recent
أخبار ساخنة

طريقة الاستعلام عن وثيقة التأمين على المركبة برقم اللوحة عبر أبشر بالجوال شرح مبسط

محرر
الصفحة الرئيسية

كيف أقوم بالاستعلام عن وثيقة تأمين المركبة، تصدر نتائج البحث في المملكة العربية السعودية، حيث يبحث السعوديون عن طريقة الاستعلام عن وثيقة التأمين على المركبة عبر أبشر، وشركة التأمين و بداية ونهاية التأمين، و صلاحية التأمين على المركبة، لتلافي غرامة عدم وجود تأمين سار على المركبة والتي طبقها المرور السعودي منذ مطلع أكتوبر في كل مناطق المملكة.

اقرأ أيضًا:-

 طريقة الاستعلام عن صلاحية التأمين على المركبة عبر منصة أبشر


طريقة الاستعلام عن وثيقة التأمين على المركبة برقم اللوحة



كيف أقوم بالاستعلام عن وثيقة التأمين على المركبة عبر منصة أبشر


 يمكن للمواطن والمقيم، الاستعلام عن وثيقة التأمين على المركبة، عبر منصة أبشر، بشر امتلاك حساب على منصة أبشر الإلكترونية، يمكن من خلاله تسجيل الدخول، لخدمات المركبات وتحديد المركبة التي يستعلم عن وثيقة التأمين ومعرفة حالة التأمين وهل يوجد وثيقة تأمين أم لا واسم شركة التأمين وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:-


طريقة الاستعلام عن وثيقة التأمين على المركبة برقم اللوحة


 

خطوات الاستعلام عن وثيقة التأمين على المركبة برقم اللوحة


• يقوم الشخص بالدخول على منصة أبشر أفراد وتسجيل الدخول بحسابه الشخصي، و للدخول  (أبشر: Absher). 


• قم بتسجيل الدخول بحسابك على أبشر و يشمل تعبئة البيانات التالية:-


- اسم المستخدم (رقم الهوية)



- كلمة المرور  الخاصة بحسابك على أبشر


-النقر على تسجيل الدخول.


• ادخل رمز التحقق المكون من 4 أرقام الذي وصل في رسالة عبر الجوال المسجل في أبشر ـ في الخانة المخصصة له، وانقر على تسجيل الدخول.


• من صفحة الخدمات الإلكترونية لمنصة أبشر، توجه لأيقونة (خدمات المركبات).


• قم بالنقر على خيار ( الاستعلامات)، من أيقونة خدمات المركبات.



• اختر الخدمة المطلوبة ( وثيقة التأمين على المركبة)، قم بالنقر عليها.


• قم بتعبئة البيانات المطلوبة وتشمل ( رقم الهوية / رقم اللوحة/ الرمز المرئي)، أو حدد المركبة التي ترغب في الاستعلام عن وثيقة التأمين عليها، حال امتلاك أكثر من مركبة مسجلة باسمك في النظام.


• قم بعدها بالنقر على عرض أو استعراض حالة وثيقة التأمين على المركبة.



• تظهر حالة وثيقة التأمين على المركبة، تظهر اسم شركة التأمين الحالة، وبداية ونهاية التأمين، وحالة التأمين، واسم شركات التأمين السابقة على المركبة.



author-img
محرر

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف9 أكتوبر 2023 في 11:46 م

    مرحبا اصدقاء!!! اسمي زيدون عايد عثمان قادرية. من الأردن أريد أن أشهد عن مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تم الاحتيال عليه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت، وقد وعدوا جميعًا بإعطائي قرضًا بعد أن جعلوني أدفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن شيء ولم تصل إلى أي نتيجة إيجابية . لقد فقدت أموالي التي كسبتها بشق الأنفس وكان إجماليها 6,150 دولارًا أمريكيًا. في أحد الأيام، بينما كنت أتصفح الإنترنت، كنت أبدو محبطًا عندما صادفت امرأة شهادة تعرضت أيضًا للخداع وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات الائتمان القروض والبريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com) حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض نفسها ثم أخبرتهم بقصتي حول كيفية خداعي من قبل مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى إلحاق المزيد من الألم بي. أشرح للشركة عبر البريد وكل ما أخبروني به هو عدم البكاء بعد الآن لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت استمارة طلب القرض وتابعت كل ما طلب مني ولصدمتي حصلت على مبلغ قرض قدره 122,000.00 دولار من هذه الشركة العظيمة (مؤسسات الائتمان القروض) التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله وأنا هنا اليوم سعيد نظرًا لأن هذه الشركة أعطتني قرضًا، فقد تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الإدلاء بشهادتي على الإنترنت حول كيفية حصولي على قرضي. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى الاتصال بهذه الشركة الرائعة الآن وبسرعة للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. إنه طيب القلب.

    زيدون عايد عثمان قادرية

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent