recent
أخبار ساخنة

التسجيل في بطاقة الفرسان الزرقاء من الخطوط السعودية شرح بالصور والفيديو

محرر
الصفحة الرئيسية
مع استئناف الخطوط السعودية للطيران الرحلات الداخلية، وقرب استئناف الرحلات الدولية، يبحث الكثير من المواطنين السعوديين، والمقيمين في المملكة، عن كيفية إنشاء عضوية الفرسان الزرقاء المجانية من الخطوط السعودية للطيران، وآلية التسجيل في بطاقة الفرسان، للاستفادة من المزايا الرائعة التي تكفلها بطاقات الفرسان، سواء الزرقاء أو بطاقة الفرسان الفضية،أو بطاقة الفرسان الذهبية.



•مزايا بطاقات الفرسان

هناك العشرات من المزايا التي تقدمها عضوية الفرسان، تتدرج بدء من البطاقة الزرقاء فالفضية وأخيرا الذهبية، وتتنوع ما بين رحلات مجانية، وترقية درجة الحجر، وخصومات،  وحجوزات مجانية في فنادق عالمية، بالتعاون مع شركاء فرسان، صولاً للحجز السريع قبل السفر بـ24 ساعة، وزيادة مجانية في وزن الأمتعة ،وأولوية الرد على الاستفسارات وخدمة العملاء، وأولوية الصعود للطائرة، وأولوية دخول صالات المطارات، وخدمة مميزة متنوعة لحاملي بطاقات الفرسان.


•خطوات إنشاء عضوية الفرسان الزرقاء

الخطوة الأولى:-

أدخل على محرك بحث جوجل وأكتب الخطوط السعودية، وأنقر على أول نتيجة بحث تظهر لك، أو أدخل بشكل مباشر عبر النقر (هنا)


الخطوة الثانية:-

تفتح معك صفحة موقع الخطوط السعودية للطيران، أذهب لأعلي الصفحة يمينًا وأنقر على تسجيل الدخول على موقع الفرسان، للدخول لموقع الفرسان أنقر (هنا).


الخطوة الثالثة:-

يفتح معاك موقع الفرسان، أنقر على تغير اللغة للعربية، كما هو موضح بالصورة، بعدها توجه للنقر على أيقونة (أنضم للفرسان).


الخطوة الرابعة:-

تفتح صفحة تسجيل عضوية الفرسان، يمر التسجيل في عضوية الفرسان البطاقة الزرقاء، بـ3 مراحل، المرحلة الولى تسجيل البيانات الشخصية، المرحلة الثانية، تسجيل معلومات الاتصال، المرحلة الثالثة، مرحلة الخيارات المفضلة، بعد كل مرحلة وتعبئة البيانات المطلوبة في الخانات المحددة، يتم الضغط على التالي، وصولا للمرحلة الأخيرة، يتم النقر على إرسال.


الخطوة الخامسة:-

أبدأ بتعبئة البيانات المطلوبة في صفحة البيانات الشخصية، وتشمل( الأسم باللغة العربية، الأسم باللغة الانجليزية، الجنس، الجنسية، تاريخ الميلاد، الوظيفة). قم بتعبئة البيانات المطلوبة وبعدها انقر على التالي.


الخطوة السادسة:-

أبدأ بتعبئة البيانات المطلوبة (تسجيل معلومات الاتصال)، ويشمل عنوان المنزل وعنوان العمل، الرقم البريد، صندوق البريد، البلد ، والمحافظة، والمدينة،رقم الجوال، رقم هاتف المنزل، رقم هاتف العمل، الإيميل،  بعد تعبئة المعلومات المطلوبة، أنقر على التالي.


الخطوة السابعة:-

أبدأ بتعبئة البيانات المطلوبة في (صفحة الخيارات المفضلة)، تطلب تعبئة البيانات المفضلة بشأن، المقعد المفضل، رقم المقعد، نوع الوجبة، المتطلبات الطبية، قراءة الشروط والأحكام، والنقر على موافق عليها، وبعدها وضع الرمز المرئي، والنقر على إرسال.


الخطوة الأخيرة:-

تفتح صفحة إتمام إنشاء عضوية الفرسان الزرقاء، يظهر مميزات البطاقة الزرقاء، التي سيستمع بعا العضو للاستفادة منها، وفي منتصف الصفحة، بطاقة عضوية الفرسان الزرقاء، وأيقونة طباعة يمكن طباعة البطاقة.



 

google-playkhamsatmostaqltradent