recent
أخبار ساخنة

كيف اظهر النتائج في نظام نور؟.. رابط نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية فقط

أعلنت وزارة التعليم السعودية، نتائج الطلاب عبر نظام نور للعام الدراسي 1445هـ، عقب انتهاء اختبارات نهاية الفصل الدراسي، ويبحث الكثير من أولياء الأمور عن ، كيف اظهر النتائج في نظام نور؟، حيث تصدرت ".. نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية فقط"، نتائج البحث في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا:-

كيف اطلع نتائج الطلاب من نظام نور برقم الهوية 1445 فقط (رابط نظام نور نتائج الطلاب)


كيف اظهر النتائج في نظام نور؟

كيف اظهر النتائج في نظام نور؟


نظام نور برقم الهوية 1445 نتائج الطلاب


تعتبر منصة نظام نور المنصة التعليمية الأشهر في المملكة العربية السعودية، والتابعة لوزارة التعليم السعودي، ولكل طالب في المراحل الابتدائية أو المتوسط أو الثانوية يمتلك حساب على المنصة بالإضافة لحساب ولي الأمر، لمتابعة العملية التعليمية عبر المنصة التي يتم من خلالها كل ما يتعلق بالطالب من بداية التسجيل في الصف الأول الإبتدائي ورياض الأطفال وحتى الجدول الدراسية والامتحانات وظهور النتائج من خلال المنصة ونقل الطلاب من مدرسة لأخرى والعديد من الخدمات التعليمية الخاصة بالطالب.

نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية فقط


كيف اطلع نتيجتي برقم الهوية فقط نظام نور؟


مع انتهاء أعمال الامتحانات للطلاب والطالبات، يترقب أولياء الأمور ظهور نتيجة الاختبارات، ومعرفة مدة تفوق الطالب الدراسي، والنسبة المئوية، وترتيب الطالب، ومجموع الدراجات، ويتاح لأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الأبناء ومعرفة الدرجات في جميع المواد، من خلال تسجيل الدخول بحساب الطالب أو لي الأمر على نظام نور، والاستعلام عن نتيجة الطالب وإشعار بنتيجة الطالب، أو النتيجة الفصلية، أو من خلال أيقونة التقارير وإشعار بنتيجة الطالب، وهو ما نوضحه ونشرحه بشكل مبسط في هذا التقرير.

رابط نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية فقط (أنقر هنا)

كيف اظهر النتائج في نظام نور؟


كيف اطلع نتيجتي برقم الهوية فقط؟

الطريقة الوحيدة لتسجيل الدخول على نظام نور والاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات، هي الدخول بحساب الطالب أو الطالبة أو حساب ولي الأمر ومكون من (اسم المستخدم -وهو رقم الهوية- وكلمة المرور)، وحال نسيان كلمة المرور يمكن استرجاع كلمة مرور نظام نور عبر النقر على أيقونة (هل نسيت اسم المستخدم )،  وبعدها ادخال رقم الهوية ورمز التحقق، ويصل اسم المستخدم وكلمة المرور في رسالة عبر الجوال المسجل في نظام نور وعبر البريد الإلكتروني المسجل في المنصة.

نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية فقط


طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور


هناك عدة طرق للاستعلام عن نتائج الأبناء عبر منصة نظام نور، واستخراج الدرجات للمواد الدراسية، ومعرفة النسبة المئوية ومدى تفوق الطالب، من خلال القيام بالخطوات التالية:-


• قم بالدخول على محرك البحث وكتابة نظام نور والنقر على أول نتيجة بحث (نظام نور: EduWave - دخول).

https://noor.moe.gov.sa/

• تفتح الصفحة الرئيسة لنظام نور ، قم بتسجيل الدخول بحساب ولي الأمر أو الطالب، وتشمل:-

-اسم المستخدم عادة ما يكون رقم الهوية.

-كلمة المرور

-الرمز المرئي 

-النقر على تسجيل الدخول.

كيف اطلع النتائج بدون الرقم السري؟


• من الصفحة الرئيسية لحساب ولي الأمر، توجه للطالب الذي ترغب في الاستعلام عن نتيجته، والنزول للأسفل، والنقر على أيقونة (إشعار بنتيجة الطالب).

• تفتح صفحة جديدة، تجد اسم الطالب ورقم الهوية والصف، قم بتحديد الفصل الدراسي الذي ترغب في معرفة نتيجة الطالب فيه (الفصل الدراسي الأول- الفصل الدراسي الثاني- الفصل الدراسي الثالث)، قم بعدها بالنقر على أيقونة (بحث).

كيف اطلع النتائج بدون الرقم السري؟


• تفتح صفحة جديدة بها نتيجة الطالب ومجموع الدرجات ودرجات المواد والنسبة المئوية ومدى تفوق الطالب، ويمكن طباعة نتيجة الطالب بكل سهولة.

كيف اطلع النتائج بدون الرقم السري؟


موضوعات ذات صلة:-

رابط نتائج الطلاب 1445 وحل مشكلة عدم ظهور نتائج الأبناء في تطبييق توكلنا.



أسرع رابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية فقط 1445 نظام نور ومنصة مدرستي 




 موقع نظام نور للنتائج 1445.. رابط استعلام نتائج الطلاب  برقم الهوية فقط. 



google-playkhamsatmostaqltradent