recent
أخبار ساخنة

بالصور وشرح مبسط خطوات التسجيل فى بنك المعرفة المصرى EKB للطلاب

محرر
الصفحة الرئيسية

بنك المعرفة المصرى Login- Egyptian Knowledge Bank.. يبحث ملايين الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين في مصر عن منصة بنك المعرفة المصري، عقب إعلان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي الغاء الامتحانات لسنوات النقل، والابقاء عليها للشهادات والدبلومات الفنية، عبر وسائل التعليم عن بعد وتشمل بنك المعرفة، ومنصة Edmodo، وسيتاح للطلاب عبر التسجيل في بنك المعرفة ومنصةEdmodo، متابعة دروسهم ، والتاوصل مع المدرسين واجراء الاختبارات والامتحانات اون لاين، كأنهم في المدراسة.

 


ونقدم شرحاً بالصور لخطوات التسجيل في بنك المعرفة المصرى     - 

  Egyptian Knowledge Bank

خطوات التسجيل فى بنك المعرفة المصرى EKB للطلاب Egyptian Knowledge Bank

 

 

  

الخطوة الأولى:

أكتب على محرك البحث جوجل باللغة العربية أو الانلجليزية بنك المعرفة المصرية - Egyptian Knowledge Bank كما هو موضح بالصورة.
رابك بنك المعرفة


طريقة عمل بحث وتقديمه المنصة التعليمية ادمودو Edmodo لطلاب النقل الابتدائي والاعدادي 2020

 

الخطوة الثانية:

ستفتح صفحة موقع بنك المعرفة أمامك أنظر للجانب الأيسر بالأعلي كما هو موضح بالصورة أضغط على تسجيل الدخول.

الخطوة الثالثة:-

ستظهر الصورة أمامك بهذا الشكل الموضح في الصورة أهلا بك في بنك المعرفة المصرية عنوان البريد الالكتروني المرور، لا تكتب أي شيئ في تلك الخانات كونك تدخل لأول مرة لتسجيل حياب على بنك المعرفة،  أضغط كما عو موضخ في الصورة على انساء حساب جديد هو باللون الاخضر كما ترى.

 

الخطوة الرابعة:

ستظهر الصورة أمامك بهذا الشكل الموضح، انشاء حساب جديد الخطوة الاولى اختار البوابة المناسبة بحث علمي وجامعي تعليم اساسي قراءة اطقال، اضغط على البوابة المناسبة لك اذ كنت في مراحل التعليم الاساسي اضغط تعليم اساسي، وبعدها، أضغط على الخطوة التالية ستجدها باللون الاخصر بالاسفل، لن تستطيع الدخول على الخطوة الثانية قبل تحديد البوابة والضغط عليها بالماوس.

الخطوة الخامسة:-

كما هو موضح في الصورة ستفتح معك صفحة المعلومات الشخصية التي يجب تسجيلها الاسم الأول، الاسم الأخير، البريد الالكتروني، تأكيد البريد الالكتروني، رقم الهاتف، الرقم القومي، تاريخ الميلاد.بعدها تضغط على الخطوة التالية.


الخطوة السادسة:

ستظهر أمامك معلومات وظيفية،اختيار ما إذا كنت معلم أو طالب مدرسي أو طالب جامعي، ثم املء البيانات المطلوبة، الموجودة أسفل اختيارك.
اذا كنت طالب ستملئ بيانات اختر المحافظة اختر المنطقة اكتب اسم المدرسة سجل السنة الدراسة. كما هو موضح في الصورة.
اذا كنت معلم ستطل منك بيانات قسم منطة اسم مدرسة كود مدرسة سنة دراسة مدرس مادة.

الخطوة السابعة :-

ستظهر كما هو موضح في الصورة صفحة الشروط والاحكام، اكتب كود التحقق في مربع (التحقق من النص)، الموجود أسفل الأرقام المفترض إعادة كتابتها الذي يظهر أمامك باللون الاسود ومشار اليه، كما هو في الصورة، اضغط على لقد أتممت شروط الاستخدام وأوافق عليها.وبعدها الخطوة التالية، اذا كان رمز التحقق ليس صحيحياً لن تصل للخطة الثانية أعد كتابته.

الخطوة الثامنة:

التحقق من عنوان البريد الالكتروني الذي تم التسجيل به، اضغط على ارسال بالون الاخضر أسفل الصفحة، سيتم إرسال رسالة للبريد الالكتروني للتأكد من أنك صاحب البريد سيكون فيها رابط أضغط عليه لتاكيد انشاء حسابك وتسجيل الدخول.

 الخطوة التاسعة والاخير:-

ستظهر رسالة تم انشاء حسابك بنجاح، أبد رحلتك  الدراسية






google-playkhamsatmostaqltradent