recent
أخبار ساخنة

طريقة اعتماد النقل الداخلي نظام نوروتعديل رغبات النقل الداخلي(نظام نور النقل الداخلي)

 طريقة اعتماد النقل الداخلي نظام نور (noor)،وتعديل رغبات النقل الداخلي(نظام نور النقل الداخلي)، تصدرت نتائج البحث في الملكة العربية السعودية على محرك بحث جوجل،حيث يبحث شافلي الوظائف التعليمية المعلمين و المعلمات عن طريقة اعتماد النقل الداخلي نظام نوروكيفية تعديل رغبات النقل الداخلي عبر حساب المعلم في نظام نور حال وجود اختلاف في الرغبات عن ترتيب المعلم ورغبته في نظام نور عند ادخال الرغبات.

 
طريقة اعتماد النقل الداخلي نظام نوروتعديل رغبات النقل الداخلي

•الاستعلام عن حالة طلب النقل المدرسي عبر نظام نور(noor Login)

طريقة اعتماد النقل الداخلي نظام نور وتعديل رغبات النقل الداخلي

أعتمدت وزارة التعليم في الملكة العربية السعودية نتائج  إجراءات النقل الخارجي للعام 1443، ودعت الوزارة جميع المتقدمين على النقل الداخلي والمنقولين خارجياً إلى الدخول على حساباتهم في   نظام_نور؛ لمراجعة واعتماد رغبات النقل الداخلي في موعد أقصاه ١٣/ ١٢/ ١٤٤٢هـ.

•يوم المعلم بالدخول لنظام نور وتسجيل دخول باسم المستخدم وكلمة المرور والرمز المرئي والنقر على تسجيل الدخول.

• يقوم المعلم بالنقر على أيقونة خدمات شئون المعلمين.

طريقة اعتماد النقل الداخلي نظام نور وتعديل رغبات النقل الداخلي

 

• يقوم المعلم بالنقر بعدها على رغبات النقل الداخلي.

طريقة اعتماد النقل الداخلي نظام نور وتعديل رغبات النقل الداخلي

 

• يقوم المعلم بالنقر على أيقونة عرض الرغبات لمراجعتها واعتمادها، وحال كونها صحيحة لا يقوم المعلم باي اجراء سوى تسجيل الخروج، وحال الرغبة في تصحيحها وإجراء تعديل عليها، يتوجه المعلم  لايقونة لطلب تعديل الرغبات انقر هنا.

طريقة اعتماد النقل الداخلي نظام نور وتعديل رغبات النقل الداخلي

 

• يكتب المعلم في أيقونة السبب( سبب الرغبة في التعديل أو وجود خطأ) وبعدها النقر على أيقونة حفظ لتقديم طلب لادارة شئون المعلمين لتعديل الرغبات.

طريقة اعتماد النقل الداخلي نظام نور وتعديل رغبات النقل الداخلي

 

• بعد موافقة الادارة على تعديل الرغبات يظهر زر التعديل بديلا عن زر العرض يتم النقر عليه لتعديل الرغبات.

طريقة اعتماد النقل الداخلي نظام نور وتعديل رغبات النقل الداخلي

 

• تفتح صفحة بيانات المعلم ورغباته يتم ترتيب الرغبات باستخدام الاسهم لاعلى او لاسفل، ويمكن اضافة رغبات، ويمكن حذف الرغبات عبر ايقونة حذف المقابلة لكل رغبة.

طريقة اعتماد النقل الداخلي نظام نور وتعديل رغبات النقل الداخلي

 

• بعد ترتيب الرغبات واعتمادها ومراجعتها بشكل جيد يقوم المعلم بالنقر على ايقونة حفظ لحفظ ترتيب الرغبات، ويمكن للمعلم الدخول  لتعديل الرغبات في اي وقت  حتى تاريخ 13/12/1443- بحسب اعلان وزارة التعليم.

 

طريقة اعتماد النقل الداخلي نظام نور وتعديل رغبات النقل الداخلي

  أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية نتائج حركة النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية عبر نظام نور Noor ، اليوم الخميس 12/11/1443هـ، بعد نقل رغباتحركة النقل الخارجي مننظام فارس sshr.moe.gov.sa إلىنظام نور Noor Login تمهيداً لإصدار الحركة يوم الخميس ٢١-١١-١٤٤٢،وأعلنت أن فترة التظلم إلكترونيا على نتيجة حركة النقل الخارجي خلال الفترة من 21/11/1443- وحتى 27/11/1443، فيما سيتم اعتماد نتيجة النقل الخارجي وتبليغ نتائجها وآلياتها لإدارات التعليم في 28/11/1443هـ.

الجدول الزمني لإجراءات النقل الخارجي والداخلي

فيما أعلنت وزارة التعليم أن فترة ترتيب الشرائح للمنقولين خارجيا من قبل المعلمين والممعلمات خلال الفترة من 1/12/1442- وحتى 2/12/1442هـ، فيما سيتم إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي في 22/12/1442، وتتيح وزارة التعليم فترة التظلم الكترونيا على حركة النقل الداخلي ابتداءً من 22/12/1442- وحتى 28/12/1442، فيما سيتم إعتماد نتيجة النقل الداخلي في 29/12/1442، والمباشرة للمنقولين خارجيا وداخليا اعتبارا من عودة المعلمين والمعلمات.

وتأتي إجراءات النقل الداخلي والخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1442هـ ضمن إجراءات تسديد الاحتياج من الكوادر التعليمية، وذلك انطلاقاً من اهتمام الوزارة وحرصها على تهيئة البيئة الملائمة لمنسوبيها، بما يعود بالأثر الإيجابي على العملية التعليمية، ويحقق مصلحة التعليم.

خطوات الاستعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلمين عبر نظام نور Noor:-

•الخطوة الأولى:-

-        أكتب على محرك بحث جوجل، نظام نور، أو Noor، تظهر معك رابط موقع نظام نورأ نقر على الرابط، أو ادخل على نظام نور تسجيل الدخول Noor Login عبر النقر على الرابط التالي:- (أنقر هنا).

-        •الخطوة الثانية:-

-        أبدأ بأدخال بيانات تسجيل الدخول لنظام نور:-

-        أدخل اسم المستخدم

-        أدخل كلمة السر

-        أدخل رمز التحقق  الظاهر في الصورة.

-                      

-        أنقر على أيقونة تسجيل الدخول عقب تعبئة بيانات التسجيل بشكل دقيق.

-        •الخطوة الثالثة:-

-        تفتح معاك صفحة حسابك على نظام نور وكافة المعلومات الشخصية، والتقارير، توجه للنقر على أيقونة (خدمات شئون المعلمين).

-        •الخطوة الرابعة:-

-          تفتح معك عدة خيارات مندرجة أسفل أيقونة خدمات شئون المعلمين، توجه للنقر على أيقونة الاستعلام عن نتيجة النقل الخارجي، أنقر عليها.

-        تفتح أمامك نتيجة النقل الخارجي تظهر رسالة تم نقلك حالة قبول طلب النقل الداخلي، وتظهر بيانات المدرسة المنقول لها.

 

-     أنقر على عرض البيانات الأساسية للمدرسة المنقول لها، تظهر صفحة بها كاقة بيانات المدرسة المنقول لها، أنقر على إغلاق حال قبولك بنتيجة النقل الخارجي.

نظام نور:-

ويرغب الكثير من المعلمين في تقديم طلب اعتراض على نتيجة حركة النقل الخارجي، وتقديم تظلم على حركة النقل الخارجي 1442، بسبب بعد المدرسة عن مكان السكن، أو لأية أسباب أخرى، ويمكن للمعلم والمعلمة تقديم تظلم واعتراض على حركة النقل الخارجي، او التراجع عن طلب النقل الخارجي.

عقب ظهور نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين في المملكة العربية السعودية، فوجئ الكثير من المعلمين والمعلمات بأن النتيجة غير متوافقة مع طلب النقل، ويرغبون في تقديم تظلم على حركة النقل الخارجي، وتقديم طلب اعتراض، أو التراجع في طلب النقل، لأي سبب من الأسباب، ويمكن ذلك من خلال ما يلي:-

•الخطوة الأولى:-

الدخول لمنصة نور، وتسجيل بيانات الدخول اسم المستخدم وكلمة السر ورمز التحقق، والنقر على تسجيل الدخول.

•الخطوة الثانية:-

-        تفتح صفحة البيانات النقر على أيقونة (خدمات شئون المعلمين).

    •الخطوة الثالثة:-

-        تفتح صفحة خدمات شئون المعلمين، النقر على أيقونة الاستعلام عن نتيجة النقل الخارجي، أنقر عليها.

  الخطوة الخامسة:-

-        تفتح أمامك نتيجة النقل الخارجي تظهر رسالة تم نقلك حالة قبول طلب النقل الداخلي. 

• توجه لأيقونة طلب التظلم أسفل صفحة نتئجة قبول حركة النقل الخارجي، ستجد ايقونة لطب التظلم أنقر (هنا)، أنقر على الرابط لتقديم تظلم وطلب اعتراض على حركة النقل الخارجي. 

• لتقديم إعتراض وتظلم على حركة النقل الداخلي (أنقر هنا).

   حجز موعد في الجوازات ابشر عن طريق الجوال دون امتلاك حساب، ابشر الجوازات (أنقرهنا).

تجديد رخصة القيادة إلكترونيًا عبر الجوال من خلال ابشر وتوصيل الرخصة للمنزل بالبريد (أنقرهنا).

حجز موعد في الاحوال عبر أبشر عن طريق الجوال، ابشر الاحوال المدنية     absher sa(أنقرهنا)

حجز موعد في الاحوال دون أمتلاك حساب في ابشر، absher sa

(أنقرهنا)

الاستعلام عن صلاحية التأمين على المركبات برقم اللوحة| ابشر المرور (أنقرهنا).


 

google-playkhamsatmostaqltradent