recent
أخبار ساخنة

الشروط والأوراق المطلوبة لتسليم شريحة التابلت للطالب من المصرية للاتصالات شركة وي WE

محرر
الصفحة الرئيسية
يبحث ملايين الطلاب وأولياء الأمور عن طريقة استلام شريحة التابلت للطالب من المصرية للاتصالات شركة وي WE، الشروط والأوراق المطلوبة، وفروع الشركة لمتاحة لاستلام الشريحة، خاصة بعدما أعلنت المصرية للاتصالات، عن بدء تسليم خطوط نقل البيانات للطلاب وأولياء الأمور بدءاً من اليوم الخميس الموافق 5 مارس 2020.

 


وتعاقدت في وقت سابق وزارة التربية والتعليم من شركة المصرية للاتصالات شركة وي WE، لتوفير شرائح وخطوط بيانات للطلاب من الشركة، لاستخدامها في الاتصال الاتصال بالانترنت على التابلت، لمتابعة الدورس والعملية التعليمية عن بعد في ظل تعليق الدراسة وتطبيق نظام الابحاث، على المنصة الالكترونية ادمودو Edmodo وبنك المعرفة المصري.
وخصصت شركة المصرية للاتصالات شركة وي WE، موظف في كل فرع من فروع الشركة المنتشرة في كل محافظات الجمهورية، للتعامل مع الطلاب، وفقاً لمواعيد العمل الرسمية، في وقت الحظر، لمنع التكدس والتزاحم ومع ذلك تشهد فروع الشركة تكدس وتزاحم من أولياء الأمور والطلاب لاستلام الشرائح.

الشروط والأوراق المطلوبة لتسليم شريحة التابلت للطالب


• حضور أحد أولياء أمور الطالب أو الطالبة ويشمل( الأب- الأم- الأخ-العم- الجد)، لفرع الشركة لاستلام الخط للطالب ما دون الـ16 عام، ولا يملك بطاقة.
• يشترط حضور الطالب أو الطالبة التي تمتلك رقم قومي و يتم التعامل المباشر مع الطالب دون ولي الأمر.
• إحضار ولى الأمر أصل بطاقة الرقم القومي.
• إرفاق صورة شهادة الميلاد للطالب.
• يتشرط كود التابلت لتسجيله في الشركة وتفعيل الشريحة.


تحديث/ تسليم الشرائح من  المداس والإدارة التعليمية

لجأت وزارة الإتصلات لوقف توزيع الشريحة من مكاتب الشركة المصرية للاتصالات، بسبب أزمة تكدس وزحام طلاب الثانوية العامة أمام المكاتب، وقررت الوزارة استخدام مجموعة من المدارس والأبنية التعليمية لعملية التوزيع، بالتنسيق مع المحافظات.



كيفية تفعيل الشريحة

يتم تفعيل الشريحة بشكل تقائي خلال 48 ساعة من إتمام التعاقد، وللدعم الفني الاتصال خلال 48 ساعة برقم 111، لجميع عملاء وي الأرضي، والمحمول، ومن أي رقم محمول اخر، على الرقم 19777.

الاستخدام

وفيما يتعلق بتفاصيل الشريحة سيتم منح الطالب المعلم الشريحة تتضمن 1 جيجا انترنت للشهر الأول مجانا، وتقدم الشركة سعراً رمزياً للأشتراك الشهري بدءأ من الشهر الثاني  5 جنيهات، على أن يتم لمحاسبة على الاستخدام الاضافي وفقا للخطة السعرية، التي يختارها الطالب من بين الباقات الأضافية المتاحة من شركة وي WE.

 


 رقم الاستفسار من خطة العملاء شركة وي WE

خصصت الشركة المصرية للاتصالات شركة وي WE، رقم خاص للاستفسار من خلال خدمه دليل وي WE عبر الرقم التالي (140) من خلال الهاتف المحمول أو الخط الأرضي والموقع الالكتروني للشركة على شبكة الانترنت .

google-playkhamsatmostaqltradent