:

تبدأ محافظة القليوبية صرف صرف الـ500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة، يوم 2 أبريل 2020، لـ 4897 عامل غير منتظم، حيث تم توفير مبلغ 2448500 جنيها، بواقع 500 جنيها لكل عامل ضمن العمالة الغير منتظمة التي تم تسجيلها حتى الآن، وجاري تسجيل باقي أسماء العمالة الغير منتظمة وصل عددهم 13522 مواطن والصرف تباعاً  فور إعدادهم.

محافظة البحر الأحمر:


تبدأ محافظة البحر الأحمر صرف الـ500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة، يوم الأربعاء  1 أبريل  2020، بعد إيداع مديرية القوى العاملة بالمحافظة 340 ألف جنيه لـ 680 فرد من العمالة غير المنتظمة ، وهم إجمالي العدد المسجل بالمديرية.

محافظة سوهاج:


بدأت محافظة سوهاج صرف الـ500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة، يوم 29 مارس 2020، وحتى 27 أبريل، وذلك لـ 3868 عاملا غير منتظم، بإجمالى مبلغ مليون وتسعمائة وأربعة وثلاثين ألف جنيه، صرفها من أى مكتب بريد على مستوى الجمهورية.

محافظة الغربية:


بدأت محافظة الغربية صرف الـ500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة، يوم 26 مارس 2020، لـ13ألف عامل مسجلين على قاعدة البيانات المديرية مسبقا، وسيتم الصرف للعمالة التي قامت بالتسجيل على موقع الوزارة، بعد فحصهم وتحديد المستحقين للمنحه من عدمه.

محافظة البحيرة:


بدأت محافظة البحيرة صرف الـ500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة، يوم 29 مارس 2020، للعمالة الغير منتظمة والمسجلة على قاعدة البيانات الخاصة بالادارة، لعدد 3796 عامل من المستحقين للمنحة باجمالى مبلغ مليون و898 الف جنيه، عبر مكاتب البريد، واخطار العمالة بميعاد صرفها طبقا لقواعد الصرف بهيئة البريد وذلك لمنع التكدس .

 محافظة الوادي الجديد:


بدأت محافظة الوادي الجديد صرف الـ500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة، من 26 مارس إلى 28 إبريل 2020، لـ3043 عاملا من العمالة السابق تسجيلها .

محافظة قنا:

بدأت محافظة قنا صرف الـ500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة، من  من 30 مارس ، وحتى ٢٩ من شهر أبريل، صرف منحة استثنائية بمبلغ 500 جنيه، من خلال مكاتب البريد، للعمال المقيدين بإدارة العمالة غير المنتظمة بمديرية القوي العاملة والبالغ عددهم حوالي 5 آلاف عامل.
 

مواعيد الصرف منحة العمالة غير المنتظمة في باقي المحافظات


بأقي المحافظات سيتم تحديث التقرير بمواعيد صرف منحة العمالة غير المنظمة، عقب انتهاء الوزارة والمديريات من بحث المسجلين والمستحقين، ما عليك سوى الدخول على الرابط بشكل يومي لمتابعة مواعيد الصرف في باقي المحافظات وكل ما يتعلق بمنحة العمالة غير المنتظمة.
لمتابعة تحديثات مواعيد الصرف في باقي المحافظات أشترك في القناة أضغط هنا

موعد إغلاق باب التسجيل في العمالة غير المنتظمة

 بحسب وزير القوى العاملة محمد سعفان، ليس هناك موعد محدد لاغلاق باب التسجيل في منحة العمالة غير المنظمى، عبر موقع وزارة القوى العاملة، فالتسجيل سيظل مفتوحاُ طوال الأزمة الحالية، التي تعيشها البلاد، جراء فيروس كورونا، وفرض حظر التجوال وتوقف الحياة في مصر.

مواعيد وجدول صرف معاشات إبريل بعد تنظيمها أضغط هنا

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة المسجلين حديثاً
بحسب وزارة القوى العاملة، حتى الآن تم تسجيل ما يقارب من 2 مليون شخص، في منحة العمالة الغير منتظمة غبر موقع الوزارة، وجاري مراجعة المسلجين، والتأكد من مدى احقيتهم في الصرف، وسيتم الصرف بعد دراسة الحالات خلال شهر أبريل الجاري.


كيف اعرف قبولي في المستحقين للصرف


سيتم  التواصل من قبل مديريات القوى العاملة، مع الأشخاص المستحقين للمنحة للتوجه لمكاتب البريد والصرف، وسيتم إدارج المقبولين في قواعد بيانات المديريات للصرف بشكل دوري  طوال العام، في الأعياد والمناسبات.


أحصائيات فيروس كورونا حول العالم.. 22 دولة نجت من الوباء ولم تسجل أية أصابات

خطوات تسجيل منحة العمالة غير المنظمة وزارة القوى العاملة كاﻵتي:

الخطوة الأولى:-

1• الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة من خلال الرابط التالى:  أضغط هنا http://www.manpower.gov.eg/

الخطوة الثانية:-

2• اختيار تسجيل العمالة غير المنتظمة .

الخطوة الثالثة:

3• اختيار اضغط هنا للتسجيل .

الخطوة الرابعة:-

4• بعد الانتهاء من ملء الاستمارة الخاصة بالتسجيل اضغط على إرسال.

لمتابعة تحديثات مواعيد الصرف في باقي المحافظات أشترك في القناة أضغط هنا

مواعيد وجدول صرف معاشات إبريل بعد تنظيمها
أضغط هنا



سجل في منحة العمالة الغير منتظمة من
هنا  



google-playkhamsatmostaqltradent