recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة تسجيل الدخول لمنصة مدرستي بسهولة..شرح مبسط صور وفيديو

مشكلة تسجيل الدخول لمنصة مدرستي ورسالة وظهور رسالة "عذرًا، إننا نواجه مشكلة في إتمام عملية تسجيل الدخول لك"، وأجهت كثير من الطلاب والطالبات وكذلك  المعلمين عند تسجيل الدخول لمنصة مدرستي (التحديث الجديد)، وحالت دون تمكنهم من تسجيل دخول منصة مدرستي عبر رابط منصة مدرستي الجديد.

إقرأ أيضًا:-

طريقة  تأمين حاسب منصة مدرستي وتفعيل التحقق الثنائي  madrasati.sa

تحميل حزمة Microsoft Office 365 A3  منصة مدرستي  

حل مشكلة تسجيل الدخول لمنصة مدرستي


حل مشكلة تسجيل الدخول لمنصة مدرستي

كما واجه الطلاب مشكلة  الدخول الخاطيء لمنصة مدرستي، وتكررت مشكلة تسجيل الدخول لمنصة مدرستي، مع الكثيرين على مدار الأيام الماضية ، ولذلك نقدم في التقرير شرح طرق حل مشاكل تسجيل الدخول لمنصة مدرستي.

 


هناك 3 حلول لمشكلة تسجيل الدخول لمنصة مدرستي، يمكن من خلالهم ، تسجيل الدخول لمنصة مدرستي بكل سهولة ويسر، عبر الدخول على الرابط الصحيح لمنصة مدرستي، وحذف بيانات التصفح لحل مشكلة رسالة "عذرًا إننا نواجه مشكلة في إتمام عملية تسجيل الدخول"، والتي تظهر أمام الطلاب والمعلمين عند تسجيل الدخول بالبريد الالكتروني وكلمة المرور تظهر مشكله منصة مدرستي عذرا اننا نواجه مشكله, إننا نواجه مشكلة في إتمام عملية تسجيل الدخول لك.

 

التسجيل في منصة مدرستي

حلول مشاكل التسجيل في منصة مدرستي:-

الطريقة الأولى :-

التأكد من تسجيل الدخول على منصة مدرستي عبر الرابط الصحيح والمنصة المخصصة لطلاب داخل المملكة العربية السعودية، وهي (schools.madrasati.sa)، وليس المنصة المتاحة لطلاب الخارج ، وهي مدارس السعودية في الخارج، وهو اارابط (external.madrasati.sa)، فعليك الدخول على الرابط الجديد لمنصة مدرستي لطلاب الداخل.

رابط منصة مدرستي للطلاب داخل السعودية

رابط منصة مدرستي للطلاب خارج السعودية



حل مشكلة تسجيل الدخول لمنصة مدرستي





الطريقة الثانية :-

محو سجل التصفج وبيانات تسجيل الدخول على المواقع، فالتخزين المتكرر لبيانات منصة مدرستي، يتسبب في مشاكل عند تسجيل الدخول، فعليك الخروج من تسجيل منصة مدرستي من جميع المتصفحات، وبعدها محو بيانات التصفح من خلال القيام بالخطوات التالية:-



• الدخول على المتصفح وأعلى اليمين نجد 3 نقاط نقوم بالنقر عليهم.


• بعدها أنقر على السجل.


• بعدها أنقر على محو بيانات التصفح.


• أختر وحدد ملفات تحديد الارتباط وبيانات المواقع الإلكترونية.


• أنقر على محو البيانات.


• عد مرة أخرى للمتصفح وقم بالدخول على الرابط الصحيح لمنصة مدرستي، وأبدأ في إدخال بيانات تسجيل دخول منصة مدرستي (اسم المستخدم وكلمة المرور).



الطريقة الثالثة :-

أختيار أفضل متصفح لتسجيل الدخول على منصة مدرستي بكل سهولة ويسر وهو مايكروسوفت إيدج (Microsoft Edge)، فحال واجهت مشكلة في الدخول على منصة مدرستي من متصفح سفاري، أو متصفح جوجل كروم، أو متصفح فايرفوكس، فخيارك الأمثل لحلم المشكلة هو محو بيانات التصفح من جميغع المتصفحات، والقيام بالدخول على مايكروسوفت إيدج، وتسجيل الدخول على الرابط الصحيح لمنصة مدرستي وبيانات تسجيل الدخول، وستحل المشكلة فورًا، وتتمكن من تسجيل الدخول للمنصة.

 

 

حل مشكلة تسجيل الدخول لمنصة مدرستي

 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent