recent
أخبار ساخنة

كم سعر جيب جراند شيروكي 4xe 2022 الكهربائية الجديدة..المواصفات والمميزات

كم سعر جيب جراند شيروكي 4xe 2022 الكهربائية الجديدة، تصدرت نتائج البحث على محرك جوجل، مع قرب طرح سيارة جيب جراند شيروكي2022،تعد سيارة جيب جراند شيروكي واحدة من أقدم سيارات الدفع الرباعي في العصر الحديث ، اذ خطفت الأضواء مع  سيارة فورد إكسبلورر في أوائل التسعينيات من القرن الماضي. 

 كم سعر جيب جراند شيروكي 4xe 2022 الكهربائية الجديدة في مصر والخليج

 

كم سعر جيب شيروكي 2022 في مصر؟ومتى ينزل شيروكي 2022؟

وبعد ما يقرب من 30 عامًا والعديد من المنافسين ، صممت "جيب" سيارة جديدة بمحرك وبطارية كهربائيين وهي سيارة جيب جراند شيروكي 4xe 2022.

مميزات جيب جراند شيروكي 4xe 2022

ويعرف اسم طراز جيب الكهربائي الجديد  بـ"four-by-e" "فور باي إي"، والتي تضم الآن رانجلر وجراند شيروكي، اذ يشير الجزء الرباعي إلى محرك الدفع الرباعي القياسي للشركة.

وتعد مجموعة نقل الحركة  4xeجيدة لمسافة 25 ميلاً من كل المدى الكهربائي و 56 ميلاً لكل جالون مكافئ (mpg-e) عند تشغيل كلا النظامين، ويستغرق إعادة الشحن حوالي ساعتين من منفذ 220 فولت.

وقدمت جيب جراند شيروكي لعام 2022 تصميم خارجي خفيف وجديد جعلها تشبه إلى حد كبير جيب جراند واجونير، اذ تميزت بسقف أكثر انخفاضًا من الطراز السابق لتحسين الديناميكا الهوائية، كما يتيح خط الحزام السفلي والنوافذ الأكبر بدخول مزيد من الضوء إلى المقصورة. 

سرعة وقوة جيب جراند شيروكي 4xe 2022


كم سعر جيب شيروكي 2022 في مصر؟ومتى ينزل شيروكي 2022؟

 

وتم ابعاد العجلات عن بعضها البعض من أجل معالجة أفضل ، وللمرة الأولى ، يتوفر سقف أسود لامع في طرازات Overland ويأتي بشكل قياسي في Trailhawk و Summit و Summit  Reserve  ، اذ تتوفر ثمانية خيارات من العجلات بأحجام تصل إلى 21 بوصة.

وعلى الرغم من تميز وروعة مقصورة جيب جراند شيروكي​​، لكن الجيل الجديد يأخذها خطوة أخرى إلى الأمام، اذ توفر فتحات التهوية الرفيعة الجديدة مظهرًا أرقى ، كما أن المقاعد الجديدة مزودة بإمكانية تعديل لدعم أسفل الركبة.

,يحصل المشترون على شاشتين مقاس 10.1 بوصة ، إحداهما كمجموعة قياس رقمية والأخرى تعمل باللمس، ويمكن أيضًا اختياره بشاشة مقاس 10.25 بوصة من جانب الراكب مع FireTV مدمج. ويسمح ذلك للراكب فقط بمشاهدة Netflix و Prime وأي شيء آخر يمكن لـ Amazon Fire Stick الوصول إليه.

وتوجد أزرار في أسفل الشاشة للوسائط ومقاعد الهاتف والمزيد، كما يوجد أسفل الشاشة المركزية أدوات التحكم في المناخ جنبًا إلى جنب مع مقابض الصوت والضبط للشاشة التي تعمل باللمس، وضبط لارتفاع الركوب ووضع القيادة .

مواصفات جيب جراند شيروكي 4xe 2022

كم سعر جيب شيروكي 2022 في مصر؟ومتى ينزل شيروكي 2022؟

 

وتأتي سيارة 2022 Grand Cherokee 4xe بصفين من المقاعد مع مساحة تتسع لخمسة أشخاص بالغين بشكل مريح، كما أن هناك مساحة كبيرة لمقعدين أطفال ، على الرغم من أنه إذا أراد المشترون الحصول على صف ثالث ، فيمكنهم الصعود إلى Grand Cherokee L ، أو عائلة Wagoneer .

وتتميز سيارة الدفع الرباعي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني، كما تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ويمكنه سحب ما يصل إلى 6000 رطل.

وتتميز سيارة جراند شيروكي xe 20234 بالسرعة المذهلة بسبب عزم الدوران الفوري للمحرك الكهربائي، اذ تتميز السرعات الثمانية بالسلاسة ومناورات المرور على الطريق السريع بسهولة، كما أن المطبات لا تزعج الراحة والسير على الطرق الوعرة سهل للغاية وخالي من الصعوبات.

وتساعد الفرامل في تجديد الطاقة للبطارية ، وعلى الرغم من صلابتها عند الضغط عليها ، فإنها لا تزال بحاجة إلى بعض التعود عليها، اذ تحتوي البوصات القليلة الأولى على القليل من الكبح مع الكثير من التجديد بينما النصف الثاني ميكانيكي وأكثر تقليدية.

كم سعر جيب شيروكي 2022 في مصر؟ومتى ينزل شيروكي 2022؟


 

ويبدو هذا الأمر مزعجًا عند محاولة  ركن السيارة بساحة انتظار السيارات ، ولكن مع التوجيه بالعجلات الأربع، وزوايا الكاميرا ، يكون الضغط في الأماكن الضيقة أمرًا سهلاً.

وتتوفر جميع ميزات الأمان المتوقعة بالسيارة الجيب الجديدة مثل التحكم التكيفي في ثبات السرعة، والحفاظ على الممر ، والفرملة في حالات الطوارئ ، وشاشات النقاط العمياء والتي تشمل كاميرا للرؤية الليلية مزودة بكشف للمشاة والحيوانات، ومساعد اصطدام التقاطع ، ومساعد وقوف السيارات  وكاميرا الرؤية المحيطية. 

موعد طرح جيب جراند شيروكي 4xe 2022

 

لا يزال المنافس الرئيسي لسيارة جيب جراند شيروكي التي يبدأ سعرها من (39000 دولار) هو فورد إكسبلورر ، والتى يبدأ سعرها من 36760 دولارًا.

وبالانتقال إلى الطرازات الجديدة ، تبدأ Grand Cherokee 4xe بسعر 57000 دولار بينما Ford hybrid تبدأ من 53000 دولار.

وبسبب مزيج الكفاءة والرفاهية والفعالية على الطرق الوعرة، يصعب التغلب على جيب جراند شيروكي 2022 ، على الرغم من أن هناك خيارات أقل تكلفة ، لكنها غير مدعومة بعقود من متانة جيب.








 

 

google-playkhamsatmostaqltradent