recent
أخبار ساخنة

تردد قناه طيور الجنه الجديده 2020 Toyor Al Janah أقوى إشارة تردد قناة طيور الجنة 2020 نايل سات

محرر
الصفحة الرئيسية

Toyor Al Janah  تردد قناه طيور الجنه الجديده 2020.. أعلنت قناة طيور الجنة، تغير ترددها، بداية من 3 ماري 2020، وتصدر تردد قناة طيور الجنة، البحث على موقع جوجل googel، وموقع ترندات، خاصة وأن القناة لها جمهور عريض في الوطن العربي وصنفة، ضمن قنوات الأطفال الأكثر شعبية.

 

تردد قناة طيور الجنة 2020 نايل سات

وتقدم القناة مجموعة مختارة من أغاني الأطفال التعليمية، التي تساهم في تنمية وعي الطفل ومساعدته على استيعاب البيئة المحيطة، بالاضافة إلى أفلام الرسوم المتحركة، المصحوبة بالاغاني والنصائح التعليمية، لتعليم الأطفال الأداب العامة في التعامل مع الغير ومساعدة المحتاج ، وطرق الأكل والشرب والسلام، وترتيب الحجرة، والتعامل مع الغرباء، وتعاليم الدين بشكل مبسط.

تردد قناة طيور الجنة 2020 نايل سات

وتخاطب قناة طيور الجنة الأطفال بمختلف أعمارهم ،من خلال عروض شيقة ومثيرة للاهتمام، مما جعلها قناة مثالية تطمئن الآباء والأبناء لترك أبنائهم يشاهدون ما تقدمه من محتويات رائعة دون أن يشعرون بالقلق أو الخوف من محتوى ما يُعرض.
وتقدم قناة طيور الجنة للأطفال أغاني مميزة يتم إنتاجها واختيار كلماتها بعناية فائقة، لتكون بداخل كل أغنية قصة مفيدة تحمل هدفًا توعويًا مميزًا للأطفال بحيث تحثهم على العمل بالمبادئ والقيم الأساسية والعادات الصحيحة من الصدق والصراحة والأمانة وطاعة الوالدين.

ويشارك في تقديم محتوى هذه القناة أبناء صاحب القناة خالد مقداد، ويعتبر المعتصم بالله مقداد والوليد مقدام من نجوم قناة طيور الجنة.
وعقب ميلاد ابنتهم جنى مقداد انضمت إلى فريق العمل الذي يقدم العديد من الأغاني، ثم بعد لك التوأم جاد وإياد الذين أصبحوا من نجوم القناة.

تردد قناة طيور الجنة 2020 نايل سات

ونستعرض لكم عبر التقرير ترددات قناة طيور الجنة الفضائية الجديدة 2020 على كل الأقمار الصناعية، وكذلك نسلط الضوء على مواعيد عرض أهم الأغاني والأناشيد المذاعة عبر تردد قناة طيور الجنة في الشهر الجاري.
تردد قناة طيور الجنة
التردد    الاستقطاب       معامل الخطأ                   معدل الترميز
11315              27500                           3/4                      V

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020

وهناك تردد آخر لقناة طيور الجنة 2020 عبر القمر الصناعي نايل سات يمكنكم الحصول عليه من خلال الجدول التالي:
        القمر: نايل سات.
        التردد: 11391.
        معدل الترميز: 27500.
        معدل التصحيح: 6/5.

تردد قناة طيور الجنة الجديد



. تردد قناة طيور الجنة بيبي 2020
قناة طيور بيبي هي موجهة للأطفال الأصغار سنا، ويتابعها ملايين الأطفال في مختلف الدول سواء العربية أو العرب المقيمين في الدول الأجنبية 
.

google-playkhamsatmostaqltradent