recent
أخبار ساخنة

اياك أن تتجاهلها .. 5 اعدادت هامة للحفاظ علي خصوصية هاتفك الاندرويد Android

يوجد 5 اعدادات هامة يجب على كل مالك لهاتف اندرويد Android التحقق منها والا يخاطر بتجاهلها حفاظًا على خصوصيته،وتحث جوجل GOOGLE مالكي الهواتف Android على التحقق من إعدادات الخصوصية على Google Chromeجوجل كروم علي هاتفك.

  إطلاق ساعة Realme TechLife Watch R100 بتصميم أنيق ..السعر والمواصفات

كيفية تسجيل الشاشة على iPhone أيفون | Screen Record on an iPhone

  هاتف Gionee P50 Pro مع شاشة تشبه آيفون  iPhone 13.. السعر والمواصفات

سماعة “هواوي فري بودز برو2” AirPods Pro2: المواصفات والمميزات

 



ويمكن تحسين تجربة التصفح الخاصة بك من خلال تعديل إعدادات الخصوصية من خلال فتح تطبيق Chrome أولاً، ثم على يمين شريط العناوين ، انقر فوق المزيد> الإعدادات.

الميزة الأولى التي تريد إلقاء نظرة عليها هي تحميل الصفحات مسبقًا، اذ يمكن لهذه الميزة أن تجعل تجربتك على الويب أسرع بكثير - لكنها تأتي على حساب الخصوصية.

و يجعل جوجل كروم التصفح والبحث أسرع عن طريق التحميل المسبق للصفحات التي يعتقد أنك قد تزورها.

أما الميزة الثانية فتسمى "عدم التعقب"، وهى تم تصميمها للإبلاغ عن مواقع الويب التي لا تريد أن تتبعك، وهي طريقة بسيطة لتعزيز خصوصيتك على الإنترنت .


 

أما ثالث أمر مهم فهو مسح بيانات التصفح، اذ يمكنك بسهولة مسح بيانات التصفح الخاصة بك من Google Chrome.، ويتضمن ذلك مواقع الويب التي قمت بزيارتها، ومن الممكن أيضًا مسح بيانات التصفح من فترات زمنية محددة.

أما الأمر الرابع في قائمة خصوصية Google Chrome هو التصفح الآمن، وهذه ميزة مهمة للغاية لأنها يمكن أن تحميك من الوقوع ضحية لموقع ويب خطير، وهذه الخاصية تجعلك تحصل على تنبيه عندما يكتشف Chrome أن مواقع الويب التي تزورها قد تكون ضارة".

وهذا يمنعك من الوقوع فريسة لعملية احتيال أو إصابة جهازك ببرامج ضارة خطيرة .


 

أما أخر خطوة فهي فحص طرق الدفع ، اذ يمكن أن يكون توفير طرق الدفع طريقة سهلة لتسريع المعاملات عبر الإنترنت - ولكنه يضيف بطبيعة الحال مخاطر تتعلق بالخصوصية، ولحسن الحظ ، هناك تعديل خاص يمكنك إجراؤه يمكن أن يساعدك في تعديل معلومات الدفع المحفوظة بحيث يتم حفظها على جهازك فقط ، ولن ترى معلومات الدفع المحفوظة على الأجهزة الأخرى".





 

شاشة الموبايل تحتوى على جراثيم أكثر من مقاعد المرحاض

تحذير لمستخدمي هاتف سامسونج: هاتفك معرض للانفجار بسبب الحرارة

احذر الرد علي رسائل سارقي هاتفك “الايفون iPhone” لهذا السبب

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent