recent
أخبار ساخنة

مواجهات النصر والاتحاد تاريخياً في دوري المحترفين السعودي(11 مقابل 6)

محرر
الصفحة الرئيسية

 النصر والاتحاد تاريخ المواجهات و مواجهات النصر والاتحاد تاريخياً وأرقام كلاسيكو النصر والاتحاد، تصدرت مؤشرات البحث في المملكة العربية السعودية، مع بدأ العد التنازلي للمواجهة الكبرى بين النصر والاتحاد، والتي يحتضنها ملعب مرسول بارك، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 



•تفاصيل مُثيرة عن حكم كلاسيكو النصر والاتحاد(السويسري ساندرو سشارير) الرابط (أنقرهنا)

النصر في مواجهة الاتحاد

•يحتل نادي النصر المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط جمعها من 3 جولات.

• يتصدر الاتحاد جدول الترتيب برصيد 9 نقاط حققها من 3 انتصارات.

• تأهل النصر إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على تراكتور الإيراني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء  الثلاثاء، على ستاد خليفة الدولي بقطر.

•يلتقي الاتحاد مع التعاون ثم الأهلي في الجولتين السادسة والسابعة من بطولة الدوري، حيث ستقام الأولى يوم 24 سبتمبر، والثانية في الأول من أكتوبر



•(هي لنا دار) اليوم الوطني91 | أجمل 100صورة اليوم الوطني السعودي 91 (Saudi National Day)(أنقرهنا)

اليوم الوطني 91| صور اليوم الوطني السعودي 91 (Saudi National Day 91) أنقرهنا

أجمل 100 صور اليوم الوطني السعودي 91 جودةHD | رسومات عن اليوم الوطني السعودي (أنقرهنا)

عبارات قصيرة عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية(عبارات عن اليوم الوطني تويتر)(أنقرهنا)

عبارات عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي(Saudi National Day 91)(أنقرهنا)

عبارات تهنئة باليوم الوطني السعودي بالانجليزي(Saudi National Day 91) (أنقرهنا)

 

مواجهات النصر والاتحاد تاريخياً ويكيبيديا

•التقى فريقا النصر والاتحاد 22 مرة في دوري المحترفين السعودي – فاز النصر 11 مرة مقابل 6 مرات للاتحاد وهناك 5 حالات تعادل بينهما.

•خسر الاتحاد أمام النصر في دوري المحترفين السعودي أكثر من خسارته أمام أي فريق آخر (11 مرة)، متلقياً مجموع 40 هدفاً – لم يتلق أكثر سوى أمام الهلال (42).

آخر فوز للاتحاد على النصر

•فاز الاتحاد في آخر مباراة لعبها أمام النصر في دوري المحترفين السعودي (3-2 في الجولة 27 الموسم الماضي)، بعد فشله في الفوز في 12 لقاء سابق (ت 2 خ 10) – لم يفز في لقاءين متتاليين أمامه منذ ديسمبر2011 (2).

 


انتصارات النصر وخسائر الاتحاد

• فاز النصر 7 مرات في آخر 8 مباريات لعبها في دوري المحترفين السعودي (خ 1)، ويطمح إلى الفوز في 4 مباريات متتالية للمرة الثانية هذا الموسم.

•فاز الاتحاد مرة واحدة فقط في آخر 8 مباريات لعبها في دوري المحترفين السعودي (ت 1 خ 6)، متعادلاً في الجولة الماضية لأول مرة منذ مطلع مارس الماضي، أي قبل 20 مباراة.


 

تلقي الأهداف

•تلقى الاتحاد الأهداف في كل من آخر 15 مباراة لعبها في دوري المحترفين السعودي (مجموع 26، معدل 1.7) –الفتح فقط يخوض سلسلة حالية أطول بين فرق هذا الموسم (16).

•لم يتلق النصر أكثر من هدف واحد في آخر 16 مباراة لعبها في دوري المحترفين السعودي، محافظاً على نظافة شباكه 10 مرات خلالها، أكثر من أي فريق آخر.

 

رومارينيو هداف الاتحاد

ساهم رومارينو في إحراز 50% من أهداف الاتحاد هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (9\18)، ثاني أعلى نسبة بعد أندريا وروني فرنانديز (53%).

 


 

حمد الله هداف النصر

سجل عبد الرزاق حمد الله 45% من أهداف النصر هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (10\22)، ثاني أعلى نسبة بعد أندريا وروني فرنانديز (47%).

سجل عبد الرزاق حمد الله جميع أهداف النصر الأربعة أمام الاتحاد في دوري المحترفين السعودي الموسم الماضي – لم يسجل أهدافاً أكثر سوى أمام الرائد في المنافسة (8).

 


النصر والاتحاد تاريخ المواجهات

قبل الكلاسيكو نستعرض ‏تاريخ مواجهات النصر والاتحاد في آخر 3 مواسم بالدوري:-

•في نسخة  2019‪   فاز النصر على الاتحاد في الذهاب 1/2، بينما فاز الاتحاد على النصر في الإياب 2/3

•في دوري 2020 تعادل الفريقين ذهابا وإيابا بنتيجة 1/1, وفي نسخة 2021 تعادل الفريقين في الذهاب، وفي الإياب تفوق الاتحاد على النصر بنتيجة 1/2 .

 


 

موعد مبارة النصر والاتحاد  

تقام مبارة النصر والاتحاد ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم السبت الموافق 18 سبتمبر 2021 مباراة النصر والاتحاد ، في مواجهة نارية بين قطبي الكرة السعودية والآسيوية،يلتقي النصر مع الاتحاد على ملعب مرسول بارك في الرياض، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الـ8:30 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، حيث يتم بث اللقاء عبر شبكة قنوات SSC.

 

حكم كلاسيكو النصر والاتحاد :

سيقود الحكم الدولي السويسري ساندرو سشارير سيقود قمة النصر والاتحاد في الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

 

كانت بداية الحكم السويسري صاحب الـ 33 عاما، مسيرته الدولية مع التحكيم في 2015، وعمل مدرساً في المدراس الثانوية، بالإضافة لمدرس للتزلج.

وكان شهر أكتوبر 2020، حدثا تاريخيا له عندما أدار مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بين برشلونة وفرينكفاروزي بودابست المجري ليصبح أول حكم سويسري يقود لقاء بدوري الأبطال منذ 2011.


 

أجمل 100 صور اليوم الوطني السعودي 91 جودةHD | رسومات عن اليوم الوطني السعودي (أنقرهنا)

عبارات قصيرة عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية(عبارات عن اليوم الوطني تويتر)(أنقرهنا)

عبارات عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي(Saudi National Day 91)(أنقرهنا)

عبارات تهنئة باليوم الوطني السعودي بالانجليزي(Saudi National Day 91) (أنقرهنا)

وشهدت المباراة التي أدارها الحكم السويسري، طرد مباشر للإسباني جيرارد بيكيه قائد برشلونة، خلال المباراة التي احتضنها ملعب الكامب نو، وانتهت بخمسة أهداف مقابل هدف.

وقاد الحكم السويسري بعض مباريات الدوري السعودي، حيث قاد مباراة بين التعاون والاتفاق في موسم 2020-2021، وانتهت بفوز السكري بهدفين مقابل هدف.

أرقام الحكم السويسري :

قاد صاحب الـ 33 عاما 372 مباراة خلال مسيرته التحكيمية، قام بإشهار 1568 كارت أصفر، وطرد 98 لاعبا، فيما منح 121 ركلة جزاء خلال المباريات التي أدارها.

 


 

google-playkhamsatmostaqltradent