recent
أخبار ساخنة

خطوات الدخول على منصة الامتحان للصف الاول الثانوى منصة بيرسون assessment.ekb.eg

محرر
الصفحة الرئيسية
يتسائل الكثير من طلاب المرحلة الثانوية كيف أدخل على منصة امتحان اولي ثانوي، ويبحثون عن خطوات الدخول على منصة الامتحان للصف الاول الثانوى ٢٠٢٠ منصة  بيرسون  Assessment، التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لبدء الامتحانات الالكترونية التجريبية للصف الاول الثانوى ، والصف الثاني الثانوي عبرمنصة  بيرسون  AssessmenK.
ويحوي التقرير  خطوات الدخول على منصة الامتحان للصف الاول الثانوى، وكيفية تسجيل الدخول على Assessment، و تنزيل منصه الامتحان للصف الاول الثانوي عبر منصة  بيرسون .

 

https://assessment.ekb.eg/pearson/login/peg_login.jsp

موعد الامتحانات التجريبية لطلاب أولى ثانوي

حددت وزارة التربية والتعليم مواعيد الامتحانات التحريبية لطلاب أولى ثانوي للعام 2019/2020، يبدأ من يوم الأحد 5 أبريل 2020، وحتى 22 أبريل، وقسمت الوزارة  مواعيد دخول الطلاب في المحافظات، لتفادي تعطل  المنصة، بسبب ضغط الطلاب والدخول في وقت واحد.

وتبدأ الامتحانات النهائية يوم 29 أبريل وتنتهي يوم 20 مايو لتبدأ بعدها عملية التصحيح الإلكتروني، حيث أن الوزارة اقتصرت بالمناهج التي تم شرحها حتى يوم 15 مارس فقط.
.

خطوات الدخول على منصة امتحانات اولى ثانوي

 

الخطوة الأولى:-

تأكد أن التابلت موصل بشبكة الأنترنت والشريحة تعمل والشبكة متاحة للدخول على الأنترنت وقوية، لتفادي ضعف الشبكة وضياع الصفحة أثناء تأدية الامتحان، أدخل عبر الهاتف المحمول أو الكمبيوتر أو لابت توب حال تعطل التابلت أو الشبكة كانت ضعيفة.

الخطوة الثانية:-

يجب عليك الدخول على الرابط التالي  أضغط هنا :

الخطوة الثالثة:

الدخول بتسجيل الكود

الخطوة الرابعة :-

تسجيل الرقم السري الذي استلمته.

 وفي لم تستلم الكود يمكن الحصول عليه بطريقة سهله بالخطوات بالضغط هناهنا .

في حال وجود شكوى أثناء التسجيل والدخول أو شكوى من الامتحان أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نموذج إلكتروني لتسجيل المشاكل التي تصادف طلاب الصف الأول الثانوي أثناء إجراء الاختبارات الإلكترونية.

سجل شكوتك من هنا

الخطوة الخامسة:-

بعد الدخول على المنصة ستتمكن من رؤية الامتحان ويجب الإجابة عليه إلكترونيا وحفظ الإجابة.

مواعيد امتحانات أولى ثانوي لكل محافظة





google-playkhamsatmostaqltradent