recent
أخبار ساخنة

حقيقة طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. ماذا فعلت Bassma Boussel لإشعال الترند؟

ألغت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسل متابعة زوجها الفنان المصري تامر حسني عبر حسابها على موقع "انستغرام"، فما  هي حقيقة طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل Bassma Boussel، وماذا فعلت بسمة بوسيل عبر حسابها على انتسغرام، لتشعل الترند من جديد.

بسمة بوسيل.. ألغت متابعة تامر حسني وحذفت صورهما معًا..هل وقع الطلاق؟

سماح أنور: لم أشرب مياه منذ 17 سنة..وأرفض الزواج مجددًا بسبب المكياج والكعب العالي

حقيقة طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. ماذا فعلت  Bassma Boussel لإشعال الترند؟

 

حقيقة طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. ماذا فعلت  Bassma Boussel لإشعال الترند؟

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وفاجأت بسمة بوسيل محبيها الذين يتجاوز عددهم الـ5 ملايين متابع، بحذف صورها مع زوجها تامر حسني وأولادهما بالكامل، وتركت فقط 3 صور خاصة بها على "انستجرام".

واكتفت بسمة بوسيل بترك صورتين خاصتين بمشروعها عن خط مستحضرات التجميل والزيوت المغربية الأصلية والذي يحمل اسمها، كما تركت صورة أخري عن احتفالها بقدوم 2021 ، والتي أشارت في تعليقها عليها أنه 2020 كانت عام صعب للغاية وتعلمت منه الكثير.

 

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل





وفي عام 2020  فجرت بسمة بوسيل مفاجأة مدوية بعد إعلانها انفصالها عن تامر حسني في منشور لها حذفته بعد دقائق قليلة من نشره على "انستجرام"، وقالت فيه: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وتبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة... بالتوفيق للجميع".





بسمة بوسيل انتسغرام

وكشف تامر حسني بعدها أن سوء الفهم الذي حصل بينه وبين زوجته حدث بسبب تأثرها بالسوشيال ميديا، مشيراً في لقاء إذاعي إلى أن صغر سنها جعلها تتأثر بتلك المواقع موجهاً رسالة لها: "أنا عارف إن حياتي صعبة وأنت أكبر من هذا بكثير وربنا يخليكي ليا ويخلي أولادنا لنا".


ووجه تامر حسني رسالة عتاب لبسمة بوسيل بعدما أعلنت على السوشيال ميديا خبر انفصالهما، وكتب عبر خاصية ستوري على «إنستجرام»: "بسمة حببتي للأسف انتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كان تعليق كلامهم فارغ نسَوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني عليها وحبيبتني بيها، أزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة.. المهم أنا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك انتي حبيبتي وأم ولادي.. أنا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللي عايز أقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير".




.

وردت بسمة بوسيل على رسالة تامر حسني من خلال حسابها على إنستجرام: قائلة "اتهورت عشان بحبك".

وفي بداية عام 2021  أثارت بسمة بوسيل الجدل بعد نشرها فيديو لها عبر خاصية "الاستوري" على صفحتها بموقع "انستغرام" خلال حضورها حفل وظهرت خلاله وهي تتمايل وتلتقط الصور مع عدد من أصدقائها الشباب.

وتزايدت التساؤلات بسبب نشر تامر حسني بالوقت نفسه صور له مع مجموعة كبيرة من المعجبات علي خاصية"الستوري" على صفحته خلال أحيائها أحد الأفراح بالقاهرة.

عمرو كمال: أنا مليونير.. ولكني متدين وأرفض الغناء مع راقصات في الكليبات (فيديو)

تفاصيل جديدة وأسباب انتحار الراقصة والتيك توكر العراقية مروة القيسي |فيديو

أحلام تستعرض فخامة طائرتها الخاصة..ولن تصدق عدد الحقائب التي عادت بها من السفر(فيديو)

كاظم الساهر: كنت أحمل “تراب” قبل عملي بالفن..وهذا الكابوس يطاردني في منامي(فيديو)

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent