recent
أخبار ساخنة

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم عبر موقع المصرية للاتصالات www.te.eg

محرر
الصفحة الرئيسية


تصدر الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، موشرات البحث في مصر، حيث يبحث الملايين من المصريين عن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، المستحقة لشهر إبريل، وكذا الراغبين في تسديد فاتورة الهاتف التي تسدد كل 3 أشهر، بالاضافة إلى رغبة الكثيرين في تسديد فاتورة الأنترنت الشهري، ألكترونياً، خاصة في ظل مطالبة الشركة المصرية للاتصالات ويwe، المواطنين بتسديد الفواتير الكترونياً وتفادي التزاحم والحضور للسنترال، في ضوء الإجراءات الوقائية والإحترزاية ضد انتشار فيروس كورونا المستجد.

 


كما أتاحت الشركة المصرية للاتصالات وي we، عدة طرق للسداد الالكترونية نستعرضها في التقرير التالي، عقب شرح خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم عبر موقع المصرية للاتصالات www.te.eg.

الخطوة الاولى:

الدخول على موقع المصرية للاتصالات www.te.eg أضغط هنا

الخطوة الثانية:

اختيارتسديد فاتورة التليفون الارضي والنقر على  الايقونة أسفل موقع الشركة

الخطوة الثالثة:

اضافة كود المنطقة أو كود المحافظة

الخطوة الرابعة:-

ادخال رقم التليفون الأرضي الـ7 أرقام

الخطوة الخامسة:-

الضغط على استعلام عن الفاتورة المستحقة

الخطوة السادسة:-

ستظهر الفاتورة المستحقة أمامك، حال الرغبة في تسديد الفاتورة أضغط على أيقونة سداد

الخطوة السابعة:-

ستظهر أمامك وسيلة الدفع فيزا أو ماستر كارد أو ميزة، او مصاري، او أية بطاقة إئتمانية ستدفع بها قيمة الفاتورة، أدخل رقم وسيلة الدفع، والرقم الذي سيلك عبر الهاتف لتأكيد العملية وتسديد الفاتورة.

طرق أخرى لتسديد عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم

الطريقة الثانية:-
خدمة فوري 
عبر خدمة فوري بأي محل أو سوبر ماركت تطلب تسديد فاتورة التليفون  الارضي انترنت أو مكالمات عبر رقم التليفون الأرضي خلال 5 دقائق تسدد الفاتورة وتستلم ايصال بذلك وسيصلك في دقائق رسالة من شركة المصرية للاتصالات بتسديد الفاتورة وتجديد الاشتراك، وتسري هذه الخدمة طوال ايام الاسبوع بما فيها يوم الجمعة.

الطريقة الثالثة:-

البريد المصري

تسديد فاتورة التليفون الأرضي عبر مكاتب البريد المصري على مستوى الجمهورية،  عبر طلب الخدمة برقم التيفون الأرضي وتسديد الفاتورة خلال دقائق واستلام ايصال بذلك وستجدد الخدمة في لحظات وتصلك رسالة من الشرطة بتسديد الاشتراك الشهري.



google-playkhamsatmostaqltradent