recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة تسجيل الخروج التلقائي من منصة مدرستي madrasati.sa

مشكلة تسجيل الخروج التلقائي من منصة مدرستي madrasati.sa، يبحث الكثير من الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية عن حل مشكلة عدم الدخول على منصة مدرستي و تسجيل الخروج التلقائي من منصة مدرستي ورسالة أي حساب ترغب في تسجيل الخروج منه؟.


حل مشكلة تسجيل الخروج التلقائي من منصة مدرستي،أي حساب ترغب في تسجيل الخروج منه؟ (أنقر هنا)

يفاجئ الكثير من الطلاب عند الدخول على منصة مدرستي في التوقيت المحدد من قبل وزارة التعليم، والبدء بادخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحساب الطالب، عدم تمكن الطالب من الدخول للمنصة، وظهور رسالة أي حساب ترغب في تسجيل الخروج منه؟، ولا يتمكن الطالب من الدخول للمنصة، مع تكرار ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور أكثر من مرة، دون أي جدوى.

حل مشكلة عدم الدخول لمنصة مدرستي عبر متصفح قوقل كروم بطريقة سهلة (أنقر هنا)

وتتكرر المشكلة مع تغير الجوال أو الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي، أو تغير المتصفح الذي يدخل من خلال الطالب أو المعلم أو ولي الأمر لحساب منصة مدرستي، لذا نقدم حل نهائي ومجرب للمشكلة على أي متصفح يستخدمة الطالب او المعلم أو ولي الأمر.

ما هي سبب المشكلة؟

المشكلة ليست فنية أو تقنية في المنصة أو في جودة خدمة الإنترنت، بقدر أنها مرتبطة بطبيعة عمل المنصة، وهي عدم السماح بتكرار تسجيل الدخول من قبل الطلاب أو المعلمين أو أولياء ألأمور، حسبابتهم على المتصفحات، وحفظها من قبل المتصفح تلقائيا، بهدف تمكين المنصة من تقديم الخدمة بشكل جيد، وعدم تعرضها للضغط والوقوع والحيلولة دون تعرضها لأحمال دخول في غير أوقات التعلم للمراحل الدراسية.

نقدم عبر هذا التقرير شرح خطوات حل مشكلة تسجيل الخروج التلقائي من منصة مدرستي madrasati.sa:

 لحل تلك المشكلة ما عليك سوى القيام بحذف سجل المحفوظات او سجل التصفح من الاعددات الخاصة بالتمصفح على جهازك، أو جوالك، وستفاجئ بتكرار تسجيل الدخول لمنصة مدرستي، قم بحذف سجل المحفوظات أو سجل التصفح، وإغلاق المتصفح والعودة مرة أخرى لتسجيل الدخول وستفاجئ بحل المشكلة بشكل نهائي، وتتمكن من تسجيل الدخول ومتابعة العملية الدراسية بكل سهولة ويسر.

كيف نقوم لحذف سجل التصفح أو المحفوظات من المتصفح؟

• فتح المصتفح والتوجه ليمين او يسار المتصفح في الأعلي ستجد 3 نقاط قم بالنقر عليها.


 

• ستفتح عدة أيقونات توجه للنقر على أيقون السجل( سجل التصفح)، أو المحفوظات، حسب التسمية على المتصفح ويقصد بها سجل عمليات التصفح على الجهاز والمواقع التي يقوم الطالب بفتحها والدخول عليها، ويقوم المتصفح بتسجيلها وحففظها تلقائيا، ويتسسبب ذلك في مشكلة فنية للمتصفح لتسجيل الدخول بنفس الحساب اسم المستخدم وكلمة المرور اكثر من مرة.


 

• قم بالنقر على أيقونة المحفوظات او السجل المنبثقة من السجل في الصفحة الرئيسية.



 

• بعدها قم بالنقر على حذف سجل النشاط أو سجيل المحفوظات، وقم بتحديد الفترة يوم أو أسبوع او شهر أو حذف السجل كاملاً.


 

• قم بتحديد حذف السجل كاملا، وانقر على حذف السجل أو حذف المحفوظات.


 

• بعدها قم بالنقر وإغلاق المتصفح وإعادة فتحه من جديد، والدخول لمنصة مدرستي.


 

• قم بتسجيل الدخول بحساب ميكروسوفت للكادر التعليمي والطلاب، وبعدها قم بادخال اسم المستخدم وكلمة المرور، وأنقر على حفظ بيانات الدخول، ستتمكن من حل المشكلة والدخول لحسابك على منصة مدرستي.






 

شرح حل المشكلة بالفيديو:- شاهد الفيديو


 


google-playkhamsatmostaqltradent